بتجرد:
2024-09-10@13:14:50 GMT

سوسن بدر تخضع لجراحة عاجلة

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

سوسن بدر تخضع لجراحة عاجلة

متابعة بتجــرد: أثار غياب الفنانة سوسن بدر عن جلية تصوير البوستر الرسمي لفيلم “الهوى سلطان” بطولة منة شلبي وأحمد داود، قلق الجمهور خاصة مع تردد أنباء عن إصابتها بوعكة صحية الفترة الماضية، أدت إلى خضوعها لعملية جراحية عاجلة.

وكشف مصدر من داخل فيلم “الهوى سلطان سبب غياب سوسن بدر عن تصوير البوستر الرسمي حيث أكد إصابة الفنانة الكبيرة بآلام في الظهر نتج عنها عدم مقدرتها على الحركة وبذل مجهود وأن الأطباء نصحوها بإجراء جراحة عاجلة وهو ما خضعت له بالفعل.

وأكد المصدر أن الفنانة تتواجد حالياً في منزلها وتخضع لبعض تمارين العلاج الطبيعي وأن حالتها الصحية في تحسن، مؤكداً أنها سوف تعود قريباً إلى عملها وحياتها الطبيعية.

فيلم “الهوى سلطان” بطولة منة شلبي وأحمد داود وسوسن بدر ومن المقرر عرضه في موسم الصيف الجاري 2024، وتدور أحداثه في إطار رومانسي.

من ناحية أخرى تنتظر سوسن بدر عرض الجزء الثاني من مسلسل “البحث عن علا” خلال الفترة المقبلة على منصة “نتفليكس”، والذي تقوم ببطولته الفنانة هند صبري، التي تلعب دور ابنتها خلال الأحداث.

main 2024-08-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: سوسن بدر

إقرأ أيضاً:

الرفادي: المركزي مؤسسة بالغة الأهمية يجب الّا تخضع للمزاج السياسي ولعب الهواة

ليبيا – أكد رئيس حزب الجبهة الوطنية عبد الله الرفادي،أن البنك المركزي مؤسسة مالية مسؤولة عن إدارة السياسة النقدية في البلاد وعن تنظيم ورقابة الأنشطة المصرفية ، وتهدف إلى الحفاظ على الاستقرار النقدي والمالي في الدولة والاسهام في تعزيز النمو الاقتصادي والسيطرة على التضخم ، وهي بهذا الوصف مؤسسة فنية بالغة الأهمية يجب الّا تخضع للمزاج السياسي ولا المحاصصة ولا حتى اللعب من الهواة.

الرفادي وفي منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،شدد على ضرورة أن يُدار المركزي من قِبل أهل الخبرة، والاختصاص المشهود لهم بالنزاهة ونظافة اليد.

ودعا إلى عدم السماح لحاملي الملفات من الولوج في مسابقة اختيار المحافظ ومجلس إدارته وإن تتوجه الإرادة على البحث عن الكفاءات والاختيار من بينها وإعطاء المساحة اللازمة للمحافظ وفريقة للعمل باستقلالية تامة في إطار القانون وتحصينه ضد أية تهديدات أو مساومات، وتحصين المؤسسة من أي شطحات أو تهاون أو الزج بها في أتون اللعبة السياسية من قبل المحافظ والفريق العامل معه.

مقالات مشابهة

  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يستقبل رئيس ووكلاء جامعة الحدود الشمالية
  • تشكيل فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية.. غياب مبابي
  • برشلونة يعلن غياب بيرنال لمدة عام
  • الرفادي: المصرف المركزي مؤسسة فنية لا يجب أن تخضع للمزاج السياسي
  • العمر مجرد رقم.. «سوسن» تتحدى الزمن وتحصل على الدكتوراه بعد الـ60
  • الرفادي: المركزي مؤسسة بالغة الأهمية يجب الّا تخضع للمزاج السياسي ولعب الهواة
  • سلطان يفتتح معرضي فنانتين عالميتين
  • بالموڤ.. سوسن بدر تتألق في حفل الدير جيست (صور)
  • كريم واقي من الشمس يتسبب في خضوع طفل بريطاني لجراحة عاجلة.. ماذا فعل؟
  • منظمو جائزة الكرة الذهبية يوضحون أسباب غياب موسيالا عن القائمة المختصرة