متابعة بتجــرد: أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد عودتها من جديد للتفاعل مع جمهورها عبر حسابها الموثق الجديد على “X”، توكيل شركة أمريكية لإدارة أعمالها وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، للتخطيط للعودة للجمهور بشكل جديد يليق بفنانة كبيرة.

وقالت شيرين في تصريحات صحافية، إن شركة وارنر الأمريكية ستتولى إدارة أعمالها، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن هذا جاء بعد النجاح الكبير الذي حققته في أمريكا خلال الفترة الأخيرة.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد مرت خلال الفترة الأخيرة، بأزمة كبيرة مع شركة روتانا للصوتيات، حيث أشارت المطربة إلى أن الشركة تتعمد تدميرها وتعطيل مشوارها، كما أكدت أن عقدها مع الشركة تم فسخه مؤخرًا، مقابل دفعها ثمانية ملايين جنيه مصري كشرط جزائي.

وتحدثت عن تفاصيل الأزمة، قائلة: “روتانا تتعمد تعطيل مسيرتي الفنية، وبتحاربني أنا بس شخصيًا مش حد تاني، أنا مضيت مع شركة جديدة والمفروض الأغاني بتاعتي هتنزل قريب”.

وأضافت شيرين عبد الوهاب: “شركة روتانا بتكلم الشركات تقولهم إني لسه معاها، ومحدش يشتغل معايا وعندهم مشكلة معايا، رغم إني دفعت ثمانية ملايين جنيه، وأنا اللي رافعة عليهم قضية وروتانا بتدمرني، ومعرفش ليه بيعملوا معايا أنا كده، وعايزه الناس تفهم الحقيقة”.

main 2024-08-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ابل قد تتحول لإستخدام شرائح مودم 5G الخاصة بالشركة بشكل كامل في 2027

تستعد شركة ابل لإستبدال شرائح مودم 5G المقدمة من كوالكوم بشكل كامل بشريحة المودم المطورة من الشركة بحلول عام 2027.

بدأت شركة ابل منذ فترة في العمل على تطوير شريحة مودم 5G خاصة بالشركة، إلا أن عملاق التكنولوجيا قامت بتأجيل خطط إطلاق الشريحة حتى الآن.

ولقد أشارت أحدث التقارير إلى أن ابل تخطط لإجراء هذا التحول بوتيرة أسرع من المتوقع، فعلى عكس التقارير السابقة التي أكدت على أن ابل قامت بتأجيل خطط إطلاق شريحة مودم 5G الخاصة بالشركة، تؤكد أحدث التقارير على أن الشرائح ستتوفر في موعد أقرب من المتوقع.

ولتطوير شرائح مودم 5G قامت ابل بشراء قسم شرائح المودم من شركة إنتل في صفقة بقيمة مليار دولار في 2019، ولقد قامت ابل بتأجيل خططها لأكثر من مرة.

ويوضح التقرير الجديد أن ابل تخطط لدعم اثنان من هواتف الأيفون بشريحة مودم 5G في 2025 من ابل كبديل لشرائح مودم كوالكوم.

كما أكد تقرير المحلل “Kuo” الذي يرتكز على تفاصيل جاءت من موردي ابل على أن ابل ستقدم إصدارها الأول من شرائح مودم 5G في هواتف iPhone SE 4 وiPhone 17 Slim العام المقبل.

وتشير التوقعات إلى أن ابل تخطط لإطلاق الجيل القادم من هواتف iPhone SE في حدث يعقد في الربع الأول من 2025، بينما ينطلق iPhone 17 Slim في حدث يعقد في شهر سبتمبر من العام المقبل.

ولقد إعتمدت ابل على شرائح مودم 5G المقدمة من كوالكوم حتى الآن في أجهزة وهواتف الشركة، وتنتهي الإتفاقية التي تجمع الشركتين في مارس من عام 2027 المقبل، لذا في حالة تحول ابل بشكل كامل إلى شرائح المودم المطورة من الشركة في 2027 فإن هذا التحول سيؤدي إلى تراجع مبيعات كوالكوم بشكل كبير.

المصدر




Source link

مرتبط

مقالات مشابهة

  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • ابل قد تتحول لإستخدام شرائح مودم 5G الخاصة بالشركة بشكل كامل في 2027
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • روتانا تعاقب هيفاء وهبي بسبب شيرين عبدالوهاب
  • سلة الاتحاد السكندري تتعاقد مع اللاعب " ياسين ياسر عبد الوهاب "
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم