بتجرد:
2024-09-10@13:18:37 GMT

هجوم على آيتن عامر بسبب أغنيتها الجديدة.. وهكذا ردّت

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

هجوم على آيتن عامر بسبب أغنيتها الجديدة.. وهكذا ردّت

متابعة بتجــرد: فوجئت الفنانة آيتن عامر بتعرضها لحملة هجوم وانتقادات شرسة من بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرح أغنيتها الجديدة “إفراج” عبر “يوتيوب” والمنصات الموسيقية المختلفة، مما دفع بعض جمهورها لوصف الأمر بأنه حملة منظمة للهجوم عليها ومحاولة التشويش على نجاحها في الفترة الأخيرة سواء في الغناء أو التمثيل.

ونشرت آيتن عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” منشوراً سخرت فيه من الهجوم عليها حيث وجهت رسالة ساخرة لمنتقديها طلبت منهم فيها أن يغيروا صيغة الهجوم وألا يكون بصيغة مكررة قائلة: “طيب يا جماعة ابتدوا غيروا صيغة الكومنتات والكلمات المستخدمة في الهجوم الموجه لأن كده الناس اللي دافعين هتاخد بالها إنكوا مبتعملوش بالفلوس اللي خدتوها ومش هيشغلوكوا تاني.. شوية ضمير يا لجان تعبانة”.

ثم تابعت: “بلاش تكرروا الكومنتات بنفس الصيغة والمرادفات، اكتبوا شوية كومنتات سلبية بالانجليزي، كومنتات سلبية إيموجي فقط، حرام عليكوا فلوس الناس والحملة مش جايبة همها، بلاش شغل الهواة ده”.

وعلى الفور قام بعض من محبي آيتن عامر بالدفاع عنها من خلال التعليقات التي ردوا بها على ذلك الهجوم.

وقد طرحت آيتن أغنيتها الجديدة “إفراج” على “يوتيوب” ومنصات الموسيقى ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بعد أن قامت بتأجيل طرحها حداداً على وفاة منتجي سينرجي، ونالت الأغنية إعجاب عدد كبير من الجمهور بمجرد طرح مقطع فيديو من كواليس التصوير وتفاعل معه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وحقق نسبة مشاهدة وصلت لأكثر من 2 مليون مشاهدة.

وقدمت آيتن أغنية “إفراج” بألحان وتوزيع مختلف وكلمات بسيطة، حيث نالت الأغنية إعجاب الجمهور بعد سماعها، كما لاقت ردود افعال خاصة من البنات.

وأغنية “إفراج” هي ثاني أغنيات آيتن عامر في موسم الصيف الحالي، وهي من كلمات أحمد علاء الدين، ألحان نورهان البغدادي، إخراج محمد حسن أوكا، حيث كانت قد حققت نجاحاً من خلال أغنيتها الأخيرة “مثيرة للجدل” التي طرحتها على “يوتيوب” ومنصات الموسيقى، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب.

main 2024-08-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: آیتن عامر

إقرأ أيضاً:

عامر حسين: مش طمعان في المناصب.. واعتدت على هجوم الأهلي والزمالك

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات، أنه لا يطمع أبدًا في تولي المناصب، لكنه دائمًا ما يسعى لخدمة الكرة المصرية.

وأضاف رئيس لجنة المسابقات، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: «عمري ما طمعت لا في مناصب ولا فلوس، ولم أتربح من الأساس ماديًا من الكرة، عمري ما كسبت من اللعبة دي فلوس».

وأشار إلى أنه يسمع عن مناصبه الكثيرة مثلما يسمع عنها البعض لكنه لم يشغلها، بينما ما يتردد عن أنه يتولى منصب رئيس منطقة الإسكندرية لا أساس لها من الصحة، ولا دور له في المحافظة من الأساس على مستوى اللعبة.

وواصل تصريحاته، بأنه مُكلف بمنصب المشرف على كرة القدم بنادي سبورتنج، لا أساس له من الصحة، إذ كان آخر دور له كمسؤول بالنادي منذ 6 سنوات بالتحديد عام 2018، عندما طوّر الكثير في كرة القدم واللوائح هناك.

كما قال عامر حسين، إنه اعتاد التعرض للهجوم من الأهلي والزمالك، بالتحديد في عام 2019 الذي شهد هجومًا شديدًا عليه.

وأكمل رئيس لجنة المسابقات، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه ليس المسؤول الأول عن ما يحدث في الكرة المصرية، خاصة وأن قراراته قبل تنفيذها تعود إلى الرابطة واتحاد الكرة معًا.

وأشار إلى أنه لا يهتم تمامًا بما يتردد بشأنه، بينما اقترح أن يتم فتح القوائم للأندية في تسجيل اللاعبين، إلا أنه تم الاعتراض على هذا الاقتراح بحجة أن الأندية الكبرى ستضم اللاعبين البارزين دون رابط لهم.

واختتم تصريحاته، بأن أي دوري في العالم تكون مدته 10 شهور، ولا تقل عن ذلك، بينما كل الارتباطات القارية التي دخلت على الكرة المصرية، هي من تسببت في كثرة المؤجلات.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري يعلن أسماء الفائزين بجائزة التواصل الحضاري ‎في ‏دورتها الرابعة
  • ‏الخارجية الإيرانية تتهم إسرائيل بالضلوع في الهجوم "الإجرامي" على سوريا
  • بعد هجوم موسكو.. طاجيكستان تكافح التطرف بقص اللحى ومنع الحجاب
  • الأردن: هجوم المعبر الحدودي «عمل فردي» والتحقيقات مستمرة
  • عامر حسين: مش طمعان في المناصب.. واعتدت على هجوم الأهلي والزمالك
  • اسمه وجنسيته.. كشف هوية منفذ هجوم اللنبي
  • عامر حسين: أرفض ترشيح من يخلفني وأتمنى تطوير شكل الدوري
  • عامر حسين: لائحة المسابقات مطابقة للوائح الاتحاد الدولي
  • عامر حسين: أتمنى أن يأتي شخص بإصلاحات جديدة للدوري
  • نسمة محجوب تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا»