ليبيا – كشف تقرير إخباري نشره قسم الأخبار الإنجليزية بوكالة أنباء “نوفا” الإيطالية عن مساع لإضافة 30 ألف برميل يوميا لإنتاج مجمع مليتة للنفط والغاز.

التقرير الذي تابعته وترجمت أهم ما ورد فيه من مضامين خبرية صحيفة المرصد أرجع هذه الزيادة الإنتاجية المرتقبة إلى تشييد مزيد من المشاريع في الحقول البرية والمنصات البحرية في المجمع المملوك بالشراكة بين مؤسسة النفط في طرابلس وشركة “إيني” الإيطالية للطاقة.

ووفقا للتقرير تم عقد اجتماعين فنيين بين الشريكين لتدارس ميزانية العام 2025 والاطلاع على على الأعمال الجارية في المنصة البحرية “أي” لنقل قرابة الـ160 مليون قدم مكعب من الغاز يوميًا إلى المجمع لتحسين استقرار الإمدادات الغازية في المستقبل.

ترجمة المرصد – خاص

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

" نسخة مصرية جديدة من عمر الشريف ".. ممثل مصري يضئ سماء الدراما الإيطالية

استمرارا من الاتحاد العام للمصريين في الخارج في دعم و تبني المواهب المصرية في الخارج في شتي المجالات يتبني الاتحاد موهبة مصرية في إيطاليا في مجال فن التمثيل .

 موهبة مصرية في إيطاليا

 

فقد نجح خالد الرشيدي شاب مصري مهاجر لإيطاليا حاملا موهبته في فن الأداء و التمثيل في أن يحجز له مكانا في صفوف فنانين الصف الأول بها من خلال مشاركته مؤخرا في بطولة أحد المسلسلات الدرامية بعنوان " المهاجر السري " والذي أذيع علي قنوات التليفزيون الإيطالي الرسمي .

 

حديث الصحافة والمواقع الفنية في إيطاليا

و كان خالد قد شارك مسبقا في العديد من الأعمال الفنية و أيضا بعض الإعلانات الأمر الذي رشحه لبطولة ذلك المسلسل والذي تدور أحداثه في إطار بوليسي والذي إستغرق تصويره حوالي عام ما بين مدن روما وميلانو والذي أظهر فيه الرشيدي براعة في الأداء جعلته حديث الصحافة والمواقع الفنية في إيطاليا  التي وصفته إحداها ب " نسخة مصرية جديدة من عمر الشريف ".

 

يذكر أن الإتحاد العام للمصريين في الخارج يحرص على دعم و تبني المواهب المصرية في الخارج في شتي المجالات يتبني الإتحاد موهبة مصرية في إيطاليا في مجال فن التمثيل.

ومؤخرا التقى نائب وزير الخارجية لشئون الهجرة والمصريين في الخارج السفير نبيل حبشي وفد الاتحاد العام للمصريين في الخارج حيث قدموا لسيادته التهاني بمناسبة تعيينه نائباً لمعالي وزير الخارجية في قطاع هام يخص شريحة كبيرة قد تصل الى ١٥ % من تعداد الشعب المصري وهم العنصر الفاعل في دعم الاقتصاد الوطني.
 

مقالات مشابهة

  • " نسخة مصرية جديدة من عمر الشريف ".. ممثل مصري يضئ سماء الدراما الإيطالية
  • 542 ورشة لنقل الحرفيين من مدينة قنا إلى مجمع الصالحية
  • مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار يستعرض ابتكاراته في مجال الزراعة العمودية في المعرض العالمي للزراعة العمودية 2024
  • علي المعولي: مجمع بوشر في أتم الجاهزية الإدارية والتنسيقية والفنية
  • عبد الغفار يبحث مع عبد الصادق وسليمان رؤية مصرف المركزي لاستعادة قيمة الدينار تحت قيادته
  • اكتشاف احتياطي كبير للغاز والنفط قبالة السواحل الباكستانية
  • الوطنية للنفط تُؤكد استمرار تزويد محطات الكهرباء بالوقود والغاز
  • مصرف ليبيا المركزي: “عبدالغفار” ناقش استعادة قيمة الدينار الليبي
  • المركزي يُناقش تعزيز التعاون مع وزارة النفط ومؤسسة النفط
  • المؤسسة الوطنية للنفط تؤكد تزويد محطات الكهرباء بالوقود والغاز بانتظام