#سواليف

أنجز الاتحاد الأردني لكرة القدم، ترتيبات إقامة #مباراتين_وديتين للمنتخب الوطني، مع #كوريا_الشمالية يومي 27 و 29 آب الجاري في #عمان، ضمن التحضيرات للمشاركة في الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

وينتظر أن يبدأ منتخب #النشامى تجمعه في عمان السبت 24 آب، على أن يلتقي كوريا الشمالية وديا عند السابعة مساء الثلاثاء 27 من الشهر ذاته، لتتجدد المواجهة بذات التوقيت مساء الخميس 29 منه.

وتقام مواجهتي النشامى وكوريا الشمالية، خلف الأبواب المغلقة، حسب رؤية الأجهزة الفنية للمنتخبين، ما يعني عدم نقل اللقاء تلفزيونيا بالإضافة إلى إغلاق المدرجات أمام الحضور الجماهيري.

مقالات ذات صلة بينهم لاعب عربي.. رياضيون يتعرضون لإصابات دامية أثناء المنافسات في أولمبياد باريس (صور) 2024/08/11

ويفتتح المنتخب الوطني مشواره بالدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026، بمواجهة الكويت عند التاسعة مساء الخميس 5 أيلول، على ستاد عمان الدولي، قبل أن يواجه نظيره الفلسطيني يوم الثلاثاء 10 من الشهر ذاته في ماليزيا.

يذكر أن المنتخب الوطني حل بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت.

وحسب نظام التصفيات، يتم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للنشامى، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم، للمضي قدماً نحو الهدف المنشود والتأهل للمونديال.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مباراتين وديتين كوريا الشمالية عمان النشامى کوریا الشمالیة کأس العالم 2026

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فلسطين والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2026 والقنوات الناقلة

 

يخوض منتخب فلسطين الأول لكرة القدم مباراة قوية مع نظيره المنتخب الأردني، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم

ويقع المنتخب الفلسطيني في المجموعة الثانية من تصفيات أسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم، مع كلا من منتخبات الكويت وكوريا الجنوبية والعراق وعمان.

موعد مباراة فلسطين والأردن في تصفيات كأس العالم 2026

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب فلسطين مع نظيره المنتخب الأردني، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 10- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة فلسطين ضد الأردن

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة مباراة فلسطين ضد الأردن، في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قناة beIN Sports 2HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب العراق ومنتخب الكويت اليوم.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة عمان وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • الثقيل: الجهاز الطبي لم يعطي رأيه النهائي لمانشيني بشأن جاهزية علي البليهي .. فيديو
  • موعد مباراة منتخب السعودية ومنتخب الصين اليوم.. القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم 2026
  • تعرف على النظام الكامل لتصفيات مونديال 2026 والمنتخبات التي ودعت
  • موعد مباراة فلسطين والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • في الجولة الثانية من الدور الثالث لتصفيات المونديال.. الأخضر يسعى للعلامة الكاملة أمام الصين
  • نتائج صادمة وعروض مميزة في الجولة الأولى لتصفيات آسيا لكأس العالم 2026
  • “النشامى لتصحيح المسار” موعد مباراة الأردن وفلسطين في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 والتشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين