ماجد محمد

‏ينتظر الاتحاد السعودي لكرة السلة موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة السلة على مشاركة الأهلي بجانب الاتحاد في بطولة غرب آسيا لكرة السلة، بدلاً من فريق الهلال الذي اعتذر عن المشاركة في البطولة بسبب تعليقه للعبة مؤخراً.

ويذكر أن ترشيح الأهلي للمشاركة حيث حل ثالث الترتيب خلفاً للهلال البطل والاتحاد الوصيف.

صدر قرار مفاجئ من إدارة نادي الهلال، يتعلق بإلغاء لعبة السلة بشكل نهائي دون ذكر للأسباب.

الجدير بالذكر أن بداية انهيار اللعبة اتضحت من خلال الرحيل المفاجيء للقائد العملاق محمد السويلم وتبعه أسامة البرقاوي والأمربكي سكوت وتبين خبر قرار الإلغاء أيضا بعد ان اعتذرت إدارة اللعبة لأحد اللاعبين الشباب الذي قدم من مكة ويتميز بتكوين جسماني وطول وسبق الاتفاق معه واستدعائه للتوقيع قبل ان يتفاجى بالاعتذار وان عليه تغيير وجهته لاي فريق آخر.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الهلال كرة السلة لکرة السلة

إقرأ أيضاً:

بلال الراشدي يتوج بلقب بطولة فردي العموم لكرة الطاولة

 

مسقط- الرؤية

خطف لاعب نادي السيب بلال بن هلال الراشدي لقب منافسات بطولة فردي العموم لكرة الطاولة لعام 2024، والتي نظمها الاتحاد العماني لكرة الطاولة واختتمت منافساتها مؤخرا بالصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وجاء فوز الراشدي بعد تفوقه في المباراة الختامية على نظيره اللاعب سعيد بن عبدالله الخروصي من نادي الرستاق، بينما حقق اللاعب مهند بن خليفة البلوشي من نادي صلالة المركز الثالث بعد فوزه على منافسه اللاعب ناصر بن سيف البلوشي من نادي عبري في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وسجلت البطولة التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام مشاركة واسعة من اللاعبين، حيث شارك 60 لاعباً يمثلون عدة أندية محلية وهي: صلالة، عبري، الاتحاد، أهلي سداب، السيب، نخل، النصر، البشائر، قريات، الرستاق،  مرباط، السويق، مصيرة، الاتفاق.

وشهدت منافسات البطولة في كافة مراحلها التمهيدية والنهائية أجواءً تنافسية، حيث سعى اللاعبون من مختلف الأندية إلى إثبات جدارتهم والصعود إلى الأدوار النهائية.

وسجل اللاعب بلال الراشدي اسمه بقوة في البطولة، حيث تمكن الراشدي من الفوز على عبدالله بن منير الرواحي من نادي السويق في دور الـ32، واستطاع من تحقيق الفوز على اللاعب هيثم المنذري في لقاء دور الـ16 قبل أن يقصي اللاعب غسان الغساني من نادي السيب في الربع النهائي، وتمكن بلال الراشدي من تحقيق المفأجاة الكبرى بعد أن تفوق على حامل اللقب للنسخة الماضية مهند البلوشي في المربع الذهبي قبل أن يكسب نتيجة اللقاء الأهم على حساب اللاعب سعيد الخروصي في اللقاء النهائي.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يقر مقاضاة اتحاد غرب آسيا في المحكمة الرياضية
  • الإتحاد اليمني لكرة القدم يعلن رسميا مقاضاة اتحاد غرب آسيا ويوضح 3 أسباب
  • موعد قرعة البطولة العربية لكرة السلة سيدات
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا
  • بلال الراشدي يتوج بلقب بطولة فردي العموم لكرة الطاولة
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن تعليق كافة أنشطته باتحاد غرب آسيا لهذا السب
  • انتخاب مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة السلة للدورة المُقبلة
  • الاتحاد يضم ثلاثي سلة الهلال
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • الاتحاد اليمني لكرة القدم يطالب بإعادة مباراة السعودية في بطولة غرب آسيا