صوت ساحر يلامس القلوب، وإحساس مرهف يترجم إلى نغماتٍ آسرة. هكذا عرفنا شيرين عبد الوهاب التي استطاعت أن تحتل مكانة خاصة في قلوب الملايين، ورغم غيابها المتكرر عن الساحة الفنية إلا أنّ حب الجمهور لها لم يتغير، فصوتها الرخيم يبقى محفورا في الذاكرة، وحضورها على المسرح يبقى لحظةً لا تُنسى.

عودة شيرين عبد الوهاب لجمهورها

بعد فترة طويلة من الغياب عن الساحة الفنية، بدأت شيرين عبد الوهاب الظهور تدريجيا بأغنيات جديدة لجمهورها، حيث كشف الشاعر الغنائي تامر حسين عن اسم أغنية شيرين عبدالوهاب الجديدة المقرر أن تطرحها قريبا.

وكتب حسين في تدوينة عبر موقع «X»: لعُشاق الدراما والشجن قريبًا الصوت المصري الأصيل شيرين عبد الوهاب.. اللي يقابِل حبيبي، من الأغاني اللي مستنيها».

ويعد هذا الظهور هو الأول لـ شيرين عبد الوهاب على الساحة الفنية، بعد تعرضها لعدة أزمات سواء على المستوى المهني والشخصي، وتعاطف معها الجمهور ودعمها عدد كبير من نجوم الفن خلال الفترة الماضية، من أجل استعادة مجدها مرة أخرى.

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب

وتمر شيرين بأزمات عديدة مؤخرا خلال الفترة الماضية، مما أدي إلى إلغاء أخر حفلاتها الغنائية، والتي كان من المقرر أن يقام  يوم السبت الماضي الموافق 3 أغسطس، في مدينة إسطنبول، وذلك حسبما أعلنت الشركة المنظمة إلغاء الحفل، وجاء نص البيان كالتالي: «نظرا لظروف الفنانة شيرين الشخصية، جرى تأجيل حفل تركيا، وسيجري الإعلان عن التاريخ الجديد في وقت لاحق».

أحدث أعمال شيرين عبد الوهاب 

وطرحت شيرين عبدالوهاب منذ شهرين أغنية «يا ليلة بيضا»، كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع أسامة الهندي، وغنتها في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي ونجل رجل الأعمال منصور عامر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية شيرين عبد الوهاب أزمة شيرين عبد الوهاب تعاون جديد شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

أروى تلبي طلب جمهورها العراقي وتصدر أغنية مغرم

متابعة بتجــرد: أصدرت أروى فيديو كليب أغنيتها الجديدة “مغرم” عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب ومختلف المنصات الموسيقية.

الأغنية باللهجة العراقية، قدمتها أروى نزولاً عند مطالبة جمهور الاغنية العراقية.

ومن المعروف عنها محبتها للفن العراقي ان من ناحية اللهجة، الايقاعات الموسيقية أو الكلمات المعبرة.

“مغرم” أغنية من كلمات منذر درويش، الحان وتوزيع احمد الجوزي، ميكس وماستر وصوت حسام كامل، انتاج شركة palazzo art production في أولى أعمالها الإنتاجية.

صورت أروى الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج مرقص عادل في أوتيل فيزراتشي دبي الذي ساهم في فكرة وإنتاج الكليب، حيث نرى أروى تلتقي بالصدفة وهي في زيارة الى الفندق بشخص تعجب به وتدور بينهما أحداث طريفة حيث تفقد الوعي في كل مرة تلتقي فيه، وتتوالى الأحداث بقالب طريف لنكتشف في النهاية أنها تتذكر هذه المواقف في ذكرى زواجها منه.

أروى أبهرت المشاهدين بهذا العمل بالصوت والصورة، فهي قدمت اللهجة العراقية بكل إتقان، وأطلت في الفيديو كليب بأكثر من إطلالة عصرية ومميزة. هذا العمل يأتي ضمن سلسلة من الأغاني التي تصدرها أروى بشكل منفرد ومتتالي في الفترة الراهنة.

main 2024-09-08 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • القضاء الإداري: إلغاء قرار جامعة الفيوم بفصل مدرس بمعهد البحوث
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • أروى تلبي طلب جمهورها العراقي وتصدر أغنية مغرم
  • روتانا تعاقب هيفاء وهبي بسبب شيرين عبدالوهاب
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم