متابعة بتجــرد: أصدرت شركة “لايف ستايلز ستوديوز” أحدث أغنيات الفنانة المصرية أية عبد الرؤوف، أغنية “الله على شهامته” حصرياً على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الرقمية أنغامي و ساوند كلاود.

أغنية “الله على شهامته” عمل غنائي مقسوم باللهجة المصرية، وتناول النص الغنائي موضوع الحب حيث الغزل بشهامة الحبيب وغيرته وتُعتبر من صفات الرجل الشرقي الذي يغار على شرفه وعرضه.

صُورت أغنية “الله على شهامته” على طريقة الفيديو كليب في لبنان تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد، وظهرت أية عبد الرؤوف بأربع اطلالات مختلفة.

أغنية “الله على شهامته” من كلمات ايهاب عبد العظيم والحان د. مصطفى العسال وتوزيع الهامي دهيمة واحمد حسام وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

وحققت أغنية “تيك تاك” ل أية عبد الرؤوف والتي صدرت قبل ٣ أسابيع ١،٨ مليون مشاهدة على اليوتيوب.

وأعربت أية عبد الرؤوف عن سعادتها بطرح أغنية “الله على شهامته” بعد أسابيع قليلة من أغنية “تيك تاك”، حيث وصفتهما بالأعمال الغنائية الصيفية حيث قدمت ستايل غنائي جديد عليها.

main 2024-08-11 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أیة عبد الرؤوف

إقرأ أيضاً:

محمد عساف يغني “سلام لغزة” ويحرّك الأحاسيس تجاه القضية الفلسطينية

متابعة بتجــرد: أراد النجم الفلسطيني محمد عساف أن يوثق مآسي ومعاناة غزة الجريحة التي تتعرض منذ أكتوبر 2023 لإبادة جماعية، من خلال طرح أغنية جديدة بعنوان “سلام لغزة”.

وأهدى عساف هذه الأغنية الوطنية والانسانية، التي طرحها على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية في “يوتيوب”، إلى غزة بلده الأم التي تئن بدمع ودم حسب ما ورد على “إنستغرام” تعليقاً على مقتطف من الأغنية جاء فيه: “لنا الله في كل حزنٍ وهمّ.. غزة تئنُ بدمعٍ ودم، لنا الله رغم ليالي العنا وهولِ المآسي وحجم الألم”.

وعكست أغنية “سلام لغزة” المليئة بالأحاسيس والمشاعر، حقيقة الواقع الأليم الذي تتعرض له غزة وأهلها من إبادة ونزوح وجوع وظلم وأوجاع وألم يدمي القلوب والعقول.

وحرص عساف من خلال الأغنية على إبداء تضامنه ودعمه مع غزة، واستطاع بصوته الشجي وبأدائه والنغمات والكلمات والصور أن يحرّك المشاعر والأحاسيس تجاه فلسطين وقضيتها الوطنية والتي وثقها الفيديو الكليب الخاص بالأغنية، متضمناً  لقطات حقيقية وعديدة من المجازر في غزة، وصور الأطفال الشهداء والخراب والدمار.

كما أطل عساف في الكليب وهو يرتدي الكوفية الفلسطينية.

2024-09-10Elie Abou Najemمقالات مشابهة بعد رحلة “صعبة للغاية”.. أميرة ويلز تعلن إنتهاء علاجها الكيميائي

4 دقائق مضت

فيلم Reagan يضيف انقساماً على الحماوة الانتخابية في الولايات المتحدة

5 دقائق مضت

أندريا بوتشيلي يكشف كيف فقد بصره

5 دقائق مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • عبد المجيد عبد الله.. أحدث مشاهدات أغنية حكى واجد
  • محمد عساف يغني “سلام لغزة” ويحرّك الأحاسيس تجاه القضية الفلسطينية
  • مجلس النواب و “بوس الواوا”
  • إيوان مع لايف ستايلز ستوديوز من جديد: “شطبنا”
  • “دقت ساعة الشمال”.. غانتس يدعو إلى تركيز الجهد العسكري الإسرائيلي على لبنان
  • غرس شجرة الصداقة في ساحة “راج غات” ولي عهد أبوظبي يزور ضريح المهاتما غاندي
  • «مش شاغلين بالنا».. موعد طرح أغنية نسمة محجوب الجديدة (صورة)
  • نسمة محجوب تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا»
  • “توقدي مشاعل الفخار”.. أغنية وطنية لا تزال مؤثرة في اليمن
  • مهم من التعليم العالي لطلبة التوجيهي “الخطة الجديدة” / رابط