استقبال أسطوري سيكون في انتظار الثنائي أحمد الجندي بطل الخماسي الحديث، وسارة سمير بطلة رفع الأثقال، في القاهرة، وذلك بعد تتويجهما بذهبية وفضية دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ليزيدا حصيلة البعثة المصرية إلى 3 ميداليات، بعد الميدالية البرونزية التي حصدها محمد السيد، لاعب السلاح.

موعد عودة الثنائي أحمد الجندي وسارة سمير 

وتحدد موعد عودة البطلين أحمد الجندي وسارة سمير من باريس، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء غدا الاثنين الموافق 12 أغسطس، من خلال صالة رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، بحسب ما أعلنه الراعي الرسمي للثنائي.

استقبال أسطوري وموكب خاص للثنائي 

وتقرر الاحتفال بالثنائي في موكب من مطار القاهرة تنتهي رحلته بالمركز الأولمبي بالمعادي، مرورا بالقلعة ومتحف الحضارة، فضلا عن إقامة مؤتمرا صحفيا بمسرح المركز الأولمبي للحديث عن انجازهما.

يذكر أن نفس الموكب استقبل محمد السيد لاعب السلاح بعد عودته من باريس خلال الأيام الماضية.

وحصدت مصر 3 ميداليات بـ أولمبياد باريس، حيث حقق أحمد الجندي ذهبية الخماسي الحديث، كما حطم الرقم العالمي بتحقيق 1555 نقطة في جميع المنافسات، بينما حصدت سارة سمير فضية رفع الأثقال، بينما توج محمد السيد بالميدالية البرونزية في السلاح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد الجندي سارة سمير محمد السيد أولمبياد باريس أحمد الجندی وسارة سمیر

إقرأ أيضاً:

محمد المنياوي بطل ذهبية باريس البارلمبية.. قصة كفاح من «شوبر» للعالمية

حصد البطل الأولمبي محمد المنياوي، ابن محافظة الغربية، الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024 لرفع الأثقال البارالمبي، وذلك بعد فوره على البطل الصيني في المحاولات الثالثة والتي استطاع خلالها رفع ثقل قدره 201 كيلوجرام، محققًا المركز الأول.

قال هشام المنياوي، عم البطل الأولمبي محمد المنياوي، إن ابن شقيقه يقيم في قرية شوبر، إحدى قرى مركز ومدينة طنطا، وعمره 25 عاما، وبدأ ممارسة رفع الأثقال في 2019 وذلك بأحد الأندية الصغيرة في طنطا.

تاريخ البطل الأولمبي 

وأوضح عم البطل الأولمبي محمد المنياوي، أن أول بطولة شارك فيها البطل الأولمبي محمد المنياوي، كانت بطولة الجمهورية عام 2020 وحصد فيها المركز السادس، وكان وزن 150 كليو جرام، وعقب ذلك شارك في العديد من البطولات آخرها بطولة دبي العام الماضي والذي حصد فيها الميدالية الذهبية أيضًا.

وأضاف أن محمد تخرج من معهد خدمة اجتماعية كفر الشيخ، وكان يعمل مع خاله في مصنع كراسي بمدينة طنطا، ولديه شقيق واحد، وأنه يقيم مع أسرته وعائلته في قرية شوبر مركز طنطا، لافتًا إلى أن أول مدرب يتولى تدريبه في رياضة رفع الأثقال البارالمبي هو الكابتن محمد العمدة.

فرحة أهل القرية 

وعبر عن فرحته وأسرة اللاعب وأهل القرية بما حققه إبن شقيقه البطل الأولمبي محمد المنياوي، وحصد الميدالية الذهبية  بعد الفوزعلى البطل الأولمبي الصيني، مشيرًا إلى أن القرية بالكامل كانت تتابع المباراة، وانطلقت الزغاريد والفرحة عقب تتويج المنياوي بالميدالية الذهبية في أولمبياد باريس 2024 لرفع الأثقال البارالمبي.

مقالات مشابهة

  • محمد السيد: أعشق كريستيانو رونالدو وتعبت كثيراً لتحقيق هدفي
  • والدة محمد السيد مع خالد الغندور: فخورة بنجلي وما قدمه
  • والدة محمد السيد: فخورة بما حققه نجلها والإنجازات بدأت من مشروع الموهوبين بطنطا
  • وزير الرياضة: الرئيس دائم الدعم للأبطال ومحمد السيد ينتظره مستقبل كبير في لعبة السلاح
  • محمد السيد: أعشق كريستيانو رونالدو وتغلبت على صعوبات كثيرة لتحقيق حلمي بالبرونزية
  • البطل الأولمبي محمد السيد: أعشق كريستيانو رونالدو وتعبت كثيرا لتحقيق هدفي
  • وزير الرياضة: محمد السيد بطل سلاح سيف المبارزة سيحقق مستقبلًا كبيرًا
  • والد محمد المنياوي: ابني واجه صعوبات قبل حصد ذهبية رفع الأثقال في باريس
  • محمد المنياوي بطل ذهبية باريس البارلمبية.. قصة كفاح من «شوبر» للعالمية
  • سر أشهر صورة لأحمد الجندي وخطيبته في الأولمبياد.. خطفت القلوب