مسلسل مفترق طرق.. ازدادت معدلات بحث الجمهور، عن موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق، بطولة الفنانة هند صبري، وذلك بعد الأحداث المشوقة التي شهدتها الأحداث الأخيرة من العمل.

ويرصد موقع «الأسبوع» لكل زواره ومتابعيه موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق، خلال السطور التالية.

مسلسل مفترق طرق موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة 12 منتصف الليل، بتوقيت القاهرة والسعودية، عبر منصة «شاهد» الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق قصة مسلسل مفترق الطرق

يندرج مسلسل مفترق طرق تحت قائمة المسلسلات الطويلة، فعدد حلقاته يصل إلى 45 حلقة، كما أنه مقتبس من المسلسل الأجنبي «The Good Wife»، وتأتي أحداث مسلسل مفترق طرق في إطار من الإثارة والتشويق، حول شخصية أميرة التي يتعرض زوجها إلى فضحيه تهدد منصبه العام الذي يشغله، مما يدخل أميرة في أزمات عديدة.

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق أبطال مسلسل مفترق طرق

مسلسل «مفترق طرق»، يشارك في بطولته عددا من النجوم منهم: إياد نصار، هند صبري، وماجد المصري وجومانا مراد، علي الطيب، هدى المفتي، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم وإخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًمسلسل مفترق طرق لـ هند صبري.. تفاصيل مشوقة في الحلقة 41

مسلسل مفترق طرق.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

هند صبري تكشف عن أغرب تعليقات الجمهور على دورها في مسلسل «مفترق طرق»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هند صبري مسلسلات مصرية طرق مفترق طرق مسلسل مفترق طرق مفترق الطرق مسلسل مفترق الطرق مسلسل مفترق طرق هند صبري مفترق طرق الحلقة 1 مفترق مسلسل مفترق طرق الحلقة 6 موعد عرض الحلقة الأخیرة من مسلسل هند صبری

إقرأ أيضاً:

مواعيد وقنوات عرض مسلسل إنترفيو.. حلقة كل أسبوع

ينتظر جمهور الدراما بحالةٍ من الشغف مسلسل «إنترفيو» الذي سيبدأ عرضه خلال شهر سبتمبر الجاري حصريًا على منصة WATCH IT الإلكترونية، وهو ضمن أعمالها الأصلية، وقبل أيام قليلة من عرض المسلسل يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل إنترفيو.

كشفت WATCH IT عن مواعيد عرض مسلسل إنترفيو على منصتها الإلكترونية، والذي يبدأ من يوم الأربعاء المقبل 11 سبتمبر، إذ تُعرض الحلقتان الأولى والثانية من المسلسل المكون من 8 حلقات في تمام الساعة الـ12 بعد منتصف الليل.

مواعيد عرض مسلسل إنترفيو

ومن المقرر أن تستمر مواعيد عرض مسلسل إنترفيو في الأربعاء من كل أسبوع، تعرض خلاله حلقتان من المسلسل، والذي يستمر عرضه حتى 2 أكتوبر المقبل.

برومو مسلسل إنترفيو

وتدور أحداث مسلسل إنترفيو في مزيج دراما رومانسية حول محللة البيانات نادين التي تلتحق بالعمل في شركة تدير تطبيق يتمكن من خلاله المستخدمين العثور على شريكهم المناسب، ولكنها تقع في حب مديرها بالعمل، وتنقلب حياتها رأسًا على عقب.

ويجمع في بطولته مجموعة متنوعة من النجوم الشباب من بينهم رنا رئيس، خالد شباط، ديانا هشام، حازم إيهاب، ميدو عادل، سارة نور، نور بدر الدين، خالد جواد، محمود فايز، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، وهو من تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • صبري فواز عن حفلات شبيه محمد منير: «عبيلة واديله اعمل أي حاجة وهتاكل بوغاشة»
  • حنان يوسف تنضم لأبطال مسلسل مفترق طرق لـ حنان مطاوع
  • «إيديها تقيلة».. ماجد المصري: هند صبري ضربتني قلم جامد (فيديو)
  • مواعيد وقنوات عرض مسلسل إنترفيو.. حلقة كل أسبوع
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • عبير صبري تحصد جائزة التميز والإبداع في حفل الدير جيست عن مسلسل حدوتة منسية
  • تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025