كتب- محمد سامي:

أطلق مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، سلسلةَ فيديوهات جديدة عبر منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "لقاء للمستقبل"، يطرح عبرها الأطفال أسئلة على الوزراء والمسؤولين والخبراء؛ بهدف الوصول إلى شرائح جديدة من المجتمع بطرق مبتكرة وسلسة.

وتتضمن حلقات البرنامج، التي تهدف إلى بناء جسور من التواصل الفعال، بين الوزراء والمسؤولين في الحكومة، مع أطفال مصر؛ واشتملت الحلقة الأولى على لقاء مع فضيلة الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، ليرد على الأسئلة التي تشغل بال أطفال مصر.

وشملت الحلقة الأولى من "لقاء للمستقبل" مجموعةً من الفيديوهات حول معنى كلمة "أوقاف" أو "وزارة الأوقاف" ومهامها وأهميتها، وما تقدمه وزارة الأوقاف للأطفال؛ سواء أكانت خدمات أم إصدارات، وعلى رأسها مجلات "الفردوس" و"رؤية"، وإصدارات أخرى بطريقة "برايل" لذوي الهمم، ونقاشات حول قضايا التنمر.

وروى وزير الأوقاف للمرة الأولى كواليس صوره مع القطط والحيوانات الأليفة، والمواقف التي لا ينساها في هذا السياق؛ حتى إن أثرها قد وصل إلى إحدى محاضراته في ماليزيا، موجهًا رسالةً حول الرفق بالحيوان واللين في التعامل مع كل شيء. هنا

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أولمبياد باريس 2024 أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان مركز المعلومات أطفال مصر

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف يقوم بزيارة تفقدية لمكتب أوقاف محافظة أبين

 

أطلع وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ الدكتور محمد بن عيضة شبيبة، اليوم الأحد، بالعاصمة المؤقتة عدن، على سير العمل في مكتب أوقاف محافظة أبين؛ وذلك خلال لقائه مدير المكتب عبد الملك عبد الحليم طالب، ومديرا الأوقاف والإرشاد بمديريتي خنفر ومودية.

 

وناقش اللقاء قضايا الوقف وسبل حمايته ومتابعة القضايا المنظورة أمام الجهات المختصة..كما تناول الخطط والبرامج المتعلقة بضبط وتوجيه الإرشاد والخطاب الديني، في إطار حماية المجتمع من الأفكار الضالة ودعم جهود الدولة في مايحقق الأمن والسلام والاستقرار.

 

وأثنى وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور محمد بن عيضة شبيبة على جهود مكاتب الأوقاف في المحافظات المحررة،، مشددًا على مضاعفة الجهود للنهوض بدور الوزارة، والعمل على إحياء روح التضامن والإخاء ووحدة الصف، ونبذ الفرقة والعصبية،، مؤكدًا على أهمية الاصطفاف مع الدولة ومؤسساتها المختلفة.

 

وشدد الوزير على أهمية تذكير الناس بمسؤولياتهم الاجتماعية في ظل الحرب المدمرة التي اشعلتها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني، وكشف أباطيل وخرافات وبدع جماعة الحوثي الإرهابية ومحاولتها طمس الهوية اليمنية الأصيلة.

مقالات مشابهة

  • انعقاد برنامج البناء الثقافى لأئمة أوقاف سوهاج
  • أوقاف الفيوم تحتفل بذكرى المولد النبوي بالمسجد الكبير بالصعيدي
  • أوقاف الفيوم تنظم فعاليات اليوم الثاني من الأسبوع الثقافي
  • وكيل أوقاف الإسكندرية يؤكد اهتمام الدين الإسلامي بالشباب
  • تفاصيل لقاء السوداني وزيدان
  • وزير الأوقاف يقوم بزيارة تفقدية لمكتب أوقاف محافظة أبين
  • الأوقاف تعلن افتتاح 19 مسجدًا الجمعة القادمة
  • تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع السفير المصري بشأن قطاع غزة
  • «تعاون لمواجهة المخاطر الأمنية المشتركة».. تفاصيل لقاء الرئيس السيسي ووزير الداخلية السعودي
  • الأوقاف: افتتاح 19 مسجدًا الجمعة القادمة