صحيفة اليوم:
2024-09-10@13:18:27 GMT

"الأرصاد": أمطار غزيرة على منطقة جازان

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

'الأرصاد': أمطار غزيرة على منطقة جازان

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان، يصاحبها رياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، على محافظات أبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصبيا، وصامطة، وضمد، والحرث، والدائر يني مالك، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب وجزيرة فرسان.


وبين المركز أن الحالة ستستمر حتى الساعة الحادية عشرة مساءً.
أخبار متعلقة بالإنذار الأحمر.. "الأرصاد" يحذر من أمطار غزيرة على 4 مناطق"الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على جازان اليومبالإنذار الأحمر.. "الأرصاد" يحذر من أمطار غزيرة على 4 مناطقطقس المملكة اليوم
كشف المركز الوطني للأرصاد، عن حالة الطقس المتوقعة ليوم الأحد في المملكة، مشيرًا إلى استمرار التوقع بهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة.
وبين أن الحالة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من عدة مناطق.
وتشمل، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة وتكون خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من منطقتي المدينة المنورة ونجران كذلك على الأجزاء الجنوبية من منطقتي الشرقية والرياض.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس جيزان الأرصاد أمطار غزيرة أمطار جازان أمطار غزیرة على

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على عسير

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم الاثنين، من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير ، صاحبها رياح شديدة السرعة وانعدام في مدى الرؤية الأفقية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية ، على مدينة أبها ومحافظات أحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب ، إضافة إلى المناطق المفتوحة والطرق السريعة.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة 11 مساءً.رياح شديدة على عدة مناطقنبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هبوب رياح شديدة على محافظات ينبع والعلا وخيبر بمنطقة المدينة المنورة، تصل سرعتها إلى 50 كلم في الساعة، وتشمل تأثيراتها تدنياً في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج. وبيّن المركز أن الحالة تستمر - بمشيئة الله تعالى - حتى الساعة 7 مساءً.
أخبار متعلقة بمشاركة 25 دولة.. بدء فعاليات أول أولمبياد دولي للذكاء الاصطناعي بالرياضجدة.. القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش والإمفيتامين المخدرتين

مقالات مشابهة

  • "الأرصاد": أمطار متوسطة ورياح على الباحة وتبوك
  • الأرصاد تتوقع سقوط أمطار غزيرة اليوم
  • حالة الطقس.. استمرار أمطار متوسطة إلى غزيرة على أجزاء من المناطق
  • "مركز الأرصاد" يُصدر تحذيراً من أمطار غزيرة على الباحة
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على عسير
  • “الأرصاد” تتوقع هطول أمطار غزيرة على عدة محافظات
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على عدة محافظات
  • أمطار غزيرة إلى متوسطة على منطقة جازان
  • طقس الأحد: أمطار رعدية ورياح نشطة بعدد من مناطق المملكة
  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من تكون أمطار غزيرة على منطقة عسير