بينما تقوم على تنظيف منزلها وقص العشب في الفناء المحيط به، عاشت سيدة من ولاية تكساس الأمريكية لحظات مرعبة. 

تفاجئت السيدة بسقوط ثعبان أولا على رأسها ثم تبعه صقرا جائعا منقضا على فريسته بعد لحظات، وفقا لما ذكرته صحيفة “الديلي ميل”. 

أصيبت السيدة جراء الهجوم الصادم والمفاجىء بجروح عميقة وكدمات على ذراعها معبرة بأنها تشعر بالحظ الكبير لكونها ما زالت على قيد الحياة.

 

ثعبان وصقر

وأشارت السيدة إلى أنها طوال فترة الهجوم كانت تصرخ فقط مرددة: “ساعدني  يا يسوع، ساعدني  يا يسوع”.

واكتشفت السيدة عندما ذهبت إلى طوارىء المستشفي أن عدسة نظارتها كانت مكسورة وممتلئة بـ “سم الثعبان”. 

جدير بالذكر أنه في تكساس، ثاني أكبر الولايات في الولايات المتحدة يوجد حوالي  670 نوعا من الطيور، يشملن ما لا يقل عن 19 نوعا من الصقور، 15 منها تجوب المنطقة بانتظام.

شاهد مصير أسترالي صُدم بـ ثعبان ضخم أعلى سقف الحمام كأنها لعبة.. فيديو لطفلة تدخل على عائلتها بـ أفعى يثير الرعب

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تكساس ثعبان صقر

إقرأ أيضاً:

معاريف: حزب الله "مشلول" أمام الهجوم الإسرائيلي

رأت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، أن تنظيم "حزب الله" اللبناني يعاني أزمة تاريخية، مع شلل "محور المقاومة"، متسائلة، هل سيقول حسن نصرالله، كما قال في عام 2006،: "لو كنت أعلم أن هذه ستكون نتيجة الحرب، بالتأكيد لما تصرفت بهذه الطريقة".

وأضافت معاريف، تحت عنوان "لقد وقع نصرالله في نفس المفهوم الخاطئ.. هل يعيد التاريخ نفسه؟"، أن المعادلة تغيرت خلال الأيام القليلة الماضية، إثر اتخاذ الجيش الإسرائيلي خطوة الحرب الاستباقية في الجنوب اللبناني، بعد أن ظل "محور المقاومة" يُهدد إسرائيل، مستطردة: "الهجوم قادم والمحور مشلول".

 

من وقع في فخ #السنوار... إسرائيل أم #إيران؟https://t.co/1ntYtD6k5A pic.twitter.com/5tDYSYdknZ

— 24.ae (@20fourMedia) September 23, 2024

 


المفهوم الخاطئ

ووفقاً لتقييم الصحيفة، فإن نصرالله وقع في نفس المفهوم الخاطئ لحماس، عندما ظن أنه عندما تبدأ الحرب الشاملة ضد إسرائيل سينضم إليه كل حلفائه، موضحة أنه في الوقت الحالي تنتقل إسرائيل من الوضع الدفاعي إلى الوضع الهجومي، ولكن يبدو أن الشلل يصيب محور المقاومة.
وأضافت: "أطلقت إيران صواريخ على إسرائيل في 13 أبريل (نيسان) الماضي، عندما أصيب أحد دبلوماسييها في قنصليتها في دمشق، لكن عندما يتعلق الأمر بفروعها في العالم العربي، فالقصة مختلفة تماماً".


محور المقاومة لم يتحرك

وقالت معاريف، إن إيران لم تتدخل لصالح غزة بعد عشرات الآلاف من الضحايا، والآن، لدى حزب الله أكثر من 500 قتيل بينهم قيادات عليا في التنظيم، مشيرة إلى تدمير جزء كبير من مجموعة الصواريخ ومستودعات الأسلحة خلال الأيام الأخيرة، وهذا يأتي إلى جانب أزمة صعبة للغاية في الموارد البشرية للتنظيم، موضحة أن هناك الكثير من اللاجئين، الذين اضطروا إلى الفرار من الجنوب اللبناني.

 

 


هروب العائلات الثرية إلى سوريا

وذكرت الصحيفة أنه من المفارقات، أن العائلات الثرية من أعضاء حزب الله تهرب الآن إلى سوريا، وخصوصاً إلى منطقة حمص، حيث إن أسعار الإيجارات أقل مما هي عليها في لبنان.

 

ماذا يحدث إذا ثبتت فرضية مقتل السنوار؟https://t.co/4ZRwmnNri6 pic.twitter.com/9wCwImjbw9

— 24.ae (@20fourMedia) September 24, 2024

 


المشروع النووي

ووصفت الصحيفة محور المقاومة، الذي كان يعمل بفعالية قبل عقد من الزمن، بأنه أصبح الآن صامتاً، مشيرة إلى أن إيران تخشى أن يؤدي تدخلها إلى هجوم مباشر عليها، وهو الهجوم الذي قد يركز على المنشآت ذات القيمة الاقتصادية، والمشروع الرئيسي الذي اقتربت كثيراً من استكماله، وهو المشروع النووي.
وذكرت أن الإيرانيين يأملون أن يسمح فوز الديمقراطيين بتوقيع اتفاق نووي مع الولايات المتحدة، وإنقاذ الاقتصاد الإيراني مقابل تأجيل المشروع النووي بشكل مؤقت فقط.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)
  • شخص يعتدي على إمام مسجد أثناء الصلاة.. فيديو
  • حسن نصر الله كان برفقة قادة كبار بحزب الله أثناء استهدافه
  • عمرو يوسف يبدأ تصوير فيلم «درويش» في السيدة زينب
  • قصة غريبة لمراهقة أمريكية.. نامت في طريقها للمحكمة فعاقبوا القاضي!
  • محمد جوهر: مباراة الهلال كانت اختبارًا حقيقيًا للاتحاد.. فيديو
  • رسالة أمريكية لمصر تؤكد محدودية الهجوم الإسرائيلي على لبنان
  • معاريف: حزب الله "مشلول" أمام الهجوم الإسرائيلي
  • طريق المعاناة.. القاهرة الإخبارية ترصد نزوح أهالي جنوب لبنان نحو بيروت (فيديو)
  • آخر صيحات الهنود .. عجوز تتودد لقرد وتقدسه .. فيديو