صحيفة صدى:
2024-09-10@12:54:13 GMT

متحدث الزمالك يقلق الجماهير بشأن زيزو

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

متحدث الزمالك يقلق الجماهير بشأن زيزو

ماجد محمد

تسبب أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، في إثارة رعب جماهير الفريق بشأن مستقبل أحمد سيد “زيزو” نجم القلعة البيضاء الذي ينتهي عقده في صيف 2025، ولم يجدد اللاعب عقده بشكل رسمي حتى الآن.

وظهر نجم الزمالك في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر الذي احتل المركز الرابع بمنافسات كرة القدم بعد الخسارة أمام المغرب بسداسية دون رد في لقاء تحديد الميدالية البرونزية.

وقال أحمد سالم عبر قناة “أون تايم سبورتس 2” أن الزمالك تلقى عرضًا رسميًا من نادي نيوم الناشط في دوري يلو بالمملكة، متابعًا “لم نعرض زيزو للبيع من الأساس، ولكن وصلنا عرضًا من النادي السعودي”.

وأضاف: “من المفترض أن يعقد مسؤولو الزمالك جلسة مع زيزو ووالده بعد أولمبياد باريس للتفاوض حول تجديد عقده بشكل رسمي”، لافتًا إلى أن الأمور المالية محل تفاوض وبحث من جانب إدارة الزمالك مؤكدًا أنه حتى الآن ليس هناك قرار رسمي برحيل اللاعب.

وأكمل “رحيل زيزو ليس حلًا مطروحًا لإنهاء الأزمات المالية للزمالك، ولكن الوضع المالي بالفعل سئ للغاية؛ بسبب توفير أموال طائلة لسداد الغرامات المالية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

وأشار إلى أن تأجيل حل أزمة القيد إلى شهر يناير الماضي سيناريو وارد، ولكن قد تشهد الفترة القادمة تغيرات جديدة وفقًا لرؤية الإدارة، مضيفًا أن البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني للزمالك سيقدم تقريره النهائي بعد يوم 17 أغسطس الجاري مؤكدًا أن الإدارة ستتحرك بناء على هذا التقرير لتحديد مصير الراحلين والصفقات الجديدة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: زيزو متحدث الزمالك

إقرأ أيضاً:

الزمالك يغلق باب العرض الروماني لبوبيندزا ويثبت تعاقده رسميًا

 

كشف الإعلامي خالد الغندور أخر المستجدات الخاصة بصفقة الجابوني أرون بوبيندزا وموقفه من الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

وقال الغندور في تصريحاته ببرنامج "ستاد المحور" بأن اللاعب تلقى خلال الساعات الأخيرة عرضًا من أحد الأندية الرومانية لضمه، ولكن سرعان ما تدخل المجلس الأبيض لغلق هذا الباب.

وأضاف: إدارة الزمالك كلفت أحد الوسطاء للتدخل بشكل سريع لمنع أي مفاوضات، حيث تم إخطار النادي الروماني بتعاقد النادي الأبيض مع اللاعب، وتوقيع بوبيندزا على اتفاقية الشراء بجانب وصول البطاقة الدولية.

الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي عامر حسين يكشف موقف اتحاد الكرة من مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة بكأس مصر

وتابع: الوسيط أخطر النادي الروماني بأن أي تفاوض أو تعاقد مع اللاعب سيكون سبب في تقديم شكوى ضدهم في فيفا، لأن اللاعب على وقع على اتفاقية انتقاله إلى الزمالك.

وأتم: الزمالك حفظ حقه بالتواصل من خلال وسيط، بالإضافة لنشر صورة للاعب على الصفحة الرسمية وإعلان توقيعه على الاتفاقية ووصول بطاقته الدولية، حيث هناك تواصل مع بوبيندزا لتحديد موعد وصوله في الساعات القادمة.

مقالات مشابهة

  • نعيم السليتي: لا يوجد أي شيء رسمي بخصوص مفاوضات الزمالك
  • نعيم السليتي : استفسار الزمالك لضمي كان شفهيًا وليس عرض رسمي
  • نعيم السليتي: لم أتلق أي عرض رسمي من الزمالك والقرار بعد انتهاء فترة العلاج
  • الزمالك يتعلق مع محمد حمدي.. رسميًا
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع محمد حمدي رسميًا
  • البطاقة الدولية تصل.. أرون بوبيندزا لاعبًا رسميًا في الزمالك
  • حسانين رئيسا لبعثة الزمالك لمواجهة الشرطه الكينى
  • الزمالك يغلق باب العرض الروماني لبوبيندزا ويثبت تعاقده رسميًا
  • الزمالك يفاوض سامسون لتخفيض عقده
  • مانشستر سيتي يضغط على جوارديولا لتجديد عقده.. ومفاجأة بشأن خليفته