سواليف:
2024-09-10@12:58:56 GMT

الاستاذ المحامي زياد المجالي يكتب .. بدنا فزعتك

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

#سواليف

كتب الاستاذ المحامي #زياد_المجالي

سؤآل مكرر فارغ من محتواه يردده البعض : #بدنا_فزعتك مع ابن عشيرتك و/ او عائلتك او منطقتك ..

الجواب الذي يبطح هذا السؤال السمج الفارغ من محتواه ، ابن #عشيرتي و/او عائلتي و / او منطقتي وين كانت فزعته لما تم اعتقال خيرة أبناء العائلة ممن هم اصحاب الفكر الوطني العميق على رأي سياسي دونوه عبر منصات التواصل الإجتماعي ولم يحرك المطلوب له #الفزعة ساكنًا ولو برأي او تعليق ولم يكلف نفسه حتى بالسؤال عنهم .

.

مقالات ذات صلة مستشار سابق في البنتاغون: الحوثيون قتلوا 70 من القوات الخاصة الإسرائيلية والأمريكية بكمين محكم 2024/08/11

فكيف لمثل هؤلاء أن يكونوا أهلًا للدفاع عن #حقوق #أبناء مناطقهم أو عشائرهم ..

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف عشيرتي الفزعة حقوق أبناء

إقرأ أيضاً:

رأي.. بشار جرار يكتب عن حادثة جسر الملك حسين: من يقطع الجسر؟

هذا المقال بقلم بشار جرار، متحدث ومدرب غير متفرغ مع برنامج الدبلوماسية العامة - الخارجية الأمريكية، والآراء الواردة أدناه تعبر عن رأي الكاتب ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر شبكة CNN.

ثمة مقولة أمريكية مفادها عندما نصل الجسر نقطعه بمعنى نعبره. المراد من ذلك ترك المهمة لأوانها، فإن حصل، تم إنجازها على أكمل وجه. أكثر ما يتردد هذا المثال بين العسكريين وخاصة فرقة المشاة.

لم تغب عن بالي هذه الصورة وأنا أتابع الصور والأخبار الشحيحة التي توالت سحابة نهار الأحد من الشريان الرئيسي، من الجسر المعروف بثلاثة أسماء: الملك حسين والكرامة واللنبي، وهو ذلك الجسر الضيق القصير العابر فوق المنسوب الضحل لنهر الأردن بين ضفتي النهر المقدس لدى المسيحيين، شرقا المملكة الأردنية الهاشمية وغربا بين أراضي السلطة الوطنية الفلسطينية (أريحا بحسب اتفاق "غزة-أريحا أولا") ودولة إسرائيل التي تحكمها الآن أكثر حكومة يمينية في تاريخ البلاد، تجاهر بأن عينها على وادي الأردن -وادي عربة- حيث لا حدود مشتركة مع الأردن سوى إسرائيل، بصرف النظر عن مآلات "رؤية الدولتين".

رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو اعتبر مقتل ثلاثة إسرائيليين برصاص سائق شاحنة أردنية بأنه مواجهة مستمرة مع ما سماها "أيديولوجية قاتلة" متهما إيران بالوقوف خلفها. تصريحات عززت ما قاله وزير خارجيته قبل يومين إن إيران تريد "تسليح" الضفة الغربية لتكرار "سيناريو غزة"، في إشارة إلى العمليات الأمنية والعسكرية الإسرائيلية التي بدأت عمليا بعيد اندلاع حرب السابع من اكتوبر.

مقالات مشابهة

  • مجلس محافظة كربلاء يصوت على اختيار رؤساء الوحدات الإدارية
  • محافظ ديالى يزور نقابة الصحفيين ديالى ويشيد بأدائها المتميز ودورها الفاعل في المجتمع
  • د.حماد عبدالله يكتب: حضارة الأغنياء فى مصر القديمة !!
  • تركي التميمي مرشحاً لرئاسة نادي النصر
  • رأي.. بشار جرار يكتب عن حادثة جسر الملك حسين: من يقطع الجسر؟
  • رونالدو يسحر الأسكتلنديين و مودريتش يكتب تاريخ كرواتيا وإسبانيا تتألق برباعية نارية
  • اليمن يكتب نهاية عصر الطائرات الأمريكية (MQ9)
  • الدكتور سلطان القاسمي يكتب: حقيقة تاريخ عُمان
  • أحمد ثابت يكتب: ترجملي شكرًا
  • أشرف غريب يكتب: في مئوية ميلاد فؤاد المهندس