بوابة الوفد:
2024-09-10@12:53:48 GMT

سعر الفول بتعاملات اليوم الأحد لدى تاجر الجملة

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

سعر طن الفول اليوم الاحد.. واصلت اسعار الفلول خلال تعاملات اليوم الأحد في الأسواق المصرية ولدى تاجر الجملة، استقرارها، وسجل سعر الفول الاسترالي ثباتًا لدى التجار يقدر بنحو 29,000 جنيه للطن .

 

ومن المعروف أن العديد من المواطنين، يبحثون عن سعر الفول البلدي بصفة يومية على محرك البحث العالمي «جوجل»، باعتبار أن أسعار الفول اليوم تعد من أهم الأكلات الشعبية لدى الشعب المصري.

 

أسعار الفول اليوم.. تعتبر أيضًا من الموضوعات الأكثر بحثًا وتصدرًا على محركات البحث، إذ يعتبر من ضمن الأكلات الأكثر شعبية وطلبًا يوميًا، مما يجعله مراقب بشكل مكثف من قبل المصريين حول التعرف على أسعار الفول البلدي اليوم، خاصة في ظل الارتفاعات التي تشهدها السلع في الأسواق المحلية، سواء كان محلي أو مستورد وسواء كان ذلك الارتفاع في الأسواق فقط أو على جميع الأصعدة.

 

وفي هذا الصدد تنشر "بوابة الوفد" القيمة السعرية للفول الاكلة الشعبية للمصريين وذلك بصورة لحظية، للوقوف على أخر المستجدات التي تطرأ على اسعاره، وجاءتاسعاره اليوم على النحو الاتي:

سعر الأرز الشعير بتعاملات اليوم الأحد عند تاجر الجملة سعر الدولار منتصف تعاملات اليوم الأحد مقابل الجنيه المصري سعر الفول البلدي والمستورد اليوم الاحد لدى تاجر الجملة

 

الفول البلدي

سجلت أسعار الفول البلدي بالسوق المحلي استقرارًا اليوم، نحو 35,000 جنيهًا للطن.

 

الفول الاسترالي

وسجل سعر الفول الاسترالي ثباتًا لدى التجار بلغ نحو 29,000 جنيه للطن .

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن الأسواق المحلية خلال الآونة الأخيرة قد شهدت حالة من التباين في سعر الفول البلدي 2024 داخل عدد من محال العطارة وتجار المواد الغذائية، ولهذا تحرص بوابة الوفد الإلكترونية بصورة لحظية على تقديم تقريرًا يوميًا عن سعر الفول البلدي والمستورد اليوم في المزرعة لرصد التغيرات التي يشهدها سوق السلع داخل مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سعر الفول البلدي والمستورد اليوم الاحد لدى تاجر الجملة الفول البلدي البلدي بكام سعر الفول البلدی تاجر الجملة الیوم الأحد أسعار الفول

إقرأ أيضاً:

شعبة القصابين: استقرار سعر اللحوم البلدي في الأسواق اليوم

سجلت أسعار اللحوم البلدي في الأسواق اليوم حالة من الاستقرار من قبل المستهلكين، خاصة مع استمرار توافر كميات كبرى لتغطية احتياجات السوق المصري، حيث استقر السعر بين 350 لـ420 جنيها للكيلو حسب القطعية وحسب المنطقة السكنية.

أسعار اللحوم في المنافذ المختلفة

وبالنسبة لأسعار اللحوم في المنافذ بالمناطق المتفرقة ضمن القاهرة الكبرى تراوحت بين 290 لـ300 جنيه في منافذ أمان، حيث يصل لـ320 جنيها وبعض القطعيات ضمن المنافذ الحكومية بسعر 330 جنيها، بحسب البيانات الخاصة بشعبة القصابين.

وكشفت شعبة القصابين، عن أنّ سعر اللحم الضأن سجل 450 لـ475 جنيها، بحسب القطعية، وعن المنافذ الحكومية سواء أمان أو المنافذ المتنقلة، سجل سعر كيلو الضأن 350 جنيها، بحسب الشعبة العامة للقصابين في بيانها اليوم.

مقالات مشابهة

  • شعبة القصابين: استقرار سعر اللحوم البلدي في الأسواق اليوم
  • الكيلو بـ 18 جنيهًا.. أسعار الطماطم والخضار اليوم بالأسواق | مفاجأة سارة
  • أسعار الحديد في الأسواق المصرية اليوم
  • أسعار الأسمنت في الأسواق المصرية اليوم الأحد
  • سعر الدقيق بتعاملات اليوم الأحد عند تاجر الجملة
  • سعر الفول بتعاملات اليوم الأحد عند تاجر الجملة
  • سعر الأرز الشعير بتعاملات اليوم الأحد عند تاجر الجملة
  • سعر طن الذرة الصفراء بتعاملات اليوم الأحد لدى تاجر الجملة.. الأردب بكام
  • أسعار اللحوم البلدي والضاني اليوم الأحد 8-9-2024 في الأسواق ومحال الجزارة في المنيا
  • أسعار اللحوم البلدي والكندوز اليوم الأحد 8-9-2024      في الأسواق ومحال الجزارة بقنا