كشف المدرب البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني السابق لاتحاد الكرة المصري، عن تدخله في حل أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأنه غاضب من إدارة النادي.

فينجادا يشيد بأداء المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس

وقال فينجادا في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي، عن أداء منتخب مصر الأولمبي: "شاهدت جميع مباريات منتخب مصر في أولمبياد باريس، وقدموا أداءً رائعًا، لكن الحظ لم يكن معهم في المباريات الأخيرة.

ومع ذلك، بصمات المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي كانت واضحة جدًا على أرض الملعب. لذا أعتقد أن الجيل الحالي للمنتخب الأولمبي لديه مستقبل كبير."

شرط وحيد من الزمالك للموافقة على بيع زيزو هل ينسحب الزمالك من كأس مصر؟

واكمل فينجادا: "الكرة المصرية تحتاج إلى نظام وأمانة. يجب التركيز على العمل والإنتاج في الدوري المصري بدلًا من الانشغال بالأمور الشخصية. مصر تمتلك لاعبين مميزين، والأهلي، على سبيل المثال، فريق كبير ومعروف عالميًا، وتمثيله لمصر يعادل تمثيل المنتخب."

فينجادا يعلن تدخله لحل أزمة شيكابالا مع نادي سبورتنج لشبونة

وعن أزمة شيكابالا بين ناديي الزمالك وسبورتنج لشبونة، أشار فينجادا: "حاولت كثيرًا حل مشكلة أزمة شيكابالا بين الزمالك وسبورتنج لشبونة، وسعيت حتى ينتصر الزمالك في النهاية، لكن إدارة النادي البرتغالي لم تقدر ما قمت به،لذلك لم أنجح في استمرار تقديم المساعدة إلى الزمالك لحل أزمته مع لشبونة ".

واختتم فينجادا:" أمتلك ترتيبات للحديث عن جميع الأمور الخاصة بنادي الزمالك، وسأفتح هذا الملف قريبًا. أرجو أن يتم احترام وجهة نظري من قبل الجماهير، ولكنني لست راضيًا عن ما حدث معي من جانب إدارة الزمالك."

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أزمة شیکابالا

إقرأ أيضاً:

الكشف موعد وصول الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك الجديد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موعد وصول المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، من أجل توقيع الهقود بشكل رسمي مع الفارس الأبيض قبل الانتظام في التدريبات.

وأوضح المصدر، أن المهاجم الجابوني قد أبلغ إدارة نادي الزمالك مساء أمس الجمعة بموعد وصوله إلى القاهرة، من أجل التوقيع بشكل رسمي مع الفريق.

 

جوزيه جوميز يعلق على معسكر الزمالك ببرج العرب استعدادًا للموسم الجديد الزمالك يحقق الفوز على الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين.. وديًا

وأضاف المصدر، أن أرون بوبيندزا، سيصل إلى القاهرة يوم الثلاثاء المقبل، من أجل الخضوع للكشف الطبي قبل التوقيع مع الزمالك، مشيرا إلى أن إدارة الزمالك قد أرسلت 250 ألف دولار مقدم التعاقد مع اللاعب خلال الساعات الماضية.

وجاء تعاقد نادي الزمالك مع الجابوني أرون بوبيندزا، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

جدير بالذكر، أن إدارة نادي الزمالك تعمل خلال الفترة الحالية على تسويق المهاجم البنيني سامسون أكينولا، وذلك بعد طلب من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، بسبب عدم حاجة الفريق إلى خدماته. 

مقالات مشابهة

  • عطيف: اللوم يقع على إدارة الأهلي في أزمة الملعب .. فيديو
  • جلسة طارئة بين الزمالك وزد لحسم صفقة محمد إسماعيل
  • الزمالك يقترب من ضم مدافع زد خلال الصيف
  • نادي الزمالك يضم أحد نجوم الرياضية الى فريقه
  • الزمالك يقترب من التعاقد مع لاعب أحد
  • وكيلين وراء أزمة بوبيندزا مع الزمالك
  • الزمالك ينهي ازمة إيقافه عن المشاركة في BAL
  • عاجل.. الزمالك يعلن انتهاء أزمة إيقاف مشاركة فريق كرة السلة في دوري BAL
  • الكشف موعد وصول الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم الزمالك الجديد
  • «تفرغوا لحلول بلاويكم».. تعليق مثير من ممدوح عباس على أزمة الزمالك