واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى 6 طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 







.

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: دقيق مدعم السوق السوداء اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

ضبط بقالين هربا طن ونصف سكر وزيت مدعم للسوق السوداء بالبحيرة

تمكنت حملة تموينية مكبرة، نفذتها مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، بالاشتراك مع إدارة تموين دمنهور، من ضبط بقالين مخالفين لقيامهم بتهريب كميات كبيرة من السلع التموينية المدعمة، وبيعها في السوق السوداء.

وكانت الحملة التي شنتها المديرية، بإشراف محمد رجب هدية، مدير المديرية، لمراقبة عمل المخابز، ومتابعة جودة السلع المعروضة في الأسواق بالاشتراك مع إدارات التموين بنطاق إدارة تموين دمنهور، برئاسة محمد عابدين، مدير الإدارة، وشارك فيها كل من: عادل أبو الفتوح، رئيس الرقابة، على أبو زيد، مفتش تموين بالإدارة.

قد أسفرت عن ضبط بقال تمويني لتصرفه في السوق السوداء في 640 كيلو سكر تمويني وكذا 435 زجاجة زيت تمويني، وآخر لتصرفه بالسوق السوداء في 370 زجاجة زيت تمويني، وبقال تمويني لغلق المحل في مواعيد العمل الرسمية.

كما ضبطت الحملة، صاحب حظيرة مواشى لصرفه دون وجه حق في 1200 كيلو نخالة، و 3 محالّ بقاله لبيعهم سجائر بازيد من السعر الرسمي، كما تم التحفظ على 480 قطعة تونة مجهولة المصدر، داخل محل بقالة بنطاق الإدارة.

تأتي الحملة تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بمتابعة موقف السلع الاستراتيجية والحالة التموينية، وموقف الأسواق والأسعار على أرض الواقع، لأحكام الرقابة والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، تحقيقًا للصالح العام وتنفيذ حملات مستمرة لتفقد الحالة التموينية للمخابز البلدية بدائرة المحافظة.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية»: ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط بقالين هربا طن ونصف سكر وزيت مدعم للسوق السوداء بالبحيرة
  • التلاعب بأسعار الخبز الحر.. ضبط 9 طن دقيق مدعم بحملة تموينية
  • ضربة لتجار السوق السوداء.. مباحث التموين تضبط 9 أطنان دقيق مدعم
  • قبل بيعها بالسوق السوداء.. ضبط قضايا اتجار بالعملة بقيمة 5 ملايين جنيه
  • إحباط ترويج 9 أطنان دقيق مدعم في السوق السوداء
  • ضبط 9 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • إحباط ترويج 5 أطنان دقيق في السوق السوداء
  • ضبط بقالين هربا 3 أطنان سلع مدعمة للسوق السوداء في البحيرة