صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@13:02:42 GMT

دبا الحصن والنصر.. «البروفة الأخيرة»

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

 
فيصل النقبي (دبا الحصن)

أخبار ذات صلة «الإمارات القابضة للدراجات» يختار 7 لاعبات لـ«طواف فرنسا» «براكة» تتألق بـ «أفضل توقيت» في شارة طحنون بن محمد


يلتقي دبا الحصن مع النصر ودياً، الأحد، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد 2024-2025، وتعد التجربة الأخيرة للفريق التي يعول عليها الجهاز الفني في تجهيز اللاعبين لـ «ضربة البداية».


وقال البرازيلي كايو زاناردي مدرب دبا الحصن، إن الإدارة تقدم دعماً كبيراً للجهازين الفني والإداري، لتحقيق هدف وطموح جماهير النادي، وهو البقاء في «دوري المحترفين»، مع بناء فريق قادر على تقديم المستوى الجيد.
وأضاف: «قمنا بالتجهيز للدوري، خاصة أن مراحل الإعداد جاءت مفيدة من خلال إيجاد التجانس بين اللاعبين، وتحديداً في المعسكر الخارجي الناجح بتركيا، وخضنا خلاله عدداً من اللقاءات الودية القوية والمهمة، وحققنا أهدافنا.
واختتم كايو تصريحه بالقول إن الفريق من لاعبين وأجهزة فنية جاهزون لانطلاقة الموسم، ولدينا فرصة لإثبات الإمكانيات التي نملكها، وتغيير قاعدة «الصاعد هابط»، خاصة في ظل الدعم الكبير الذي يوليه مجلس الشارقة الرياضي، وكذلك مجلس إدارة النادي.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دوري أدنوك للمحترفين دبا الحصن النصر

إقرأ أيضاً:

بني ياس يهزم دبا الحصن ويتأهل إلى ربع النهائي

حسم بني ياس التأهل إلى الدور المقبل لبطولة كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي، بعدما أكد تفوقه على دبا الحصن بنتيجة 3-0، وذلك في مباراة إياب الدور الأول للمسابقة، التي احتضن مجرياتها إستاد صقر بن محمد القاسمي، اليوم الأحد.

آلت مواجهة الذهاب لمصلحة بني ياس 4-2، ليتأهل بمجموع الفوز في المباراتين 7-2، ضارباً موعداً مع الوصل في الدور المقبل.

على حساب #البطائح.. #الجزيرة إلى ربع النهائي#كأس_مصرف_أبوظبي_الإسلامي https://t.co/PlVYnrbfua

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 8, 2024

وفي الشوط الأول وجد دبا الحصن نفسه يلعب بعشرة لاعبين، وذلك بعد مرور 10 دقائق على صافرة البداية إثر البطاقة الحمراء التي تلقاها لاعبه نيكسا فوغانوفيتش بعد تدخله العنيف على حارس مرمى بني ياس فهد الظنحاني، وهنا كان مدرب دبا الحصن يتخذ تدابير خاصة لتجاوز حالة النقص العددي باجراء تبديل تمثل بدخول ميدانا بيجنا بدلاً من المدافع حمدان الكمالي في حين كان بني ياس يسعى إلى استغلال ما تعاني منه صفوف منافسه عبر تكثيف الطلعات الهجومية بحثاً عن هدف السبق، والذي تحقق في الدقيقة 36 بواسطة يوسفو نيكتيه الذي استغل كرة عرضية من زميله سهيل النوبي، نجح في ترجمتها بالشباك ملبياً تطلعات فريقه، وأضحى في رصيد نيكتيه أربعة أهداف من أربع مباريات خاضها في بطولتي الدوري والكأس، ليعقب ذلك انتظار اللاعب خلف الحوسني حتى الدقيقة 47 قبل أن يضيف الهدف الثاني بكرة رأسية إثر عرضية زميله جواو فيكتور.

وفي الشوط الثاني لم تطرأ تعديلات جذرية على مشهد التفوق الذي ظل يتحكم به بني ياس، مهدراً بالتالي سلسلة طويلة من الفرص الضائعة، في حين كان دبا الحصن يبذل جهوداً جبارة لتجاوز المنعطفات الحادة التي واجهته خلال المجريات لكن جميع محاولاته باءت بالفشل ليحافظ بني ياس على تفوقه والذي زاد عليه بالهدف الثالث الذي حمل إمضاء آزار ماركوفيتش في الدقيقة 90 +2 وبه انتهت المباراة.

مقالات مشابهة

  • فوز سيد عادل بعضوية نادي قحافة في انتخابات النادي الاستكمالية
  • قائمة الفرق والمنتخبات التي هز رونالدو شباكها هذا الموسم
  • بينها الهلال.. إليك قائمة بالفرق التي هزّ شباكها رونالدو هذا الموسم
  • ‎وزير الشئون النيابية يستقبل وزير العدل لوضع اللمسات الأخيرة على مشروع الأجندة التشريعية
  • محمود فوزي يستقبل وزير العدل لوضع اللمسات الأخيرة على مشروع الأجندة التشريعية
  • بني ياس يهزم دبا الحصن ويتأهل إلى ربع النهائي
  • شكوك حول مشاركة رياض محرز في كلاسيكو الاهلي والنصر بالدوري السعودي
  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • مجلس الاتحاد يعتمد التشكيل النهائي للجهاز الفني والإداري والطبي بقيادة بابا فاسيليو
  • الأهلي يتخذ كل الاجراءات التي تضمن مشاركة كل اللاعبين الأجانب قبل الكلاسيكو