بوابة الوفد:
2024-07-06@19:10:54 GMT

"عقره كلب شرس".. محاكمة المتهم بإصابة مواطن

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

تنظر محكمة جنايات الأميرية، بعد قليل  ثانى جلسات محاكمة شاب  بتهمة إصابة مواطن بعاهة مستديمة بعدما عقره  كلب "شرس" أطلقه المتهم في مشاجرة مع جيرانه، مما تسبب في إصابة شخص كان يمر في المكان بالصدفة وعقره "الكلب" في منطقة حساسة.

مذبحة أسرية في الهرم.. الجيران: لم نسمع صراخ الضحايا بسبب صوت الكاسيت عريس ليلة الدخلة .

. يكشف لـ"الوفد" كواليس قضية "زوجته الرجل" ويطالب بعرضها علي الطب الشرعي

 

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة الأميرية بلاغا بنشوب مشاجرة في أحد الشوارع بمنطقة الأميرية مما تسبب في إصابة شخصين أحدهم في حالة خطرة، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات نشوب مشاجرة بين طرفين قام أحدهم باستخدام "كلب شرس" على الطرف الثانى لترهيبهم لكن "الكلب" عقر شخصين احدهم المجنى عليه كان يسير بالصدفة المكان وقت المشاجرة وعقره الكلب مما أدى لاصابته ونقله الى المستشفى، تم القبض على المتهم واحالته للنيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

 

وفى سياق اخر

تحولت نتيجة الثانوية العامة إلي شبح يهدد الطلاب بسبب الرسوب او حصولهم علي درجات لا تناسب طموحاتهم 

 

فقد شهدت منطقة عزبة النخل بالمرج واقعة مأساوية عندما أقدمت طالبة علي الانتحار بالقفز من الطابق السادس بعد رسوبها فى امتحانات الثانوية العامة 

 

وكانت البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغا من شرطة النجدة يفيد بوجود جثة بأحد شوارع عزبة النخل بمنطقة المرج ، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث مدعومة بسيارة إسعاف ، وبالفحص عثر علي جثة فتاة مصابة بكدمات وكسور بمختلف أنحاء الجسم ، وبعمل التحريات تبين أن الفتاة عمرها 16 سنة ، طالبة فى الثانوية العامة وبعد ظهور النتيجة تبين رسوبها ، فقامت بالقاء نفسها من الطابق السادس ، وتم نقل الجثة إلي المشرحة ، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات ، وسؤال شهود العيان ، والاستماع لأقوال والدتها ، وتم تحرر المحضر اللازم حيال الواقعة ، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة ، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات 

 

وفى سياق اخر قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالسجن 3 سنوات لعاطل متهم بترويج مخدر الشابو في منطقة الأزبكية .

 

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" حال تواجده بدائرة قسم شرطة الازبكية، وبحوزته (كمية من مخدر الشابو– فرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار – مبلغ مالى). وبمواجهته اعترف بحيازة المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محاكمة شاب إصابة مواطن كلب شرس

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ4 سبتمبر

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة الرضيعة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية "الطفلة جانيت" في مدينة نصر، لجلسة 4 سبتمبر المقبل.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة - سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.







مقالات مشابهة

  • في تجارة العملات.. القبض على المتهم بغسيل الأموال بالقاهرة
  • غسيل 30 مليون جنيه.. القبض على المتهم بالاتجار بالنقد الأجنبي
  • عاجل.. تأجيل محاكمة أبو هشيمة بـ "أحداث عنف البدرشين"
  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ4 سبتمبر
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • اليوم.. محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
  • القبض علي المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة أسرية في البساتين
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • ارتكب الفاحشة مع ضحاياه .. ضبط دجال بتهم النصب والشعوذة في المنوفية
  • عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت