أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل بوقوع قصف إسرائيلي عنيف بمدفعية الاحتلال استهدف المنطقة الشمالية الشرقية بخان يونس.
 

برلماني: 50% من شقق الإيجار القديم غير مستخدمة الجمعية المصرية للحساسية: المبادرات الرئاسية أسهمت في تقدم النظام الصحي وتحسين صحة الأفراد

وفي نفس السياق، قال أشرف سنجر، خبير السياسات الدولية، إنّ دولة الاحتلال الإسرائيلي تسعى لكسر جميع المفاوضات التي تدعو إلى السلام، مشيرا إلى أنّ الإدارة الأمريكية شريكة فيما يفعله بنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة الاحتلال من أعمال التخريب والتدمير وقتل الفلسطينيين الأبرياء.

وأضاف سنجر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "اكسترا نيوز"، اليوم الأحد، أنّ إسرائيل دولة صغيرة في الشرق الأوسط ولا يمكنها أخذ فلسطين في ظل وجود عدد من الدول العربية بجوار الدولة الفلسطينية، مؤكدا أنّ دولة الاحتلال ستفقد التميز التكنولوجي  الذي تمتلكه مع مرور الزمن.

وواصل خبير السياسات الدولية، أنّ إسرائيل تستمر في قتل الأطفال والنساء وقصف المستشفيات والمدارس، فهي دولة مارقة وخارجة عن القانون الدولي، ومُدانة بمحكمة العدل الدولية والمحكمة الجنائية الدولية، وبرغم كل ذلك إلا أنه يعبر عن اعتراف نتنياهو بفشله منذ 7 أكتوبر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاحتلال القاهرة الإخبارية قصف اسرائيلي خبير السياسات الدولية

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: سقوط شهداء في انفجارات بخان يونس

قال يوسف أبو كويك مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن دولة الاحتلال الإسرائيلي تواصل اعتداءاتها في خان يونس وبقية قطاع غزة، لافتا إلى أن المدينة شهدت انفجارات عدة جراء القصف المدفعي من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف «أبو كويك»، خلال رسالة على الهواء، أن القصف المدفعي لمدينة رفح الفلسطينية أسفر عن استشهاد مواطنة وإصابة آخرين، لافتا إلى أنه تم نقل جثمان الشهيدة إلى مستشفى غزة الأوروبي جنوب شرق مدينة خان يونس.

قوات الاحتلال تستهدف ثلاثة منازل

ولفت إلى أن قوات الاحتلال استهدفت ثلاثة منازل، واحد منها في مخيم البريج، أسفر عنها استشهاد 4 مواطنين، مشيرا إلى أن قصف المنزلين في منطقة حي الدعوة أدى إلى استشهاد 4 مواطنين، وإصابة آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى العودة بمخيم النصيرات، إلى جانب أن القصف المدفعي يتجه إلى الأطراف الشمالية من المحافظة الوسطى، موضحا أن جيش الاحتلال يطلب من آلاف المواطنين المتواجدين في المناطق الشمالية الغربية لغزة بالنزوح صوب مركز المدينة.

قصف عنيف على المنطقة الحنوبية في غزة

وأوضح أن المنطقة الجنوبية من مدينة غزة تتعرض إلى القصف العنيف واستمرار التوغل الإسرائيلي بها منذ 16 يوما، إلى جانب الغارات التي توجد بحي الصبرة، فضلا عن قصف مدفعي في حي الزيتون، ما أسفر عن استشهاد شخصين وإصابة 7 آخرين، وجرى نقلهم إلى مستشفى الأهلي العربي المعمداني بشرق مدينة غزة.

مقالات مشابهة

  • حركة فتح: مجزرة مواصي خان يونس تضع العالم أجمع أمام مسؤولياته
  • #عاجل - متحدث الصحة في #غزة: #إسرائيل استخدمت صواريخ محرمة دوليا بـ #مجزرة_المواصي بـ#خان_يونس
  • عاجل - الدفاع المدني الفلسطيني: الاحتلال استخدم صواريخ إم كيه تزن 2000 رطل في مجزرة خان يونس
  • عاجل - "مشاهد مؤلمة".. فيديو أطفال ضمن ضحايا مجزرة إسرائيل على مخيم المواصي في خان يونس
  • عاجل - عدد شهداء ومصابي مجزرة إسرائيل في مخيم المواصي بـ خان يونس
  • مجزرة بشعة.. قصف إسرائيلي يستهدف خيام النازحين في خان يونس جنوبي قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: سقوط شهداء في انفجارات بخان يونس
  • عاجل - إسرائيل تفضح "نتنياهو" الليلة.. عرض فيلم فاضح له وتسريبات بالفيديو
  • عدوان إسرائيلي عنيف يستهدف عدة مواقع وسط سوريا (شاهد)
  • «القاهرة الإخبارية»: قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف المناطق الشمالية في غزة