بوابة الفجر:
2024-09-10@13:11:23 GMT

ميلان يضغط من أجل ضم صفقة كاسحة الألغام

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي ميلان الإيطالي مازال يعمل على حسم صفقة التعاقد مع يوسف فوفانا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي موناكو الفرنسي.

ميلان يضغط من أجل ضم صفقة كاسحة الألغام

ووفقًا لموقع "ميلان نيوز" الإيطالي، فأن الروسونيري لا يزال يعمل على صفقة فوفانا، لكنه يُبقي على مسار صفقة كاردوزو (ريال بيتيس) ومانو كوني (بروسيا مونشنغلادباخ).

صباح الكورة.. راتب جوميز يُثير أزمة في الزمالك ورابطة الأندية تحدد موعد تسليم الأهلي درع بطولة الدوري المصري شاهد.. نجم الزمالك يتعرض لحادث خطير

وأضاف الموقع الإيطالي، أن مانو كوني نجم بوروسيا مونشنجلادباخ ومنتخب فرنسا الأولمبي هو بديل لصفقة فوفانا في حال عدم إتمامها.

وأوضح الموقع أن ميلان لا يزال يعمل على صفقة فوفونا وفي حال عدم التوصل لإتفاق مع موناكو فسيصل مجانًا الصيف القادم، حيث هناك اتفاق مع اللاعب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميلان موناكو الدورى الايطالى فوفانا نادي ميلان

إقرأ أيضاً:

قراءات قصصية منوعة في لقاء أدبي بالحسكة

الحسكة-سانا

نظم فرع اتحاد الكتاب العرب وجمعية صفصاف الخابور الثقافية في الحسكة لقاء أدبياً، شارك فيه عدد من القصاصين بقراءة مقتطفات قصصية من إبداعهم تنوعت مضامينها ما بين الجانب الوطني والفلسطيني والإنساني.

وقدمت القاصة عفراء عبيد قراءة في قصتها “لغم واحد لن يقتلني”، صورت خلالها بطولة فتى فلسطيني يقاوم الاحتلال الصهيوني الذي زرع في دروب غزة الجريحة الألغام وعلى الرغم من فقد الفتى لقدمه نتيجة انفجار أحد الألغام، إلا أنه أكمل نضاله بعد تركيب طرف صناعي مكان قدمه المبتورة، ليكمل مسيرته مع رفاقه في دروب النضال.

فيما قدم القاص خورشيد أحمد قصة بعنوان “بيان دور” يتحدث فيها عن الملحمة الوطنية التي خاضها أبناء الجزيرة السورية لطرد المحتل الفرنسي وتكاتف جهود جميع أبناء المنطقة في إلحاق الهزيمة بالمحتل، فيما اختتم اللقاء بقراءة قصة “مئة جلدة وجلدة” للقاص داوود فريح التي تحدث فيها عن سمو العلاقة الإنسانية بين شاب وفتاة يخشى كل منهما البوح بمشاعره خوفاً من العادات والتقاليد الاجتماعية.

رئيس مجلس جمعية الصفصاف أحمد الحسين بين في تصريح لمراسل سانا أن اللقاء الأدبي حفل بباقة من القصص الجميلة التي عالجت مواضيع مختلفة، وعبر المشاركون عن قصصهم بأسلوب فني يميل إلى الحداثة مستخدمين فيها تقنيات الكتابة الحديثة، ومركزين على استخدام الحلم والرمزية لمعالجة الواقع والتمسك بالأمل لغد أفضل.

نزار حسن

مقالات مشابهة

  • محاكمة وسام بن يدر لاعب موناكو بتهمة الاعتداء الجنسي تحت تأثير الكحول
  • تشيلسي يرغب في التخلص من لاعبه خلال الصيف
  • تشيلسي يسعي للإطاحة بـ فوفانا
  • الكثيري يطلع على أنشطة مكتب تنسيق الأعمال
  • قراءات قصصية منوعة في لقاء أدبي بالحسكة
  • مقتل مجند في الحزام الامني على يد زميله.. والقاتل لا يزال حرًا تحت حماية القيادة!
  • فيلم ما يزال هنالك غد.. أمل وطموح لعائلة إيطالية في ظل الحرب بالأبيض والأسود
  • رسميا.. الوداد المغربي يضم مباي نيانج مهاجم ميلان السابق
  • الوداد البيضاوي يتعاقد مع مهاجم ايس ميلان الإيطالي
  • إلياس بنصغير يجني ثمار تألقه في موناكو(صورة)