بوابة الوفد:
2024-09-10@13:06:06 GMT

الأمن يتحفظ على سيارة أحمد فتوح لاعب الزمالك

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

قررت نيابة العلمين بمطروح، التحفظ على سيارة أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، لاتهامه بدهس أمين شرطة في حادث سير بالساحل الشمالي، وطلبت الاستعلام من المرور عن تراخيص السيارة، كما طلبت التقرير الفني للحادث وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما القت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، بسبب ارتكابه حادثًا مروريًّا، وصدم أحد الأشخاص، مما أدى إلى وفاته بطريق الساحل، وتسبب الحادث في حالة من التكدس المروري.

على الفور انتقل رجال المرور إلى مكان الحادث، وتم تسيير حركة المرور من جديد، وجاري رفع آثار الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشف مصدر مسئول، بان أجهزة الأمن ألقت القبض على أحمد فتوح ومحمد صبحي بعد دهس أمين شرطة مما أدى لوفاته، موضحًا أنه تم إجراء تحاليل مخدرات لهما.

وقال المصدر: غادر حارس المرمى نادى الزمالك محمد صبحي لأنه لم يكن مطلوبا على ذمة أي قضايا أخرى، وتم التحفظ على أحمد فتوح لأنه كان قائد السيارة.

 

وأشار المصدر إلى أنه تم اصطحاب أحمد فتوح ومحمد صبحى لإجراء تحليل المخدرات بمستشفى العلمين.

وكشف أن فتوح يقود سيارته بسرعة كبيرة، مما أسفر عن وفاة أمين شرطة وتم تحرير المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.

وأشار المصدر إلى أن فتوح يتم احتجازه فى قسم شرطة العلمين، وتم إخطار مدير أمن مطروح بالواقعة وكلف باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه الواقعة والعرض على النيابة العامة.


 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد فتوح الزمالك نادي الزمالك أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

حقيقة تعاقد الزمالك مع التونسي نعيم السليتي

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك خلال تصريحات صحفية مساء اليوم، عن حقيقة اهتمام الزمالك بالحصول على خدمات نعيم السليتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت قد نشرت صحيفة "ستاد الدوحة" القطرية تقرير، تشير فيه باقتراب انتقال نعيم السليتي إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الميركاتو الحالي.

 

عاجل.. صفقة تونسية مفاجئة في الطريق إلى الزمالك

وأوضح المصدر، أنه بالفعل هناك محادثات بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، والنجم التونسي نعيم السليتي، لبحث إمكانية التعاقد معه خلال الصيف.

وأشار المصدر، أن صفقة تعاقد الزمالك مع نعيم السليتي لم يتم حسمها بشكل رسمي كما ذكرت بعض التقارير، والصفقة مازالت في بدايتها.

وأضاف المصدر، أنه في حال إتمام الصفقة سيتم الاستغناء عن خدمات المهاجم البنيني سامسون أكينولا بشكل رسمي، وذلك من أجل تفريغ مكان للأجانب في قائمة الفريق.

وتعمل إدارة نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على تسويق المهاجم سامسون أكينولا، من أجل الاستفادة المالية من اللاعب بدلا من رحيله بشكل مجاني. 

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى الطالبية
  • سيدي بلعباس.. 8 جرحى في اصطدام بين سيارة وحافلة
  • ضبط  المتهمين بسرقة سيارة بالإكراه في أسوان
  • مصرع شخصين فى حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الأوسطى
  • ضبط متهمين بسرقة سيارة بالإكراه في أسوان
  • حقيقة تعاقد الزمالك مع التونسي نعيم السليتي
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إطلاق نار بين عدة أشخاص في الخرج.. والأمن يباشر الواقعة
  • 4 أصناف ضمن جدول المخدرات.. ننشر حيثيات حكم حبس «عصام صاصا»
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم