نجران

أعلنت شركة المياه الوطنية، ممثلة بقطاعها الجنوبي استكمال المرحلة الثانية من مشروع شبكات مياه الشرب بمدينة نجران، ومحافظة شرورة.

ويأتي ذلك بهدف رفع نسبة التغطية، وإيصال خدمات المياه إلى أكثر من 106 آلاف من عملاء الشركة داخل الأحياء التي يغطيها نطاق المشروع في مدينة نجران، ومحافظة شرورة.

وأوضحت الشركة أن المرحلة الثانية شملت تنفيذ واستكمال أعمال شبكات وخطوط مياه بأقطار مختلفة، وبأطول تجاوزت 319 ألف متر طولي؛ لإيصال خدمات المياه إلى أحياء الشرفة، والحضن، والجربة، وتصلال، والمشعلية في مدينة نجران، وأحياء مشعل (أ)، ومشعل (ب)، والنزهة، والروضة، والأخاشيم، والفهد في محافظة شرورة.

وأكدت الشركة حرصها على تحقيق مستهدفاتها الإستراتيجية لرفع كفاءتها التشغيلية، وتوفير أفضل الخدمات لعملائها، وتعزيز بنيتها التحتية في جميع مناطق المملكة؛ من خلال رفع نسب تغطيتها بالخدمات التي تقدمها لعملائها، مؤكدةً تطبيقها أعلى المعايير والمواصفات لتنفيذ مشاريعها، بما يضمن كفاءة خدماتها المقدمة للمستفيدين.

ودعت المياه الوطنية عملاءها في الأحياء المشار إليها بمدينة نجران، ومحافظة شرورة إلى طلب الخدمة عبر قنواتها الرسمية، سواءً من خلال تطبيقها الإلكتروني على الهواتف الذكية، أو فرعها الإلكتروني (e.nwc.com.sa).

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: شركة المياه الوطنية شرورة نجران

إقرأ أيضاً:

التقلبات الجوية.. بيان هام حول قناة تزويد مياه الشرب بسد جرف التربة في بشار 

أصدرت الوكالة الوطنية للسدود والتحويلات بيانا هاما حول العطب الذي أصاب قناة تزويد المياه الصالحة للشرب من سد جرف التربة.

وطمأنت الوكالة الوطنية للسدود والتحويلات المواطنين في بيانها أن العطب الذي أصاب قناة تزويد المياه الصالحة للشرب من سد جرف التربة إلى مدينتي القنادسة وبشار ليس له أي تأثير على سلامة السد .

كما أكدت أن عطب القناة سيؤثر على حصة المياه المقررة لنهار الغد لتزويد هاتين المدنتين بالمياه الصالحة للشرب، والمقدرة ب 20 ألف متر مكعب.

وأشارت الوكالة أن التذبذب في توزيع المياه الصالحة للشرب سيكون لحين تصليح القناة من طرف من وحدة الجزائرية للمياه لولاية بشار.

والجدير بالذكر بضيف البيان أن سد جرف التربة عرف انتعاشا ملحوظا في نسبة امتلائه. حيث ارتفع الحجم المخزن، إلى غاية الآن، إلى أكثر من 140 مليون متر مكعب.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه بني أحمد الشرقية
  • "المقاولون العرب" تتعاقد على تنفيذ 128 مشروعًا جديدًا
  • اليوم.. قطع المياه عن قليوب لمدة 7 ساعات
  • وزير الإسكان يعلن الانتهاء من تنفيذ 2508 مشروع بـ 10 محافظات ضمن «حياة كريمة»
  • التقلبات الجوية.. بيان هام حول قناة تزويد مياه الشرب بسد جرف التربة في بشار 
  • محافظ البيضاء يتفقد سير العمل بمشروع بناء خزان مياه الشرب في جبل الأحمدي
  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه عن الأدوار العليا بمركز منفلوط لمدة يومين
  • «الإسكان»: سحب الأعمال من الشركات المتقاعسة في تنفيذ مشروعات مياه الشرب
  • حملة توعية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف في الشرقية
  • الانتهاء من مشروع تطوير طريق القنفذة-سبت الجارة