كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأحد، عن وقوع قصف إسرائيلي عنيف بالمدفعية يستهدف المنطقة الشمالية الشرقية في خان يونس.

وذكرت «القاهرة الإخبارية»، أن الاحتلال الإسرائيلي نفذ قصفًا مدفعيًا على مناطق الزنة والقرارة شرقي خان يونس، كما جرى إطلاق نار كثيف من آليات الاحتلال.

وأوضحت، أنه جرى استهداف برجين في مدينة «حمد» الواقعة في الشمال الغربي في محافظة خان يونس في جنوب قطاع غزة، كما تم استهداف برجين من الاحتلال الإسرائيلي وتم تدميرهما بشكل كامل واحتراقهما.

وتابعت، أن هذه الأبراج تقع ضمن دائرة الإخلاء التي طلب الاحتلال الإسرائيلي بضرورة إخلاء المواطنين بتلك المنطقة، وتقليص المساحة الآمنة بمنطقة المواصي، مشيرة إلى أن حال المواطنين النازحين يرثى لها في ظل عدم وجود مناطق للنزوح أصلا، في ظل امتلاء المناطق التي يسميها الاحتلال الإسرائيلي أنها مناطق آمنة.

اقرأ أيضاًشهداء وجرحى جراء قصف إسرائيلي استهدف شرق خان يونس

إصابة 5 أفراد جراء استهداف الاحتلال بلدة خزاعة شرق مدينة خان يونس

مجددًا.. قصف جوى إسرائيلي يستهدف المناطق الشرقية من خان يونس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة خان يونس عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل طوفان الاقصى خانيونس غزة الآن احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة حرب إسرائيل على غزة أخبار إسرائيل شرق خان يونس قصف خان يونس قصف خانيونس شرق خانيونس استهداف خان يونس استهداف خانيونس إسرائيل في غزة غزة الأن الاحتلال الإسرائیلی خان یونس

إقرأ أيضاً:

8 شهداء إثر استهداف طائرات الاحتلال جنوب مدينة غزة

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي عدة غارات جوية على جنوب مدينة غزة وقرب معبر رفح، مما أسفر عن استشهاد 8 فلسطينيين وإصابة عدد آخر.

وأوردت تقارير إعلامية، أنه استشهد 5 فلسطينيين وإصابة آخرين إثر استهداف قوات الاحتلال شقة سكنية في حي تل الهوى جنوب مدينة غزة، وتم نقلهم على الفور إلى مستشفى المعمداني لإسعافهم.

وأفادت باستشهاد ثلاثة مواطنين نتيجة قصف الاحتلال الإسرائيلي مجموعة من المواطنين قرب معبر رفح البري جنوب القطاع.

شهداء غزة حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها برًا وبحرًا وجوًا على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، مع ارتكاب المجازر بحق الشعب الفلسطيني، واستمرار أبناءه في النزوح من مكان لآخر للفرار من نيران الاحتلال، وتستمر الحرب مخلفة ورائها دمار شامل في مختلف المدن الفلسطينية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع منذ اندلاع الحرب في السابع من أكتوبر الماضي 2023، إلى 40988 شهيدًا ونحو 94825 مصابًا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، إضافة إلى آلاف الضحايا الذين ما زالوا تحت الركام وفي الطرقات ولم تصل إليهم رجال الإسعاف والدفاع المدني لانتشالهم بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

اقرأ أيضاً5 شهداء وإصابة 12 آخرين جراء استهداف الاحتلال شقة سكنية بغزة

وزير الخارجية يبحث مع نظيره الإماراتي تطورات القضية الفلسطينية وأزمة قطاع غزة

الاحتلال يطلق النار والقذائف بشكل مكثف تجاه المنازل بحي الزيتون في غزة

مقالات مشابهة

  • "مجزرة خان يونس".. الاحتلال الإسرائيلي يستهدف النازحين والمجتمع الدولي يدعو للتحرك
  • مجزرة بشعة.. قصف إسرائيلي يستهدف خيام النازحين في خان يونس جنوبي قطاع غزة
  • حزب الله يستهدف موقع المالكية بقذائف المدفعية
  • عملية ليلية لـحزب الله.. استهداف لإسرائيليين بـالمدفعية!
  • 8 شهداء إثر استهداف طائرات الاحتلال جنوب مدينة غزة
  • قصف إسرائيلي يستهدف منزلا غربي مدينة غزة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يطالب سكان المناطق الشمالية بالنزوح إلى مدينة غزة
  • الخارجية السورية: مقتل وإصابة 52 شخصا جراء قصف إسرائيلي على عدة مناطق
  • سوريا.. 4 قتلى و15 جريحا إثر استهداف إسرائيلي في ريف حماة
  • «القاهرة الإخبارية»: قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف المناطق الشمالية في غزة