بوابة الوفد:
2024-09-10@13:09:07 GMT

مصرع شخصين في مشاجرة بسوهاج

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

لقى شخصين مصرعهما في مشاجرة بدائرة مركز شرطة سوهاج، وتم نقلهما للمستشفى والتحفظ عليهما بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، تم تعين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان الواقعة والحالة الأمنية مستقرة.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين بدائرة المركز ووجود متوفين.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، بوجود مشاجرة بين طرف أول "علي ه ا ع 64 سنة عامل مصاباً " بجرح رضي بفروة الرأس "، ونجله عصام ع ه ا 30 سنة عامل مصاباً " برش خرطوش بالظهر "، شقيق الأول هيبه ه ا ع 52 سنة عامل مصاباً " بحالة إعياء " وتم نقلهم لمستشفي سوهاج التعليمي وتوفي الثاني متأثراً بإصابته وتوفي الثالث نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة سكتة قلبية.

وبين " طرف ثان " نجل الأول من الطرف الأول بسام ع ه ا 32 سنة عامل الطرفان مقيمان بذات الناحية تم ضبط الطرف الثاني وبحوزته السلاح المستخدم حدوث مشادة كلامية بين الأول والثاني من الطرف الأول والطرف الثاني بسبب خلافات مالية بينهم قام علي أثرها الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول والثاني والتي أودت بحياة الثاني بالسلاح المضبوط بحوزته وحال تدخل الثالث للفض بينهم دفعه الطرف الثاني مما أدي إلي سقوطه أرضاً مغشياً عليه وتوفي إلي رحمة مولاه .

وبسؤال الأول من الطرف الأول أفاد بمضمون ما سبق، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياقٍ متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم أسامة.أ بالحبس مع الشغل سنة بتهمة تعاطي المُخدرات في البساتين.

وتضمن حُكم المحكمة تغريم المُدان مبلغ 10 آلاف جنيه عما أسند إليه، وألزمته بالمصاريف الجنائية، ومُصادرة المواد المخدرة المضبوطة.

صدر الحُكم برئاسة المستشار طارق محمد أبو عيدة، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار وأيمن بديع لبيب الرئيسان بمحكمة استئناف القاهرة، وبحضور كريم عماد الدين فوزي وكيل النيابة، محمد طه محمد أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمُتهم أسامة.أ أنه في يوم 31 أكتوبر 2022 بدائرة قسم البساتين أحرز بقصد التعاطي جوهري الحشيش والميثامفيتامين المُخدرين في غير الأحوال المُصرح بها قانوناً.

وثبت من تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أن عينة البول الخاصة بالمُتهم تحتوي على أيض الحشيش المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون المخدرات، كما ثبت من ذلك التقرير أن القطعتين البلاستيك المضبوطتين بمكان الواقعة عالقاً بهما آثار لمادة الميثامفيتامين المُدرج بالجدول الأول من جداول قانون.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شخصين مصرعهما مركز شرطة سوهاج للمستشفي مشرحة المستشفى تصرف النيابة العامة الخدمات الأمنية الطرف الثانی سنة عامل الأول من

إقرأ أيضاً:

إزالة 134 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بسوهاج



في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وإزالة التعديات عليها، وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتطبيق القانون، أعلن اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، عن إزالة 134 حالة تعدي على الأراضي أملاك الدولة وجهات الولاية، والأراضي الزراعية الخاصة، وذلك خلال المرحلة الثالثة من الموجة 23 لإزالة التعديات، وحتى الآن.



وكشف محافظ سوهاج أن الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقرى قامت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بشن حملات مكبرة لإزالة تلك التعديات، والتي أسفرت عن إزالة 84 حالة تعدي على أملاك الدولة بالمباني على مساحة 5537 متر مربع، بالإضافة إلى إزالة 50 حالة تعدي على الأراضي الزراعية الخاصة بمساحة 2 فدان و3 قراريط.



وشدد " سراج " على المتابعة المستمرة وتنفيذ قرارات الإزالة بكل حزم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والإحالة إلى النيابة المختصة، والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة، والأراضي الزراعية، موجها بالتنسيق بين الوحدات المحلية ووحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة لرصد أي تعديات وإزالتها في المهد.

مقالات مشابهة

  • بائع يشرع في قتل جزار بسبب خلافات مالية بسوهاج
  • إصابة عامل وطالبة برش خرطوش بسوهاج
  • قصور الثقافة "أنا فنان.. أنا مبدع" لذوي الهمم بسوهاج
  • إصابة عامل وطالبة في مشاجرة بسبب خلافات على شراء منزل بسوهاج
  • مصرع عامل وضبط 3 أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار فى سوهاج
  • مصرع عامل وضبط 3 آخرين داخل حفرة للتنقيب عن الآثار بسوهاج
  • مصرع شخص داخل حفرة للتنقيب عن الآثار بسوهاج
  • إزالة 134 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية بسوهاج
  • التصريح بدفن جثة عامل لقى مصرعه غرقا بإحدى الترع في أخميم بسوهاج
  • ضبط 6 أشخاص بينهم 5 مصابين بمشاجرة فى دار السلام بسوهاج