عصام صاصا.. وسط حراسة مشددة وصل مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى محكمة الجنايات لنظر ثاني جلسات محاكمته على خلفية اتهامه بالتسبب في وفاة أربعيني عن طريق الخطأ أعلى الطريق الدائري المنيب قبل نزلة المريوطية، بمنطقة الطالبية، والقيادة تحت تأثير مخدر، كما حضرت زوجة عصام صاصا جلسة المحاكمة، وسط غياب أسرة المتوفي.

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا، بالإمارات، وجرى ترحيله إلى البلاد قبل أن يوقع على قرار إحالته للجنايات من ثم نقُل إلى السجن المركزي لحين عرضه أمام هيئة المحكمة في خلال جلسة اليوم.

وأحالت النيابة العامة، في وقت سابق عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير في اتهامه في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة لمحكمة الجنايات.

وتضمن أمر إحالة المطرب عصام صاصا، أن نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، تتهم المطرب عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا 24 عاما طالب ومطرب، لأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة.

أحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الميثامفيتامين المخدر بغير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الامفيتامين المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الترامادول المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا.

كما قاد السيارة رقم س ي ر 1438 وهو تحت تأثير المخدر، وترتب على ذلك وفاة المجني عليه أحمد مفتح محروس وتسبب خطأ في قتل المجني عليه أحمد مفتاح، وكان ذلك ناشئا عن إهماله ورعونته وعدم احترازه بأن قاد سيارته حال تعاطي لجوهر المخدر فاصطدم بالمجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضاًكان شارب حشيش.. مفاجأة صادمة في نتيجة تحليل المخدرات لـ أحمد فتوح

هل تعاطى المخدرات؟.. مفاجأة في تحليل أحمد فتوح بعد دهس أمين شرطة بالساحل

وصول أحمد فتوح لاعب الزمالك إلى مقر النيابة العامة لبدء التحقيق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عصام صاصا محاكمة عصام صاصا بالذات وبقصد التعاطی جوهر الأحوال المصرح بها عصام صاصا

إقرأ أيضاً:

بوشكيان: كفى التعاطي مع لبنان بمكيالَيْن ومقياسَيْن

سأل وزير الصناعة النائب جورج بوشكيان عن "معنى تصويت مجلس الأمن الدولي قبل أسبوع للتجديد للقوة الدولية في الجنوب (يونيفيل)، في ظلّ التغاضي عن انتهاكات اسرائيل المستمرّة للسيادة اللبنانية برّاً وبحراً وجوّاً، وتعدّياتها العدوانيّة والاجراميّة على الأبرياء، وآخرهم شهداء الدفاع المدني الذين كانوا يؤدّون واجبهم".

وعبر بيان له، قدّم بوشكيان عزاءه لقيادة الدفاع المدني ورفاق الشهداء وأهاليهم، وقال: "كفى لبنان وشعبه التعاطي معه بمكيالَيْن ومقياسَيْن، خصوصاً من الدول المتسلّحة بحقّ النقض وتستخدمه وفق مصالح اسرائيل دون الأخذ بالاعتبار العدالة والمواثيق الدولية".    

مقالات مشابهة

  • زوجة عصام صاصا تكشف حقيقة طلب خلوة شرعية في السجن
  • إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث تصادم سيارة بقنا
  • حنان مطاوع.. «هابي بيرث داي»
  • السجن المؤبد لميكانيكي لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية بكرداسة
  • ماذا قالت «الجنايات» في حيثيات حبس «صاصا» بعد دهس مواطن تحت تأثير المخدر؟
  • الحجار يستضيف محمد محيى ووائل الفشني في 100 سنة غنا بالأوبرا.. صور
  • تحليل عصام صاصا يثبت تعاطيه 4 أنواع من المخدرات.. تفاصيل
  • بوشكيان: كفى التعاطي مع لبنان بمكيالَيْن ومقياسَيْن
  • حدث وأنت نائم| حيثيات حكم حبس «عصام صاصا».. وجريمة قتل بالحي الراقي
  • 4 أصناف ضمن جدول المخدرات.. ننشر حيثيات حكم حبس «عصام صاصا»