أعلن بنك بوبيان عن مكافأة عملائه حاملي بطاقات بوبيان الائتمانية بأفضل المزايا الحصرية والجوائز الفورية ضمن حملته الصيفية 2024 للبطاقات الائتمانية خلال فترة الحملة الممتدة إلى ثلاثة أشهر حتى سبتمبر 2024.

وتتيح الحملة للعملاء حاملي بطاقات بوبيان الائتمانية أن يكونوا ضمن 20 رابح في ثلاثة سحوبات مختلفة خلال فترة الحملة والحصول على أعلى قيمة إسترداد نقدي تصل إلى 1,000 د.

ك كحد أقصى على مشترياتهم شهرياً لمدة عام كامل وذلك خلال عمليات الشراء داخل وخارج الكويت أو التسوق عبرالإنترنت أو حتى من خلال المحافظ الرقمية.

وقال نائب المدير العام لإدارة أداء الأعمال والتخطيط في بنك بوبيان، صالح المنصور تعليقاً على ذلك “يسعدنا أن نعلن عن إطلاق حملة بوبيان الصيفية 2024 للبطاقات الائتمانية والرقمية، باعتبارها إحدى أهم الحملات التسويقية المرتقبة من قبل عملائنا والتي نسعى من خلالها إلى تقديم قيمة مضافة لعملائنا ومكافأتهم، لتكون حلول ومنتجات بوبيان هي الخيار الأول والأنسب في تلبية متطلباتهم”.

وأوضح أن جميع عملائنا حاملي بطاقات بوبيان الائتمانية والرقمية مأهلون للدخول في السحب بعد التسجيل في الحملة من خلال الموقع الإلكتروني لبنك بوبيان أو من خلال “مساعد” المساعد الرقمي على تطبيق بوبيان، ليحصلوا على فرص متنوعة للفوز وليكونوا ضمن الـ 20 رابح بجوائز قيمة وكبرى، مؤكداً أن من خلال استخدام بطاقات بوبيان الائتمانية والرقمية سيكون هناك 3 رابحين سيحصلون على استرداد نقدي يصل إلى 1,000 د.ك كحد أقصى على قيمة مشترياتهم شهرياً لمدة عام كامل. بالإضافة إلى 3 رابحين سيحصلون على استرداد نقدي يصل إلى 500 د.ك كحد أقصى على قيمة مشترياتهم شهرياً لمدة عام كامل، و 14 رابح سيحصلون على استرداد نقدي يصل إلى 250 د.ك كحد أقصى على قيمة مشترياتهم شهرياً لمدة عام كامل حرصاً منا على مشاركة أكبر عدد من عملائنا ومنحهم فرص أكثر للفوز بجوائز استثنائية تفوق توقعاتهم “.

فرص الربح ومكافأة العملاء

وأشار إلى أن الحملة جاءت استمراراً لرؤية تحسين تجربة عملائنا والإستمتاع بالمزايا والعروض الحصرية التي نوفرها من خلال المنتجات المطروحة، موضحاً أنه تم منح كل عميل فرصة واحدة لكل 50 د.ك يتم إنفاقها داخل الكويت، وفرصتين لكل 50 د.ك يتم إنفاقها خارج الكويت لدخول السحب، أما للعملاء من مستخدمي البطاقات الرقمية تم منحهم 3 فرص لدخول السحب لكل 50 د.ك يتم إنفاقها.

وبالنسبة للعملاء الجدد الذين سيقومون بإصدار بطاقات بوبيان الائتمانية خلال الحملة، ستتم مضاعفة فرصهم في دخول السحب ومنحهم 10 فرص لنؤكد على التزام بوبيان بتحقيق أقصى مستوى من رضا العملاء ومنحهم تجربة مصرفية استثنائية يشعر معها العميل بتميزه عن باقي عملاء البنوك الأخرى.

وحول بطاقات بوبيان الائتمانية الرقمية، أكد المنصور أنها إحدى حلول المدفوعات الرقمية المبتكرة التي يقدمها بوبيان وفق أعلى معايير الجودة والأمان والتي يسعى من خلالها إلى ترسيخ قاعدة حلوله التقنية المميزة لدعم التحول الرقمي والتطور في سوق العمل المصرفي.

وأشار إلى أن مع بطاقات بوبيان الائتمانية نُقدم لعملائنا عالم من المكافآت والخدمات التي تشمل العديد من نواحي الحياة اليومية والتي يتمتع فيها العميل بأعلى معايير الأمان والحماية في كل مرة يستخدم فيها البطاقة.

المصدر بيان صحفي الوسومالبطاقات الائتمانية بنك بوبيان

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: البطاقات الائتمانية بنك بوبيان د ک کحد أقصى على لمدة عام کامل بنک بوبیان على قیمة من خلال

إقرأ أيضاً:

حسن الخطيب: 21.5 مليار دولار قيمة الاستثمارات البريطانية في مصر حتى يونيو الماضي

قال المهندس حسن الخطيب وزير الاستثمار والتجارة الخارجية إن المملكة المتحدة البريطانية تعد أهم الشركاء التجاريين لمصر حيث بلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين خلال عام 2023 نحو 2.8 مليار جنيه إسترليني.

وأشار الوزير إلى أن قيمة الاستثمارات البريطانية التراكمية في مصر حتى يونيو الماضي بلغت نحو 21.5 مليار دولار في عدد من القطاعات أبرزها البترول والخدمات المالية الاتصالات والصناعة.

جاء ذلك على خلفية لقاء عقده المهندس وزير الاستثمار والتجارة الخارجية مع جون همفري، المفوض التجاري البريطاني لأفريقيا، لبحث سبل تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين مصر والمملكة المتحدة خلال المرحلة المقبلة.

وأكد "همفري" اهتمام الحكومة البريطانية الجديدة بتعزيز العلاقات الاستثمارية والتجارية مع مصر، مشيراً إلى الفرص الكبيرة المتاحة أمام الشركات البريطانية للاستفادة من التواجد في السوق المصري كنقطة ارتكاز للانطلاق إلى أسواق دول القارة الأفريقية.

وخلال اللقاء تم استعراض فرص ومجالات الاستثمار المتاحة أمام الشركات البريطانية في مصر والحوافز التي تقدمها الحكومة المصرية للمستثمرين.

اقرأ أيضاًوزير الاستثمار يستعرض الفرص الاستثمارية خلال لقاءه السفير الفرنسي

وزير الاستثمار يؤكد أهمية التمسك بالرؤى الجديدة في العمل العربي المشترك

وزير الاستثمار يبحث مع السفيرة الأمريكية بالقاهرة العلاقات الاقتصادية المشتركة

مقالات مشابهة

  • الصغير: نتوقع تجاوز سعر الدولار الـ 12 دينار في حال عدم حل أزمة المركزي بشكل سريع
  • الصغير: لن ينتهي سبتمبر إلا والدولار فوق 12 دينار إذا لم يوجد حل سريع لهذا العبث
  • رسوم السحب من ماكينات الصراف الآلي (ATM) بعد زيادة حدود السحب على البطاقات الائتمانية
  • بنك مصر يكشف سبب رفع حدود السحب على البطاقات الائتمانية.. وحقيقة تغيير رؤساء البنوك
  • بعد رفعها.. تعرف على حدود استخدام البطاقات البنكية بالخارج
  • هيبة: أقصى ما يمكن أن يصل اليه المنفي هو تحريك المياه الراكدة
  • استمرار حبس متهم استولى على بيانات بطاقات الدفع الإلكترونى من عملاء البنوك
  • بنك بوبيان يختتم حملته الصيفية للبطاقات الائتمانية بمكافآت استثنائية وإسترداد نقدي يصل لغاية 1000 دينار شهرياً
  • حسن الخطيب: 21.5 مليار دولار قيمة الاستثمارات البريطانية في مصر حتى يونيو الماضي
  • حملة «هنوصلك» تواصل استخراج بطاقات الخدمات المتكاملة لذوي الهمم بكفر الشيخ