صرحت النيابة العامة بدفن جثماني طالب في السابعة عشرة من عمره ووالده يبلغ من العمر 48 سنة لقيا  مصرعهما أثناء قيام الأول بتنظيف بئر صرف صحي داخل منزله بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج سقط به وحال محاولة الثاني إنقاءه سقط معه وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من إنتشال الجتمانين ونقلهما لمشرحة مستشفى طهطا العام .

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من نائبه للشمال يفيد تلقي مركز شرطة المراغة بلاغًا بوفاة شخصين داخل بئر صرف صحي بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري لمحل الواقعة وبالفحص تبين أنه أثناء قيام "محمود . ع . ا . م" 17 سنة طالب يقيم بذات الناحية بتنظيف بئر صرف صحي داخل منزله سقط بها وحال محاولة والده "عبده . ا . ا . م" 48 سنة عامل زراعي إنقاذه سقط به أيضا ًمما أدى لوفاتهما. 

تم إنتشال الجتمانين ونقلهما لمشرحة مستشفى طهطا العام وبسؤال عم الأول وشقيق الثاني "محمود . ا . ا . م" 45 سنة عامل يقيم بذات الناحية قرر بمضمون ما سبق ونفى الشبهة الجنائية .

وبتوقيع الكشف الطبي على الجتمانين بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الإختناق الناتجة عن قلة الأكسجين ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجتمانين .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة قوات الإنقاذ النهري بئر صرف صحي شمال محافظة سوهاج بوابة الوفد الإلكترونية بئر صرف صحی

إقرأ أيضاً:

الحبس سنة لطالب مزق وجه زميله أمام مدرسة بالقطامية

عاقبت محكمة جنح القطامية، بحبس طالب ثانوي لمدة سنة بتهمة الاعتداء على زميله أمام المدرسة، مما أدى إلى إصابته بجروح قطعية في الوجه.

تقدمت والدة الطالب المعتدى عليه ببلاغ ضد اثنين من زملائه، متهمة إياهم بالاعتداء على ابنها بالضرب والتسبب في جروح في وجهه، وألقت السلطات الأمنية القبض على المتهمين وتم عرضهم على النيابة التي قررت إحالتهم للمحاكمة.

وقعت الحادثة في 12 مايو الماضي، عندما كان أدهم محمد، طالب بالصف الرابع الابتدائي، يؤدي امتحانات نهاية العام الدراسي 2024. كان يجلس بجواره طالب آخر من الصف الثاني الثانوي في اللجنة، وبدأ الأخير في التنمر عليه وشتمه. رد الطفل بأنه سيخبر شقيقه الأكبر ويشتكي للمُعلم، وفقًا لما ذكرته والدة الطالب.

مقالات مشابهة

  • مديرة مستشفى في السليمانية تحذر: الزواج المبكر يزيد من مخاطر الولادة القيصرية
  • سامر ابو طالب يكشف عن تعاونه مع فريد
  • 600.000 طالب في غزة محرومون من التعليم
  • يمني آخر يلقى حتفه في أوكرانيا.. مقتل طالب جامعي في صفوف الجيش الروسي
  • غرق طالب فى ترعة الإسعاف بقرية بهجورة قنا
  • أخر تطورات واقعة مقتل مسنة على يد حفيدها بـ 6 طعنات في الخليفة
  • محمد علي الحوثي يعزي الشيخ محمد عمران في وفاة زوجته ووالده
  • الحبس سنة لطالب مزق وجه زميله أمام مدرسة بالقطامية
  • نقص الكوادر والأدوية يعيق علاج مرضى السرطان في مستشفى هيوا بالسليمانية
  • وظائف شاغرة في مستشفى الملك خالد