هنأ شباب شباب مصر في الخارج البطل المصري أحمد الجندي الفائز بالميدالية الذهبية بمسابقة الخماسي الحديث للرجال في منافسات أولمبياد باريس التي تختتم فعالياتها اليوم الأحد الموافق ١١ أغسطس.

أحمد الجندي بعد ذهبية الخماسي الحديث : سعيد بفرحة المصريين أحمد الجندي: لدينا تحدي لمواجهة تغييرات الخماسي الحديث

وقال حسام البيبة - مراقب مالي وإداري ناشط بالعمل الشبابي بالنمسا، إن فوز البطل المصري أحمد الجندي بالميدالية الذهبية الأولى لمصر في أولمبياد باريس عندما فاز بمسابقة الخماسي الحديث للرجال محققا رقما أولمبيا جديدا ترك أثرا رائعا في نفوس أبناء الشعب المصري عموما وأبناء مصر في الخارج على وجه الخصوص.

وأضاف البيبة أن البطل أحمد الجندي يضاف إلى النماذج المصرية التي نفتخر بها حول العالم مثل لاعبنا العالمي محمد صلاح الذي يرفع اسم مصر عاليا في سماء كرة القدم العالمية، مؤكدا أن الجندي سيصبح مثالا يحتذى لشباب مصر المتطلع لتحقيق النجاح والتفوق.

وطالب الناشط في العمل الشبابي بالنمسا بضرورة الاهتمام بالألعاب التي يتفوق فيها الرياضيون المصريون، حيث لا يحب أن نلتفت للكم على حساب الكيف، حيث يرى أن الاهتمام بعدة لاعبين في الألعاب الفردية التي يتميز فيها أبطال مصريون وإعدادهم على أعلى مستوى سيكون له مردود أفضل كثيرا من الإنفاق على عديد اللعبات لمجرد التمثيل دون تحقيق نجاح يذكر، كما هو الحال في هذه النسخة الأولمبية التي شاركت فيها مصر بأكبر بعثة رياضية في تاريخها ولم يتحقق فيها إلا ثلاث ميداليات واحدة من كل نوع حققها أبطال اجتهدوا في التدريب واستطاعوا أن يرفعوا علم مصر في أكبر محفل رياضي في العالم والذي يتابعه مليارات حول العالم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجندي أحمد الجندي البطل المصري أحمد الجندي الميدالية الذهبية مسابقة الخماسي الحديث الخماسی الحدیث أحمد الجندی مصر فی

إقرأ أيضاً:

" فهد الملك" و"الحلنجي ".. في رمضان 2025 من تأليف محمود حمدان

كشف المؤلف محمود حمدان تفاصيل عن تحضيره  لمسلسل جديد من بطولة محمد رجب للمنافسة به في السباق الرمضاني المقبل.

 

وقال حمدان في تصريحات صحفية “أراهن على عودة محمد رجب للسباق الرمضاني مرة أخرى فالمسلسل قوي جدا”.

 

وعن أحداث المسلسل قال حمدان: “ستدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، وسيظهر محمد رجب بشكل جديد مختلف تماما عن أي عمل قدمه من قبل”.

 

واختتم“نحن الآن في مرحلة التحضيرات الأولية وتسكين الأدوار ومن المقرر أن نبدأ التصوير قريبا”.


وحيث أعلن محمد رجب عن تعاقده على المشاركة في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل جديد بعنوان الحلنجي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

ويذكر أن محمود حمدان يواصل كتابة باقي حلقات المسلسل الثاني الذي سيشارك به في الماراثون الرمضاني وهو".

ابطال مسلسل فهد البطل 


" فهد البطل "، بطولة أحمد العوضي وإخراج محمد عبدالسلام، والذي يشارك فيه كل من نسرين أمين، أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، صفوة، وتواصل الشركة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

وأنتهى المؤلف محمود حمدان من كتابة 70 بالمائة من حلقات العمل، المقرر أن يبدأ العوضي في تصويره قريبًا بعد الاستقرار على باقي أفراد العمل، الذي يجري أحداثه في إطار صعيدي شعبي.

وعن النجوم الذين سيشاركون أحمد العوضي في مسلسل فهد البطل، أضاف «حمدان» أنه تم الاتفاق مع النجوم أحمد عبدالعزيز وميرنا نور الدين وصفاء الطوخي ونسرين أمين للمشاركة في العمل.

العمل الثاني مع أحمد العوضي
 

يذكر أن مسلسل «فهد البطل» لـ أحمد العوضي هو العمل الثاني الذي يجمعه مع المؤلف محمود حمدان، بعد نجاح مسلسله «حق عرب» في رمضان العام الماضي

مقالات مشابهة

  • خاص| وفاء عامر: أحمد العوضي ومحمود حمدان لايقين على بعض وربنا ما يفرقهم أبدًا
  • "التجديف الحديث".. طموحات جديدة في بطولتي العالم وآسيا
  • العالمي للمواطن المصري بالخارج يشكر نائب وزير الخارجية نبيل حبشي على استقبال وفد الاتحاد
  • تعرف على بعثة منتخب الخماسي الحديث في بطولة العالم للشباب بالبرتغال
  • أحمد الجندى: الألعاب الفردية أصبحت تجذب الرعاة مثل كرة القدم
  • أحمد الجندي: الألعاب الفردية زاد الوعى بها خلال الفترة الأخيرة
  • السوداني يؤكد على أهمية إنجاز المشاريع التي تعمل فيها الشركة في العراق
  • صندوق التكامل المصري بالإمارات يثمن جهود الرئيس السيسي لدعم المصريين في الخارج
  • " فهد الملك" و"الحلنجي ".. في رمضان 2025 من تأليف محمود حمدان
  • سر أشهر صورة لأحمد الجندي وخطيبته في الأولمبياد.. خطفت القلوب