متابعة بتجــرد: انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية أنباء عن تعرض الفنان الكبير محمد منير لوعكة صحية، وسفره إلى ألمانيا للعلاج من بعض أمراض الكبد والكلى.

وحرص محمد منير، على نفي كل تلك الأخبار وطمأنة جمهوره على حالته الصحية، حيث نشر على حسابه الخاص بـ”فيسبوك” مقطع فيديو للقطات من حفلاته ولقاءاته الصحافية وعلق عليه بقوله: “جمهوري العظيم رسالتي لكم اليوم هي محبتي الكبيرة لكم، أنتو الصاحب والأهل والمشوار، أشوفكم جميعًا في حفلتي القادمة في إسكندرية يوم الخميس 22 أغسطس، مستنيكم يا أصحابي في المشوار، أنا بخير طول ما جمهوري بخير”.

وكان الإعلامي والسيناريست محمد الغيطي، قد أكد في تصريحات له أن ما نُشر خلال الساعات الماضية بشأن تدهور الحالة الصحية للكينغ، مرة أخرى بعد خروجه من المستشفى، غير حقيقي تمامًا، مشيرًا إلى أن حالة منير الصحية، تحسنت وسيسافر إلى الخارج؛ لإجراء فحوصات شاملة للاطمئنان على حالته الصحية ليس أكثر، موضحًا أنه كان يعاني من مشكلة في العصب.

main 2024-08-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

لفحص حالته.. إيداع المتهم بقتل شخص وإصابة أخر بطوخ بالصحة النفسية

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة السادسة، إحالة عامل متهم بقتل شخص والشروع في قتل آخر، إلى المجلس الإقليمي للصحة النفسية بالقاهرة لفحص حالته الإدراكية وقت ارتكاب الجريمة، وكشف ما إذا كان مسؤولاً عن فعلته أو يعاني ثمة نقص أو اضطراب في إدراكه أو اختياره وقت ارتكاب الواقعة، وإعداد تقرير طبي مفصل عن حالته النفسية والمرضية وعرضه علي هيئة المحكمة بجلسة 7 ديسمبر المقبل، لاستئناف محاكمته.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين محمد حليم خيري، و محمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 16640 لسنة 2024 جنح مركز طوخ، والمقيدة برقم 2987 لسنة 2024 كلي شمال بنها، أن المتهم "محمد ح م ح"، 18 سنة، عامل، مقيم بلتان مركز طوخ، لأنه في يوم 21 مايو 2024 بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية، قتل المجني عليه محمد بيومى صابر بيومى، عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد، وكان ذلك بأنه على إثر مشادة نشبت بينهما إستل المتهم سلاح أبيض "سكين" من بين طيات ملابسه وسدد به طعنة للمجنى عليه استقرت بصدره - بنية إزهاق روحه - فأحدث إصابته التي أبان عنها تفصيلاً تقرير الصفة - التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة، أنه اقترنت بتلك الجناية جناية أخرى تقدمتها هي أنه في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر، شرع في قتل المجني عليه سعيد أيمن مسعد حامد الزيني، عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد بأنه على إثر مشادة نشبت بينهما سدد له المتهم ضربة بسلاح أبيض (مطواة) - بنية إزهاق روحه - إلا أنه قد خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته به ألا وهو حيدة السلاح الأبيض إحرازه عن إصابة المجني عليه وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة، أن أحرزا سلاحاً أبيض (سكين)، دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الشخصية أو المهنية.

واستمعت المحكمة لشهادة المجني عليه الثاني والذي أكد أنه علي إثر استيلاء المتهم علي هاتفه الخلوي ونشوب مشادة بينهما توجه لمحل الواقعة رفقة المجني عليه، فنشبت بينهما وبين المتهم مشادة، واستل خلالها الأخير سلاح أبيض "مطواة" وسدد بها طعنة للمتوفي استقرت بصدره، فأحدث إصابته التي أودت بحياته، كما حاول إحداث إصابته بذات السلاح بنية إزهاق روحه إلا أنه لم يتمكن من ذلك.

مقالات مشابهة

  • بعد تضارب الأخبار.. محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية
  • خاص 24.. مصدر يكشف تطورات حالة محمد منير الصحية
  • أيمن حسين يطمئن الجماهير العراقيّة بتحسُّن حالته الصحية واستقرارها
  • خلال الساعات الماضية.. 33 شهيداً في مجازر إسرائيلية جديدة بغزة
  • قرار جمهوري بتعيين 8 قضاة في منصب رؤساء محاكم استئناف
  • قرار جمهوري بتعيين رؤساء محاكم الاستئناف
  • قرار جمهوري بتعيين 8 رؤساء لمحاكم الاستئناف
  • لفحص حالته.. إيداع المتهم بقتل شخص وإصابة أخر بطوخ بالصحة النفسية
  • عاجل| طبيب يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير (فيديو)
  • «الوزراء» يوضح حقيقة مد اليوم الدراسي في المدارس المسائية إلى الساعة 7:30 مساءً