الأسبوع:
2024-09-10@13:19:12 GMT

مواعيد عرض مسلسل «سر إلهي» على قناة «dmc»

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

مواعيد عرض مسلسل «سر إلهي» على قناة «dmc»

يُعرض مسلسل «سر إلهى»، بطولة الفنانة روجينا، على قناة «dmc»، بدءا من يوم الأحد المقبل، وذلك بعد النجاح الذي حققه المسلسل خلال فترة عرضه ضمن موسم مسلسلات رومضان 2024.

مواعيد عرض مسلسل سر إلهي

ومن المقرر عرض مسلسل سر إلهي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة 7 مساء عبر شاشة قناة dmc، بينما يعرض في تمام الساعة 11مساء على شاشة قناة dmc drama.

مسلسل سر إلهي الحلقة 15 أحداث مسلسل سر إلهي

تدور أحداثه في الحارة الشعبية في إطار اجتماعي كوميدي، حول سيدة تدعى نصرة يقوم أشقائها بسرقة ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها، وتنتقل إلى القاهرة، تاركة المنصورة لتلحق بالعمل لدى دار مسنين لتتعرف على إمرأة عجوز، ثم يتم اتهامها بقتلها ظلما لتدخل السجن، وتخرج بعد سنوات وقد تحولت حياتها وصارت في يدها ثروة غير متوقعة لتبدأ في الانتقام ممن ظلمها ودفع ثمن سنوات سجنها الضائعة.

مسلسل سر إلهي أبطال مسلسل سر إلهي

مسلسل «سر إلهي»، يضم عددًا كبيرًا من النجوم بجانب روجينا، أبرزهم: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي. والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبد العزيز، والعمل ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

اقرأ أيضاًنهاية مأسوية وانتقام.. ملخص مسلسل سر إلهي الحلقة الأخيرة

مسلسل سر إلهي الحلقة 13.. روجينا تفقد الذهب

مسلسل سر إلهي الحلقة 11.. نصرة تخطط للانتقام من شاهيناز وسراج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان مسلسل رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل سر إلهي سر إلهي مسلسل سر الهي كواليس مسلسل سر إلهي مسلسل سر إلهي بطولة روجينا كواليس مسلسل سر إلهي بطولة روجينا مسلسل سر الهي رنا رئيس مسلسل سر الهي رمضان 2024 برومو مسلسل سر إلهي تتر مسلسل سر إلهي مسلسل سر الهي روجينا تتر مسلسل سر الهي سر الهي حمزة سر الهي رنا رئيس مسلسل سر إلهي الحلقة 13 مسلسل سر إلهی الحلقة عرض مسلسل

إقرأ أيضاً:

يبدأ 15 سبتمبر.. مواعيد عرض أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي

تستعد شبكة قنوات on، لبدء عرض أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» بطولة النجمة إيمان العاصي، يوم الأحد المقبل الموافق 15 من سبتمبر الجاري.

وخلال السطور التالية تستعرض «الأسبوع» التفاصيل الكاملة لـ مسلسل برغم القانون، ومواعيد عرضه وأبطاله.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

يسجل مسلسل برغم القانون، أولى بطولات المطلقة للفنانة إيمان العاصي، في عالم الدراما، حيث يدور في 30 حلقة حول ليلى التي تستيقظ في أحد الأيام لتكتشف هروب زوجها واختفائه تماما بعد 10 سنوات من زواجهما، ليتركها بمفردها مع طفليهما، وتبدأ ليلى البحث عنه لتكتشف العديد من الأسرار.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون يشارك في بطولته إلى جانب إيمان العاصي، مجموعة من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

مسلسل برغم القانون مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

ويتساءل الجمهور، عن مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شبكة قنوات ON، حيث من المقرر أن تنطلق أولى حلقاته يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر، ويعرض بواقع حلقة يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7:30 مساء على قناة ON، بينما تعرض الحلقة على قناة ON دراما في تمام الساعة العاشرة مساء.

اقرأ أيضاًاستعدادا لعرضه.. صناع مسلسل برغم القانون يكشفون صورا جديدة من الكواليس

بعد إشادة وزير الصحة بـ مسلسل بالطو.. عصام عمر: كان نفسي يعمل أثر (صورة)

إيمان العاصي تطرح برومو مسلسل «برغم القانون» فيديو

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 10-9-2024 والقنوات الناقلة
  • وليد فواز يكشف عن مواعيد عرض مسلسله «برغم القانون» | صورة
  • يبدأ 15 سبتمبر.. مواعيد عرض أولى حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • تردد قناة ON E لمتابعة مسلسل برغم القانون.. عرض أول
  • أبرزها مصر ضد بوتسوانا.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 10-9-2024
  • مواعيد وقنوات عرض مسلسل إنترفيو.. حلقة كل أسبوع
  • مسلسلات جمعت إياد نصار وريهام عبدالغفور
  • تعرف على اسم مسلسل يحيى الفخراني الجديد رمضان 2025
  • بهذه الطريقة.. سارة الشامي تروج لمسلسلها الجديد "ديبو"