أحمد فتوح.. أجرت أجهزة الأمن بمديرية أمن مطروح، تحليل مخدرات أولى للاعب منتخب مصر ونادي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك، بمستشفى العلمين، عقب وقوع حادث صدم أحمد فتوح، شرطي بسيارته الملاكي، مما أسفر عن مصرعه متأثرًا بجراحه بطريق الساحل الشمالي بالعلمين، لتثبت العينة عدم تعاطيهما أية مواد مخدرة.

حادث أحمد فتوح

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود متوفي بطريق الساحل الشمالي بالعلمين الجديدة، لتنتقل الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ في غضون دقائق معدودة، وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة ملاكي بسرعة عالية يستقلها أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ومحمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك اصطدمت بشرطي عن طريق الخطأ مما أسفر عن مصرعه متأثرًا بجراحه.

القبض على أحمد فتوح

تحفظت أجهزة الأمن بمديرية أمن مطروح، على أحمد فتوح ومحمد صبحي بقسم شرطة العلمين، قبل أن يتم اصطحابهما إلى مستشفى العلمين لإجراء تحليل مخدرات، الذي أثبت عدم تعاطيهما أية مواد مخدرة، ليغادر محمد صبحي قسم الشرطة، فيما جرى التحفظ على زميله تمهيدًا لعرضع على النيابة العامة للتحقيق، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما تم التحفظ على جثة الشرطي تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الطب الشرعي حول سبب وفاته وما به من إصابات.

اقرأ أيضاًوصول أحمد فتوح لاعب الزمالك إلى مقر النيابة العامة لبدء التحقيق

دهس أمين شرطة بسيارته.. القصة الكاملة لحادث أحمد فتوح بالساحل الشمالي

قبل عرضه بساعات.. إنذار لـ وزير الثقافة لتغيير اسم فيلم الملحد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد فتوح أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك القبض على أحمد فتوح حادث أحمد فتوح لاعب الزمالك أحمد فتوح أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. جوميز يطالب مجلس الزمالك بعدم التعاقد مع مدافع

شهدت الساعات الأخيره أحداثا ساخنه ومتلاحقه فى نادى الزمالك بخصوص الميركاتو الصيفي قبل غلق باب القيد فى الرابعه عصر غدا الخميس. 

زد يرفض عرض الزمالك وبيراميدز لرحيل إسماعيل

تلقى مسئولو القلعه البيضاء إتصالات من نادى زد بالتراجع عن بيع مدافع الفريق محمد إسماعيل بعد أن قطعت المفاوضات شوطا كبيرا تم التوصل إلى شرائه من قيمة مستحقات الزمالك الخاصه بحق رعاية عمر خضر لاعب أستون فيلا الإنجليزي والتى تبلغ ٧٠٠ ألف دولار إلا أن مسئولو زد تراجعوا بعد أن أبلغهم أنسي ساويرس أحد ملاك النادى بعدم التفريط في أى لاعب بالفريق لأى نادى مصري ومنهم نادى بيراميدز الذى كان يرغب فى ضم اللاعب مصطفى زيكو مقابل ٦٥ مليون جنيه. 

وتعهد نادى زد بمنح الزمالك مستحقات حق رعاية خضر والتى سيتم الاستفادة منها فى منح المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا مقدم التعاقد بعد أن تأكد وصوله إلى مصر على خلفية فشل انتقاله إلى نادى رابيد بوخارست الرومانى بعد إغلاق القيد وتوقيعه إليكترونيا للقلعه البيضاء إلا أن اللاعب طلب زيادة المقابل المالى الذى سيحصل عليه ووافق مجلس الإداره لإتمام الصفقه التى ثار عليها جدل كبير حيث سيحصل اللاعب على ثلاثة ملايين ونصف فى ثلاث مواسم. 

فى الوقت الذى أعلن فيه المجلس التعاقد مع محمد حمدى ظهير أيسر إنبى على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وضع بند أولوية الشراء وهو مايعني أن نادى إنبى إذا تلقى عرضا لبيعه بمبلغ معين وعرض الزمالك نفس المبلغ سيتم بيعه للنادى الأبيض. وتم قيد اللاعب محليا وإفريقيا تحت السن. 

فى الوقت الذى اجتاز السنغالى الشاب سيدى نداى الاختبار الطبي ووقع عقدا مع النادى لمدة أربع مواسم وينتظر وصول البطاقه الدوليه لقيده تحت السن أيضا. 

وأكدت مصادر أن المفاوضات مع المهاجم البولندي كونراد ميشالاك لاعب نادى أحد السعودى مازالت متعثره والذى يرغب الزمالك فى استعارته لمدة موسم بشرط تحمل راتبه السنوي إلا أن مجلس الإدارة فوجئ أن اللاعب يتقاضى مليون و٦٠٠ ألف يورو بالإضافة إلى ٢٠٠ ألف أخرى امتيازات ويسعى مجلس الإدارة لتقليل راتبه السنوي لإتمام الصفقه. 

على جانب آخر فاجأ البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق المجلس بطلبه عدم التعاقد مع مدافعين خصوصا أن لديه فائض فى هذا المركز وعودة محمود حمدى الونش وحمزه المثلوثي وأحمد مجدى وحسام عبد المجيد ورفاعى وأنه يرغب في لاعب خط وسط مدافع سواء مصري أو أجنبى. 

مقالات مشابهة

  • ضبط 1470 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني
  • مفاجأة.. جوميز يطالب مجلس الزمالك بعدم التعاقد مع مدافع
  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • تكليف دينا صبحي مديرًا لمستشفى مدينة نصر للتأمين الصحي
  • تحليل عصام صاصا يثبت تعاطيه 4 أنواع من المخدرات.. تفاصيل
  • نادي روماني يهدد وصول بوبيندزا إلى الزمالك
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بالساحل بحوزتهم مخدرات
  • الزمالك يبذل محاولة أخيره لضم رمضان صبحي قبل غلق القيد الإفريقى
  • 4 أصناف ضمن جدول المخدرات.. ننشر حيثيات حكم حبس «عصام صاصا»