استقرار أسعار الذهب مع انخفاض الدولار في بغداد و اربيل.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اربيل بغداد اسعار الذهب

إقرأ أيضاً:

انخفاض أسعار الذهب في مصر.. عيار 21 خسر كام؟

اختتمت أسعار الذهب في مصر أمس الاثنين 9-9-2024 تعاملاتها على تراجع، لتفقد الأعيرة المختلفة بضع جنيهات للجرام، وذلك وفقًا لآخر تحديث معلن من الشعبة العامة للذهب والمجوهرات باتحاد الغرف التجارية.

أسعار الذهب في مصر عيار 21

أغلقت أسعار الذهب في مصر، أمس الاثنين، عيار 21 تعاملاتها بمحلات الصاغة بخسارة قدرها 3 جنيهات للجرام، مقارنة بسعر الجرام في الصباح، ليسجل 3387 جنيهًا للشراء و3377 جنيهًا للبيع، دون المصنعية أو الضريبة.

أسعار الذهب في مصر اليوم عيار 18

أما أسعار الذهب في مصر عيار 18، ففقدت 3 جنيهات للجرام بختام تعاملات الاثنين، لتصل إلى 2903 جنيهًا للشراء، و2894 جنيهًا للبيع، دون سعر المصنعية أو الضريبة.

أسعار الذهب في مصر عيار 24

وأغلقت التعاملات على تراجع أسعار الذهب عيار 24 بقيمة 3 جنيهات للجرام مقارنة بالأسعار الصباحية، ليسجل 3871 جنيهًا للشراء، و3858 جنيهًا للبيع، دون المصنعية أو الضريبة.

أسعار الذهب في مصر عيار 14

وخسر سعر الذهب عيار 14 نحو جنيهين للجرام بنهاية تعاملات الاثنين، بمحلات الصاغة، ليصل إلى 2258 جنيهًا للشراء و2250 جنيهًا للبيع، دون المصنعية أو الضريبة.     

سعر الجنيه الذهب في مصر آخر تحديث

أما سعر الجنيه الذهب اليوم، فقد فقد 24 جنيهًا وفقًا لآخر تحديث عن أسعار الذهب في مصر، بنهاية التعاملات، ليصل إلى 27 ألفًا و96 جنيهًا للشراء و27 ألفًا و86 جنيهًا للبيع، دون المصنعية أو ضريبة الدمغة.

سعر أوقية الذهب العالمي يرتفع 3 دولارات

وارتفع سعر الذهب الآن عالميًا بشكل ملحوظ، ليصل سعر أوقية الذهب في البورصات العالمية، حتى هذه اللحظة، إلى 2501 دولار للشراء و2500.5 دولار للبيع، بعد أن ارتفع سعرها 3 دولارات على مدار الساعات الماضية.

مقالات مشابهة

  • انخفاض أسعار خامي البصرة لأكثر من 2 بالمئة رغم استقرار النفط
  • ارتفاع الدولار يدفع المعدن الأصفر الى المنطقة الحمراء
  • انخفاض أسعار الذهب في مصر.. عيار 21 خسر كام؟
  • استقرار سعر الذهب والدولار اليوم في مصر.. «آخر تحديث»
  • لليوم الثاني على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في بغداد وأربيل
  • استقرار أسعار الذهب في بغداد
  • استقرار أسعار الذهب في بغداد وأربيل
  • استقرار أسعار الدولار بأسواق بغداد
  • استقرار أسعار الدولار بأسواق بغداد وانخفاضها في اربيل
  • استقرار أسعار الدولار بأسواق بغداد وانخفاضها في اربيل مع الإغلاق