لقى تاجر مصرعه بناحية مركز منية النصر شمال محافظة الدقهلية، متأثرًا بإصابته بطلقات خرطوش بالوجه والصدر، فيما أصيبت سيدة بطلقات فى الذراع والصدر، وذلك جراء تعدى زوج نجلة المجنى عليه عليهما بسلاح ناري، بسبب خلافات نسب، بقرية الرياض التابعة لمركز منية النصر، فى محافظة الدقهلية، وجرى نقل المصابة للمستشفى لتلقى العلاج، وإيداع الجثمان ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

وتلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة منية النصر من المستشفى المركزي، بوصول على إبراهيم إبراهيم الإمام، 45 عامًا، تاجر، مصابًا بطلق خرطوش بالوجه والصدر، ونسمة وجيه عبد السلام، 33 عامًا، مصابة بطلق خرطوش بالذراع الأيمن والصدر، ووفاة الأول، ادعاء تعد من آخر.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن مشادة نشبت بين المجنى عليه وزوج ابنته ويدعى ش.ش.أ.، بسبب خلافات نسب، وأطلق الثانى عليه النار من بندقية خرطوش، ما تسبب فى حدوث إصابته التى أودت بحياته، كما أصيبت جارته التى تصادف وجودها بالشارع وقت المشاجرة.

وجرى نقل المصابة لمستشفى منية النصر، وإيداع الجثمان ثلاجة حفظ الموتى بالمشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم أسامة.أ بالحبس مع الشغل سنة بتهمة تعاطي المُخدرات في البساتين.

وتضمن حُكم المحكمة تغريم المُدان مبلغ 10 آلاف جنيه عما أسند إليه، وألزمته بالمصاريف الجنائية، ومُصادرة المواد المخدرة المضبوطة.

صدر الحُكم برئاسة المستشار طارق محمد أبو عيدة، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار وأيمن بديع لبيب الرئيسان بمحكمة استئناف القاهرة، وبحضور كريم عماد الدين فوزي وكيل النيابة، محمد طه محمد أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمُتهم أسامة.أ أنه في يوم 31 أكتوبر 2022 بدائرة قسم البساتين أحرز بقصد التعاطي جوهري الحشيش والميثامفيتامين المُخدرين في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً.

وثبت من تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أن عينة البول الخاصة بالمُتهم تحتوي على أيض الحشيش المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، كما ثبت من ذلك التقرير أن القطعتين البلاستيك المضبوطتين بمكان الواقعة عالقاً بهما آثار لمادة الميثامفيتامين المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منية النصر محافظة الدقهلية سلاح ناري مستشفى لتلقي العلاج حفظ الموتى مدير أمن الدقهلية منیة النصر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية أن إدارة نادي الأهلي اتخذت كل الاجراءات التي تضمن التحاق جميع العناصر الدولية مع الفريق الأول لكرة القدم .

ويستعد الأهلي لمواجهة الكلاسيكو أمام النصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن على ملعب الأول بارك في الرياض ،الجمعة المقبل.

وقالت صحيفة الرياضية، أن الأهلي يفتقد مشاركة خمسة عناصر أجنبية مع منتخبات بلدانهم خلال فترة التوقف الدولية، وهم ،السنغالي إدوارد ميندي، والتركي ميريح ديميرال، والإيفواري فرانك كيسيه، والإسباني جابري فيجا، والجزائري رياض محرز، إضافة إلى فراس البريكان.

وتنتهي المواجهات الدولية للمنتخبات، الثلاثاء المقبل، التي تسبق الكلاسيكو بثلاثة أيام.

والجدير بالذكر أنه يفتتح الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي، غدا الأحد، ملف مواجهة الكلاسيكو أمام النصر، بمشاركة جميع العناصر، باستثناء اللاعبين الدوليين.

مقالات مشابهة

  • وفاة المشتبه في تورطه في مقتل العداءة الأوغندية ريبيكا متأثرا بإصابته
  • وحدة منية سمنود تستقبل سيارة الماموجرام للكشف أورام الثدي في الدقهلية
  • مصرع فني كهرباء اثر تعرضه لصعق أثناء عمله فى الدقهلية
  • محرز يعود أمام النصر في لقاء الكلاسيكو
  • شباب الأهلي يضرب موعداً مع النصر
  • جرعة زائدة.. تفاصيل مصرع شاب بسبب المخدرات في أكتوبر
  • غموض حول مشاركة بينتو أمام الأهلي
  • نادي تركي يسعى لضم ساديو ماني
  • ناشئات الدقهلية..ريماس ونورهان تحرزان الميدالية الذهبية والمركز الأول فى البطولة الإفريقية للكاراتية بتونس
  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو