صرح المهندس محمد السيد عبدالمقصود، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، بأنه تم طرح 17 محلاً تجارياً بمساحات تتراوح بين (٩م٢ : ٦٨م٢) بمختلف الأسواق التجارية بالمدينة للبيع بالمزاد العلني بجلسة يوم الثلاثاء الموافق 17/9/2024.

وأضاف المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، أنه طرح 18 محلاً تجارياً وصيدلية بمساحات تتراوح بين (١٤م٢ : ٥٩ م٢) بالمناطق المختلفة بالمدينة للبيع بالمزاد العلني بجلسة يوم الأربعاء 11/9/2024.

وأشار المهندس ياسر عبدالحليم، رئيس جهاز تنمية مدينة السادات، إلى أنه طرح 2 كافيتريا إحداهما كائنة بموقف سيارات نقل الركاب (السرفيس) بمساحة (143م2)، والأخرى كائنة بموقف الأتوبيس بمدخل بمنطقة السكنية بمساحة (231م2)، وذلك بنظام الترخيص بالانتفاع لمدة 3 سنوات بالمدينة بالمزاد العلنى بجلسة يوم الثلاثاء الموافق 10/9/2024.

جدير بالذكر أنه يتم طلب كراسات الشروط والمواصفات من مقار أجهزة تنمية مدن الشروق والعاشر من رمضان والسادات، وأنه يمكن للراغبين في دخول المزادين المعاينة على الطبيعة للمحال والصيدليات والكافتريتين في مواعيد العمل الرسمية للأجهزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جهاز تنمية مدينة العاشر المهندس ياسر عبدالحليم تنمية مدينة السادات رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر تنمية مدينة العاشر من رمضان الأسواق التجارية المزاد العلني العاشر من رمضان جهاز تنمية مدينة الشروق جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان مدينة العاشر من رمضان جهاز تنمية مدينة الشروق جهاز تنمية مدينة السادات

إقرأ أيضاً:

طرح جديد لأراضي الإسكان خاص بنشاط مخابز للبيع في مزاد علني أول أكتوبر

كشف رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر عن طرح جديد لأراضي الإسكان خاص بنشاط مخابز للبيع في مزاد علني، وذلك بجلسة يوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 من الشهر المقبل، فيما أعلن رئيس جهاز تنمية مدينة بدر طرح 15 محلاً تجاريًا وصيدلية بمزاد علني يوم الأربعاء الموافق 17 سبتمبر 2024 من الشهر الجاري.

تفاصيل طرح جديد لأراضي الإسكان

وبالنسبة لتفاصيل الطرح الجديد لأراضي الإسكان بنشاط مخابز، تتراوح المساحات بين 642 م2 و998 م 2، وذلك بالمناطق المختلفة بمدينة العاشر من رمضان.

وبخلاف الطرح الجديد لأراضي الإسكان، ذكر  المهندس محمد عبدالعزيز رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أن مساحات الـ15 محلًا تجاريًا وصيدلية تتراوح بين 18م 2 و99م 2 بمختلف مناطق المدينة.

موعد إجراء القرعة الثالثة بالأراضي الشروق

وكشف حسن الشوربجي نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشؤون العقارية والتجارية، في بيان أصدره اليوم، عن موعد إجراء القرعة الثالثة بالأراضي المضافة لمدينة الشروق من أجل تسكين العملاء الذين سددوا المقدمات الخاصة بالمساحات التي تم توفيق أوضاعها، وذلك يوم الأربعاء الموافق 2024 سبتمبر 18 بمقر جهاز مدينة الشروق.

مقالات مشابهة

  • طرح جديد لأراضي الإسكان خاص بنشاط مخابز للبيع في مزاد علني أول أكتوبر
  • " الإسكان" تطرح محال تجارية وصيدلية وقطع أراضٍ بنشاط مخابز للبيع بمدينتي بدر والعاشر
  • «الإسكان» تعلن طرح محلات تجارية وأراضٍ للبيع في مدينتي بدر والعاشر من رمضان
  • «الإسكان» تطرح محلات تجارية وأراضٍ للبيع في مدينتي بدر والعاشر من رمضان
  • طرح محال تجارية وصيدلية وقطع أراضٍ بنشاط مخابز للبيع بمدينتي بدر والعاشر
  • رئيس الوزراء الإسباني يدعو للتعاون مع الصين وتجنب حرب تجارية
  • سعر الذهب اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024 في محال الصاغة بعد الارتفاع الأخير
  • حماية المستهلك تُحرر 261 محضرًا ضد أنشطة تجارية مخالفة بالشرقية
  • رئيس جهاز الشروق: تنفيذ 19 قرار غلق وتشميع للمحال التجارية المخالفة بالمدينة
  • «الإسكان»: أنشطة متنوعة لتحقيق معدلات تنمية مرتفعة لسكان المدن الجديدة