قررت نيابة حدائق القبة، إحالة عاطل وسيدة للمحاكمة أمام محكمة الجنح، كونا تشكيلا عصابيًا تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة.

أدلى عاطل متهم بسرقة الهواتف المحمولة فى منطقة حدائق القبة، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، حيث اعترف المتهم بتخصصه فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف باستخدام دراجه نارية،  والمغافلة وأضاف المتهم بارتكابه 4 وقائع سرقات، وبيع الهواتف المحمولة لسيدة على علم أنها متحصلات وقائع سرقة.

وقررت نيابة حدائق القبة، حبس عاطل وسيدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة هواتف المحمول، حيث اعترف المتهم الأول بتخصصه فى سرقة الهواتف وبيعها للمتهمة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (أحد الأشخاص) بدائرة قسم شرطة الحدائق، لقيامه بمزاولة نشاط إجرامى فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "المغافلة"، واعترف بارتكاب 4 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشد عن كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميلته "سيئة النية" (ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم) أمكن ضبطها.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار الحوادث سرقة عقوبة السرقة أمن القاهرة سرقة الهواتف المحمولة سرقة الهواتف المحمولة فى سرقة الهواتف

إقرأ أيضاً:

«التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم

كرمت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتور عبدالهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن الاجتماعي لمجلس النواب، أوائل الثانوية العامة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضحت «مرسي»، خلال الاحتفالية المقامة بمقر الوزارة بالعجوزة، أن ملف ذوي الإعاقة شهد تطورًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة بدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدة حرص الوزارة على الاستمرار في دعم هذه الفئات.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي، أنه تم تدشين العديد من المبادرات التي تستهدف دمج ذوي الهمم في المجتمع بالتنسيق مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وجرى توزيع هواتف محمولة وشهادات تقدير على الطلاب.

أوائل الثانوية العامة 

وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث لأبناء مصر ومبدعيها من ذوي الهمم، أوائل الثانوية العامة «فئة الدمج»، مكفوفين، والدبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع من ذوي الإعاقة للعام الدراسي الماضي، متوجهة بخالص الشكر إلى مؤسسة صناع الحياة إحدى مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، على جهودها من خلال مبادرة أحسن صاحب، ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية الشريك الدائم لوزارة التضامن في كافة البرامج والمبادرات، وجامعة الجلالة لإطلاقها مبادرة بالتعاون مع الوزارة تتضمن استضافتها للطلاب الأوائل من المكفوفين بمقر الجامعة لمدة يومين لتعريفهم بطبيعة ومتطلبات الدراسة الجامعية وأهم المهارات التي تتطلبها الدراسة الجامعية، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل في عدد من المجالات التكنولوجية. 

مقالات مشابهة

  • ضبط لصوص المساكن والهواتف المحمولة فى حملات أمنية
  • رئيس "حماية المنافسة" يكشف تفاصيل إحالة 21 من منتجي البيض للنيابة بتهمة رفع الأسعار (فيديو)
  • بأسلوب قطع الأسلاك.. التحقيق مع عنصر إجرامي بتهمة سرقة الدراجات بالمطرية
  • بأسلوب الخطف.. التحقيق مع عصابة سرقة المواطنين في الشروق
  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • استمرار حبس المتهم بسرقة الدراجات النارية في المطرية
  • تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف بالشروق
  • تفاصيل إحالة لصوص الهواتف المحمولة فى مصر القديمة للمحاكمة
  • تفاصيل اعترافات عصابة الهواتف المحمولة في الشروق
  • مشاجرة انتهت بجريمة قتل.. قرار جديد ضد المتهم بطعن شاب في الحدائق