اللاذقية-سانا

توج فريق الشرطة بالمركز الأول في بطولة الجمهورية للقوة البدنية برفعة الصدر “البنش برس” بفئة الكلاسيك للرجال، وبالمركز الثاني بفئة المجهز التي أقيمت في صالة الفيحاء بدمشق مؤخراً .

وجاء الشرطة أولا بفئة الكلاسيك رجال بثلاثة ذهبيات وفضيتين وبرونزية وثانياً بالمجهز بذهبيتين وفضية وبرونزية، فيما نال بفئة السيدات فضيتين وبرونزية.

وفي منافسات المجهز توج بالميداليات الذهبية بوزن 66 كغ أحمد فؤاد شحط وبوزن 105كغ أحمد عبد الله، فيما نال محمد ناصيف فضية وزن 66 كغ، وعبد الله خرفان برونزية وزن 105كغ.

وفي الكلاسيك فاز بالمركز الأول على التوالي محمد فيضو وفادي محمود وعامر خورشيد بأوزان 83 كغ و93 كغ و120 كغ.

وتوج بالميداليات الفضية بالكلاسيك أبي الدقر بوزن 74 كغ ومحمد ملهم بوزن 105 كغ .

وفي بطولة السيدات نالت نجلاء هلول فضية وزن 57 كغ ونور سقاطي فضية وزن 76 كغ ونور الهدى سودة برونزية 57 كغ.

وقال حيدر رجوب مسؤول ألعاب القوة بنادي الشرطة في تصريح لـ سانا: “يمتلك لاعبونا ثقافة المنافسة على المراكز الأولى وحصد الميداليات ومنذ سنوات وأبطالنا يتميزون بالبطولات المحلية بألعاب القوة البدنية وبناء الأجسام وتحدي اللياقة البدنية، والكثير منهم تخطى الإنجازات المحلية والعربية والقارية، وبعضهم توج بالبطولات العالمية وهذا نتيجة التدريب والالتزام .

نبيل علي

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

أبطال «بينوس كلاسيك» يحصدون 1.2 مليون درهم

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة والاس يتقدم 95 خطوة في «السباق إلى دبي» دبي تُجهز فرنسا والسعودية وتركمانستان لـ «مونديال الصالات»


أسدل الستار في مركز دبي التجاري على بطولة بينوس كلاسيك لبناء الأجسام والرياضات المصاحبة، وذلك بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى للنسخة الثانية من البطولة التي شهدت رقماً قياسياً بقيمة الجوائز المالية وبلغت مليون و200 ألف درهم، وعدداً كبيراً من المشاركين في 6 فعاليات رياضية.
وتوج الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، وعلي عمر، مدير إدارة الفعاليات الرياضية بمجلس دبي الرياضي، الفائزين، بحضور رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية، الدكتور روفائيل سانتوجا، وعدد من القيادات الرياضية.
وحصد كؤوس بطل الأبطال 4 لاعبين، وهم الإماراتي علي ضاوي في فئة الفيزيك، والعُماني زعيم الفزاري في الكلاسيك بناء الأجسام، وسجاد حيدري (فريق الاتحاد الدولي) في كلاسيك فيزيك، بينما نال كأس بطل أبطال بناء الأجسام النيجيري دافيد بوديبي الذي تسلم مكافأة وبلغت 110 آلاف درهم، وتعد أعلى جائزة تمنح لبطل الأبطال في العالم. وشهدت البطولة تميزاً للاعبي الإمارات من المواطنين والمقيمين ومصر وعُمان وسوريا ونخبة من اللاعبين الذين خاضوا المنافسات باسم الاتحاد الدولي لبناء الأجسام
ووصف الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، النجاح الذي حققته البطولة بالكبير والمتميز، وأنه حقق مكاسب كبيرة في مختلف الجوانب الفنية والإدارية، وحققت لبناء الأجسام الإماراتي الإضافة الكبيرة.
وثمن الجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة للبطولة لاستقطاب عدد كبير من اللاعبين المتميزين، ودورها الحيوي بتحفيز اللاعبين الموهوبين على خوض المنافسات، ما جعل بطولة بينوس كلاسيك إضافة مهمة للبطولات التي تنظم في الإمارات، ومقدماً الشكر إلى مجلس دبي الرياضي لرعايته البطولة ولرئيس اللجنة المنظمة أنيس بينوس لجهوده الكبيرة في تنظيم المهرجان وإنجاحه.
وعبر أنيس بينوس، عن سعادته لما حققته البطولة من نجاح فني وتنظيمي والسعادة التي عاشتها أسرة البطولة من اللاعبين والمدربين والجمهور والشركات التي قدمت عروضها، وقال: «سعدنا في اللجنة المنظمة ونرى أن الهدف الأساسي من تنظيم البطولة قد تحقق في هذا المهرجان الرياضي البارز».
وحضر المنافسات زويد سالمين الزعابي المدير الفني للمنتخب، والذي أكد أن البطولة شهدت مشاركة لاعبين مواطنين ومقيمين نجحوا بتقديم مستويات جسمانية متميزة تبشر بمستقبل مبهر سيكونون على رادار الاتحاد لضمهم للمنتخب في البطولات المقبلة، مقدماً الشكر لرئيس اللجنة المنظمة لتقديم نسخة نموذجية من بطولات بناء الأجسام.

مقالات مشابهة

  • فعالية خطابية لرئاسة الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أبطال «بينوس كلاسيك» يحصدون 1.2 مليون درهم
  • الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية تحتفي بذكرى المولد النبوي
  • الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • إصابة امرأة وشرطي بحادثين منفصلين في مدينة الصدر
  • ربيع سفياني.. لاعب الفتح والنصر والاتحاد والتعاون السابق لـ(البلاد): التتويج ببطولة الدوري مع النموذجي.. الأغلى عندي
  • تألق إماراتي في «بينوس كلاسيك لبناء الأجسام»
  • برشلونة يترقب حالة ليفاندوفسكي البدنية خلال مباراة كرواتيا وبولندا
  • فضية وبرونزية حصاد مصر في اليوم العاشر من بارالمبياد باريس