أنهت جامعة الأقصر برئاسة الدكتورة صابرين عبد الجليل، القائم بأعمال رئيس الجامعة،  استعداداتها بتجهيز مكاتب التنسيق؛  لاستقبال الطلاب الذين يرغبون في تسجيل رغباتهم بدءًا من  غد الاثنين الموافق 12 أغسطس الجاري؛ تزامنًا مع انطلاق المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2024،  للطلاب الحاصلين على شهادة إتمام الثانوية العامة.


وتقدم جامعه الأقصر  خدمات التنسيق الإلكتروني مجانًا لطلاب الثانوية العامة بتوفير  معامل حاسب آلي موزعة على أربعة مواقع  هي:  كليه الحاسبات والمعلومات،  والإدارة المركزيه بشارع المدارس بالعوامية، وكلية الفنون الجميلة بشارع خالد بن الوليد،  وكلية السياحة والفنادق بجوار سنترال طيبة؛  بما يضمن توفير الخدمة للطلاب وذويهم بنطاق مدينتي الأقصر وطيبة.

و أكدت الدكتورة صابرين عبد الجليل على وجود فريق عمل بكل معمل للتواصل المباشر مع الطلاب وذويهم وتعريفهم بالبرامج الدراسية المختلفة المتاحة في الجامعة؛  لمساعدتهم في الالتحاق بالتخصصات التي تتناسب مع رغباتهم وميولهم في الدراسة،  وتلبى احتياجات سوق العمل ووظائف المستقبل، وكذلك شرح تفصيلي عن كيفية الالتحاق بهذه التخصصات والبرامج وكيفية قيام الطلاب بترتيب رغباتهم بالتنسيق الإلكتروني، مشيرة إلى أن الجامعة حرصت كذلك على توفير الخدمة للطلاب ذوي الهمم في المعامل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر الاقصر التنسيق الإلكتروني الجامعات 2024 انطلاق المرحلة الأولى تنسيق الجامعات جامعة الاقصر رئيس الجامعة طلاب الثانوية العامة كلية الحاسبات كلية الفنون كلية السياحة كلية السياحة والفنادق

إقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية: 1000 منحة لطلاب الدراسات العليا في كلية التربية بتخفيضات 50%

أعلنت كلية التربية بجامعة الإسكندرية عن توفير منحة لـ1000 طالب متقدم للدراسات العليا هذا العام، بتخفيضات 50% على مصاريف الدراسة.

تخصصات الدراسات العليا بكلية التربية جامعة الإسكندرية 

وتشمل المنح المقدمة في الدراسات العليا بكلية التربية جامعة الإسكندرية التخصصات الدراسية التالية: «الدبلومة العامة في التربية، الدبلومة العامة في إعداد المعلم في العلوم والآداب، الدبلومات المهنية والخاصة».

تفاصيل منح تربية الإسكندرية 

وأوضحت كلية التربية، في بيان صادر اليوم، أن المنح المعلنة جاءت بعد موافقة مجلس الجامعة على تقديم منحة مالية تخدم 1000 طالب من طلاب دبلومات الدراسات العليا لفصل الخريف 2024 ضمن العام الجامعي 2024/2025.

نسبة الخصم 50%

وتتضمن المنحة تخفيضًا بنسبة 50% من مصروفات قيمة الساعات المعتمدة، ما يخفف من العبء المالي عن الطلاب المستفيدين من هذه المبادرة، وذلك ضمن جهود الجامعة لدعم طلاب الدراسات العليا وتوفير بيئة تعليمية ملائمة.

مقالات مشابهة

  • السودان: تحديد أخر موعد لتسجيل الطلاب لامتحانات الشهادة الثانوية
  • السودان: تحديد آخر موعد لتسجيل الطلاب لامتحانات الشهادة الثانوية
  • المرحلة الثالثة لتنسيق الثانوية العامة.. توافد كبير على معامل الحاسب الآلي بالجامعات
  • معامل التنسيق تبدأ استقبال طلاب تنسيق المرحلة الثالثة 2024
  • جامعة بنها تعلن مواعيد وخطوات الكشف الطبي للطلاب المستجدين
  • بعد افتتاحها| جامعة باديا: نستعد لتخصيص مكان لاستقبال الطلاب الوافدين
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد في أولي أيامه
  • رئيس جامعة أسيوط يتابع انطلاق أعمال الكشف الطبي للطلاب الجدد المرشحين للقبول بالكليات للعام الجامعي الجديد   
  • جامعة الإسكندرية: 1000 منحة لطلاب الدراسات العليا في كلية التربية بتخفيضات 50%