عبّر الوافد الجديد على تشكيلة شباب بلوزداد، أيمن محيوص، عن سعادته الكبيرة بتوقيعه في الشباب، متمنيا أن يقدم الإضافة ويحقق الألقاب مع النادي.

وأوضح محيوص، بأن المفاوضات أخذت وقت طويل، مع ناديه إيفردون السويسري. مضيفا: “لم أكن أفكر في العودة إلى الجزائر، ولكن الرئيس (يقصد رابحي) أقنعني. وحتى حينما كان مسيرا أرادني في الشباب”.

وواصل لاعب اتحاد العاصمة السابق: “الأمور جرت على ما يرام. وتمكنت من الالتحاق بالشباب، أتمنى أن أقدم الإضافة. وأكون عند حسن ظن الرئيس والمدرب الذي أصر على قدومي وأشرف ثقة الأنصار”.

وختم محيوص، في تصريحات خصّ بها الصفحة الرسمية للنادي البلوزدادي: “جمهور الشباب معروف، بأنه يقف إلى جانب الفريق ليس من اليوم فقط. أتمنى أن نكون قدر المسؤولية، وسنفرحهم ونفرحهم سويا في نهاية الموسم”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير فى أول أيام اختبارات الموسم 3 لـ «كابيتانو مصر» بالقليوبية

شهد الدكتور وليد فرماوى، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، فعاليات اليوم الأول لاختبارات الموسم الثالث لمشروع «كابيتانو مصر»، والذى لاقت إقبالًا كبيرًا من المتقدمين للاختبارات التي تقام على ملاعب نادي سيتي كلوب بنها يومي 9 و10 سبتمبر الجاري.

وينفذ المشروع تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، من خلال وزارة الشباب والرياضة، ووفقًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، جاء ذلك بحضور الدكتور محمد المسلمانى عضو اللجنة العليا للمشروع بوزارة الشباب والرياضة، الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية للرياضة.

ومن جانبه أفاد الدكتور وليد فرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، بأن عدد المتقدمين للاختبارات في اليوم الأول بلغ 1100 لاعب، تم استقبالهم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم من خلال فريق العمل بمديرية الشباب والرياضة، وتم تقسيم المتقدمين إلى مجموعات للبدء فيه إجراء فعاليات الإختبارات، والتي تشمل ملئ استمارات التقديم، يعقبها الكشف الطبي بتواجد الأطباء المتخصصين، وقياسات الطول والوزن وغيرها من الإختبارات المهارية بواسطة اللجان الفنية للتقييم من وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف "الفرماوي" أن الإختبارات تقام على يومين حيث يتم إستقبال باقي المتقدمين غدًا الثلاثاء 10 سبتمبر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحددت شروط التقدم لإختبارات مشروع «كابيتانو مصر» للموسم الثالث أن يكون المتقدم للاختبارات مواليد 2010 مع التأكيد أن الحضور بصورة شهادة الميلاد، وأن لا يكون المتقدم للاختبار مسجل بأي نادي أو هيئة رياضية وضرورة التسجيل من خلال الاستمارة بالرابط الإلكتروني، علما بأن جميع الاختبارات مجانية بدون اى مقابل مادى.

يذكر أن الاختبارات وعمليات الانتقاء يتم تتفيذها عن طريق اللجنة الفنية لمشروع كابيتانو مصر تحت إشراف الدكتور محمود سعد المدير الفني لمشروع «كابيتانو مصر»، الدكتور السيد الشتيحي، الدكتور محمد المسلماني عضوي اللجنة العليا والفنية لمشروع كابيتانو مصر، وفريق عمل كابيتانو بالوزارة بالإضافة إلى لفيف من المدربين واللاعبين، وفريق عمل من الاخصائيين، والاداريين بمديربة الشباب والرياضة بالقليوبية تشارك فى التنظيم فريق شباب يدير شباب yly بالقليوبية.

مقالات مشابهة

  • تكريم ساندرا نشأت في مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • “جائزة الشيخ سلطان لطاقات الشباب” تفتح باب المشاركة بدورتها الـ 5
  • نهاية حقبة ديوكوفيتش ونادال وفيدرر مع بزوغ حقبة الشباب
  • فعاليات اليوم الثانى من اختبارات الموسم 3 لمشروع «كابيتانو مصر»
  • تعزيز دور الشباب في المجتمع ضمن احتفالية مؤسسة “سند التنموية” بذكرى تأسيسها
  • إقبال كبير فى أول أيام اختبارات الموسم 3 لـ «كابيتانو مصر» بالقليوبية
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • حتى نهاية العام.. أرباح رونالدو على “يوتيوب” تتخطى راتبه مع ريال مدريد!
  • “الأمن الغذائي”: صرف (426) مليون ريال لمزارعي القمح
  • حمدالله يتحدث عن حجازي وطارق حامد ويؤكد: جمهور الاتحاد الأفضل