المناطق_نجران

أعلنت شركة المياه الوطنية، ممثلة بقطاعها الجنوبي استكمال المرحلة الثانية من مشروع شبكات مياه الشرب بمدينة نجران ومحافظة شرورة، وذلك بهدف رفع نسبة التغطية، وإيصال خدمات المياه إلى أكثر من 106 ألف من عملاء الشركة داخل الأحياء التي يغطيها نطاق المشروع في مدينة نجران ومحافظة شرورة.

وبيّنت أن المرحلة الثانية تضمنت تنفيذ واستكمال أعمال شبكات وخطوط مياه بأقطار مختلفة، وبأطول تجاوزت 319 ألف متر طولي؛ لإيصال خدمات المياه إلى أحياء الشرفة، والحضن، والجربة، وتصلال، والمشعلية في مدينة نجران، وأحياء مشعل (أ)، ومشعل (ب)، والنزهة، والروضة، والأخاشيم، والفهد في محافظة شرورة.

أخبار قد تهمك “المياه الوطنية” تبدأ تنفيذ 17 مشروعًا في الشرقية بأكثر من 2.2 مليار ريال. 4 أغسطس 2024 - 11:08 صباحًا “المياه الوطنية” تبدأ تنفيذ 3 مشروعات في منطقة الحدود الشمالية بتكلفة تجاوزت 127 مليون ريال 18 يوليو 2024 - 10:34 صباحًا

وأكدت الشركة حرصها على تحقيق مستهدفاتها الاستراتيجية لرفع كفاءتها التشغيلية، وتوفير أفضل الخدمات لعملائها، وتعزيز بنيتها التحتية في جميع مناطق المملكة؛ من خلال رفع نسب تغطيتها بالخدمات التي تقدمها لعملائها، مؤكدةً تطبيقها أعلى المعايير والمواصفات لتنفيذ مشاريعها، بما يضمن كفاءة خدماتها المقدمة للمستفيدين.

ودعت المياه الوطنية عملاءها في الأحياء المشار إليها بمدينة نجران ومحافظة شرورة إلى طلب الخدمة عبر قنواتها الرسمية، سواء من خلال تطبيقها الإلكتروني على الهواتف الذكية، أو فرعها الإلكتروني (e.nwc.com.sa).

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المياه الوطنية المیاه الوطنیة

إقرأ أيضاً:

لمدة 7 ساعات.. قطع مياه الشرب عن مدينة ومركز قليوب

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية قطع مياة الشرب عن مدينه ومركز قليوب، وذلك اعتباراً من الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء وحتى الساعه الخامسة فجراً من صباح اليوم التالى الاربعاء.

وقالت الشركة فى بيان لها أن الانقطاع نظرا لاعمال صيانه بمحطه مياه كوم اشفين المرشحه وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

ووجه المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية بتوفير كافة المعدات والمهمات اللازمة لسرعة التعامل، وتوفير سيارات مياه نقيه صالحه للشرب بالمناطق المتأثرة من الانقطاع وللتواصل مع الخط الساخن على رقم ٠١٢٠٠٢٨٨٨٨٠.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يتفقد محطة مياه بني أحمد الشرقية
  • اليوم.. قطع المياه عن قليوب لمدة 7 ساعات
  • لمدة 7 ساعات.. قطع مياه الشرب عن مدينة ومركز قليوب
  • وزير الإسكان يعلن الانتهاء من تنفيذ 2508 مشروع بـ 10 محافظات ضمن «حياة كريمة»
  • التقلبات الجوية.. بيان هام حول قناة تزويد مياه الشرب بسد جرف التربة في بشار 
  • محافظ البيضاء يتفقد سير العمل بمشروع بناء خزان مياه الشرب في جبل الأحمدي
  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه عن الأدوار العليا بمركز منفلوط لمدة يومين
  • «الإسكان»: سحب الأعمال من الشركات المتقاعسة في تنفيذ مشروعات مياه الشرب
  • ضعف المياه عن عدة مناطق في أسيوط بسبب الصيانة.. الأماكن والمواعيد
  • حملة توعية لترشيد استهلاك المياه والحفاظ على شبكات الصرف في الشرقية