شهدت الساعات الماضية فجر اليوم الأحد، وقوع حادث مرورى بمدينة العلمين مما اسفر عن دهس أحد المواطنين، عقب أن صدمته سيارة ملاكى مما أسفر عن وفاته.

وبالكشف عن هوية الشخص المتسبب فى الحادثة، تبين أنه لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، ويرافقة زميله محمد صبحى حارس مرمى الأبيض، داخل السيارة.

 

وتسببت قيادة أحمد فتوح الجنونية عن وفاة الضحية فى مكان الحادث، وتم نقلة بسيارة الإسعاف إلى مستشفى العلمين النموذجى، فيما تم التحفظ على لاعب الزمالك لتحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة.

 

إجراء تحليل مخدرات

قامت أجهزة الأمن بإجراء تحاليل مخدرات لـ أحمد فتوح ومحمد صبحي ثنائى الزمالك ، عقب إلقاء القبض عليهما بسبب دهس أمين شرطة على طريق الساحل الشمالي ( العلمين )، مما تسبب فى وفاته.

إخلاء سبيل محمد صبحي

وتم التحفظ على أحمد فتوح وإخلاء سبيل محمد صبحي حارس مرمى نادى الزمالك الذي كان بصحبة اللاعب لأنه لم يكن مطلوبا على ذمة أي قضايا أخرى.

وبمراجعة الكاميرات تبين ان فتوح كان يقود سيارته بسرعة كبيرة، مما أسفر عن وفاة أمين شرطة وتم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

الزمالك يتحرك قانونيًا 

ووفقا لما تم تداوله من تقارير، اتى أفادت تحرك إدارة نادى الزمالك على الفور، وقيامها بتكليف طاقم من المحامين بسرعة التدخل على الفوز والتوجه لموقع الحادث وإتخاذ الإجراءات اللازمة لمعرفة ما ستسفرعنه نتيجة التحقيق بعدما تم تحويل اللاعب للنيابة العامة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أحمد فتوح محمد صبحي حادث أحمد فتوح تحليل مخدرات أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

تعرف على آخر مستجدات صفقة بوبينزا وسر العرض الروماني

كشف الإعلامي خالد الغندور أخر المستجدات الخاصة بصفقة الجابوني أرون بوبيندزا وموقفه من الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تفاصيل اتفاق الزمالك مع الجابوني آرون بوبينزا

وقال الغندور في تصريحاته ببرنامج "ستاد المحور" بأن اللاعب تلقى خلال الساعات الأخيرة عرضاً من أحد الأندية الرومانية لضمه، ولكن سرعان ما تدخل المجلس الأبيض لغلق هذا الباب.

وأضاف: إدارة الزمالك كلفت أحد الوسطاء للتدخل بشكل سريع لمنع أي مفاوضات، حيث تم إخطار النادي الروماني بتعاقد النادي الأبيض مع اللاعب، وتوقيع بوبيندزا على اتفاقية الشراء بجانب وصول البطاقة الدولية.

وتابع: الوسيط أخطر النادي الروماني بأن أي تفاوض أو تعاقد مع اللاعب سيكون سبب في تقديم شكوى ضدهم في فيفا، لأن اللاعب على وقع على اتفاقية انتقاله إلى الزمالك.

وأتم: الزمالك حفظ حقه بالتواصل من خلال وسيط، بالإضافة لنشر صورة للاعب على الصفحة الرسمية وإعلان توقيعه على الاتفاقية ووصول بطاقته الدولية، حيث هناك تواصل مع بوبيندزا لتحديد موعد وصوله في الساعات القادمة.

مقالات مشابهة

  • عاجل:- ضبط مخدرات بحوزة شخصية عامة في مطار القاهرة
  • رئيس إنبي: الزمالك لا يملك حق تقرير مصير محمد حمدي
  • بالأرقام.. تفاصيل تعاقد الزمالك مع محمد حمدي
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد محمد حمدي قادما من صفوف إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة
  • تأجيل محاكمة 8 متهمين بقتل شخص بسبب الخلاف على صفقة مخدرات بالقليوبية
  • تأجيل محاكمة 8 متهمين بقتل شخص لخلافات تجارة مخدرات بالخانكة لأكتوبر المقبل
  • تعرف على آخر مستجدات صفقة بوبينزا وسر العرض الروماني
  • الغندور يكشف آخر مستجدات صفقة بوبيندزا.. وموقف ناصر منسي مع الزمالك
  • بالتفاصيل.. آخر مستجدات صفقة الزمالك الجديدة آرون بوبيندزا
  • الزمالك يبذل محاولة أخيره لضم رمضان صبحي قبل غلق القيد الإفريقى