كتب- أحمد جمعة:

أظهرت تحاليل أجراها أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، بمستشفى العلمين النموذجي، إيجابية تعاطيه لمخدر الحشيش.

كان فتوح أجرى في ساعة مبكرة من صباح الأحد، تحاليل داخل مستشفى العلمين، إثر ارتكابه حادث مروري أسفر عن وفاة شخص "أمين شرطة"، برفقة زميله في النادي الحارس محمد صبحي.

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، لحين انتهاء التحقيقات في الواقعة.

وتلقى مصراوي نسخة من تحليل فتوح، لكننا نتحفظ على نشرها. وقال مصدر طبي لمصراوي، إن "تحليل البول الذي أجراه فتوح، يظهر إيجابية تعاطيه لمخدر الحشيش فقط، وسلبية تعاطيه لأي عقاقير مخدرة أخرى مثل الترامادول".

واتفقت 3 مصادر طبية متخصصة في تحاليل السموم والإدمان، تحدث إليها مصراوي لشرح نتائج التحليل، على تعاطي فتوح لأحد مخدرات "الحشيش أو البانجو أو ماريجوانا".

لكن المصادر ذاتها أشارت إلى أن "هذا تحليل أولي، يُظهر فقط تعاطيه للمخدرات من عدمه، لكن الأمر بحاجة لمزيد من التحاليل التأكيدية لمعرفة نسبة التعاطي وما إن كانت تؤثر على اتزانه ووعيه أم لا".

وأشار أحد المصادر إلى أن التحاليل التأكيدية ستجرى بناءً على طلب جهات التحقيق، داخل معامل الطب الشرعي.

وكشف مصدر أمني، أن أجهزة الأمن ألقت القبض على أحمد فتوح ومحمد صبحي بعد دهس شخص مما أدى لوفاته، موضحًا أن فتوح كان يقود سيارته بسرعة كبيرة.

وأشار المصدر بأنه تم احتجاز فتوح في قسم شرطة العلمين وتم إخطار مدير أمن مطروح بالواقعة، وكلف باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الواقعة، والعرض على النيابة العامة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك مستشفى العلمين النموذجي أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

إلى أين وصل علاج كيت ميدلتون من السرطان؟.. رسالة تكشف التفاصيل

قالت كيت ميدلتون، أميرة ويلز البريطانية، إنّها أنهت برنامج العلاج الكيميائي الوقائي للسرطان والذي منحها منظورا جديدا وجعلها تشعر بالامتنان والحب، بحسب وصفها في رسالة منها، نشرت تفاصيلها وكالة الأنباء العالمية «رويترز». 

تفاصيل رسالة الأميرة كيت

وخضعت الأميرة كيت (42 عاما)، زوجة ولي العهد البريطاني الأمير وليام، لعملية جراحية كبرى في البطن في يناير الماضي كشفت عن وجود سرطان وتتلقى علاج منذ ذلك الحين.

وفي رسالة شخصية مرفقة بفيديو لها مع زوجها وأطفالها الثلاثة الصغار، الأميرة شارلوت (9 أعوام)، والأمير جورج (11 عاما)، والأمير لويس (6 أعوام)، قالت «كيت» إنها ستقوم بعدد من المشاركات العامة في وقت لاحق من هذا العام، لكنها في الوقت ذاته أشارت إلى أن طريقها نحو الشفاء التام سيكون طويلاً، وأن تركيزها ينصب على البقاء خالية من السرطان.

وقالت «كيت» في رسالتها: «مع اقتراب الصيف من نهايته، لا أستطيع أن أصف لكم مدى الارتياح الذي أشعر به لأنني تمكنت أخيرا من إكمال علاجي الكيميائي»، متابعة أن الأشهر التسعة الماضية كانت صعبة بالنسبة لهم كعائلة «فالحياة كما نعرفها يمكن أن تتغير في لحظة، وكان علينا أن نجد طريقة للتنقل عبر المياه العاصفة والطريق المجهول».

وأمضت «كيت» أسبوعين في المستشفى في يناير بعد خضوعها لعملية جراحية، وبعد شهرين أعلنت في رسالة فيديو أن الاختبارات كشفت عن وجود سرطان، ورفض مكتبها، قصر كنسينغتون، تقديم أي تفاصيل أخرى حول نوع السرطان أو أي تفاصيل أخرى حول علاجها، باستثناء القول إن العلاج الكيميائي الوقائي بدأ في فبراير. 

أول ظهرو لأميرة ويلز

وقد ظهرت لأول مرة علناً هذا العام في شهر يونيوان في العرض العسكري السنوي للاحتفال بعيد الميلاد الرسمي للملك تشارلز، ثم حضرت بطولة ويمبلدون للتنس، وقالت: «إن رحلة السرطان معقدة ومخيفة وغير متوقعة بالنسبة للجميع، وخاصة أولئك الأقرب إليك».

وقال متحدث باسم قصر باكنغهام إن الملك تشارلز (75 عاما)، الذي يخضع أيضا للعلاج من السرطان، وزوجته كاميلا يعتبران إعلان كيت، يوم الإثنين، بمثابة  أخبارا رائعة، مضيفا  أنهم سيواصلون تقديم كل الحب والأفكار والدعم للأميرة التي في طريقها المستمر نحو التعافي الكامل.

وفي الفيديو الذي تمّ تصويره الشهر الماضي في «نورفولك» شرقي إنجلترا، بدت الأميرة بصحة جيدة، وأظهر الفيلم الأسرة وهي تسير عبر الحقول والغابات، وهي تحمل مضرب كريكيت وكرة، وكيت ممسكة بيد ويليام وهما مستلقتان متشابكتان على الشاطئ.

مقالات مشابهة

  • ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه فى حملات أمنية
  • إلى أين وصل علاج كيت ميدلتون من السرطان؟.. رسالة تكشف التفاصيل
  • دهسه بالحائط.. المؤبد لسائق قتل شخصًا للخلاف بسبب ركنة سيارة بالخانكة
  • ضبط مخدرات بقيمة 210 ملايين جنيه فى ضربة أمنية
  • ضبط مخدرات بقيمة 5 ملايين جنيه فى حملات أمنية
  • أكبر هجوم بالمسيرات شنته الدعم السريع على مدينة استراتيجية في السودان ومصادر تكشف التفاصيل
  • تحليل عصام صاصا يثبت تعاطيه 4 أنواع من المخدرات.. تفاصيل
  • مخدرات بـ 3 ملايين جنيه.. سقوط 5 من تجار الكيف في القاهرة والبحيرة والإسكندرية
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بالساحل بحوزتهم مخدرات
  • ضبط مخدرات بقيمة 3 ملايين جنيه في حملات أمنية