صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@12:48:26 GMT

أنشيلوتي يتغزل في «الفتى المدلل»!

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة ألابا.. «النبأ المشؤوم»! مبابي يواجه «الضغوط الأولى» مع ريال مدريد


وصف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مديد، مباراته أمام أتالانتا الإيطالي، بالصعبة، والتي تقام الأربعاء المقبل، على لقب «السوبر الأوروبي».
وعن الفرنسي كيليان مبابي «الوافد الجديد» إلى «السانتياجو برنابيو»، وطموحاته مع الفريق، وما ينتظره منه، قال: بداية أعرف تماماً أن مبابي سيقدم لنا جودة عالية، ورغبة قوية في إثبات الذات والتعبيرعن موهبته وإمكانياته الفنية، وأرى أنه يتأقلم سريعاً مع الفريق، وسعداء بوجوده هنا، لأنه (نجم سوبر) يملك مهارات رائعة وموهبة كبيرة، وأنا على ثقة في أنه، بحكم شخصيته المتميزة، لن يحتاج إلى وقت طويل للاندماج مع بقية زملائه في الفريق».


وأضاف: «الجميع في ريال مدريد سعداء بوجود مبابي، الجماهير واللاعبون وإدارة النادي والمدرب، ونثق تماماً في أنه سيقدم عملاً ممتازاً».
ولم يتحدث أنشيلوتي بصورة قاطعة، عما إذا كان مبابي سيبدأ مباراة أتلانتا، أو يجلس بديلاً، كما أنه لم يحدد ما إذا كان بطل العالم المتوج بمونديال روسيا 2018، سيرتدي «قناع وجه» من عدمه.
وكان «فتى بوندي المدلل» تعرض لكسر في أنفه خلال كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، واضطر بسببه لارتداء القناع.
وعن مواجهة أتلانتا، قال أيشيلوتي: ستكون صعبة لأنها في بداية الموسم، ولم يكن أمام اللاعبين الوقت الكافي للاستعداد، ولكن أثق فيهم، وأعرف أنهم سيقدمون مباراة كبيرة.
وكان مبابي عاد مؤخراً من أجازته الصيفية، بعد أن شارك في خروج منتخب بلاده من نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية «يورو2024»، وبالتالي لم يشارك في جولة الفريق في أميركا، وإنما بدأ تدريباته الخميس الماضي، واستطاع في هذه الأيام القليلة أن يخطف الأنظار، ويجذب إليه الكثير من المعجبين داخل غرفة الملابس، خاصة البرازيلي فينسيوس جونيور والمدرب أنشيلوتي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريال مدريد كارلو أنشيلوتي كيليان مبابي كأس السوبر الأوروبي أتالانتا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة مصر أمام بوتسوانا بث مباشر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

مشاهدة مباراة منتخب مصر مع نظيره منتخب بوتسوانا بث مباشر، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2025.

وحقق منتخب مصر الفوز في الجولة الأولى على منتخب كاب فيردي بثلاثية نظيفة، وسجل أهداف الفراعنة رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل، ليتصدر منتخبنا جدول ترتيب المجموعة الثالثة بفارق الأهداف عن منتخب موريتانيا.

ويغيب عن تشكيل منتخب مصر اليوم أمام منتخب بوتسوانا الثلاثي مصطفى محمد وعمر مرموش للإصابة، وأحمد حجازي بعد استبعاده من قائمة منتخبنا بقرار من الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

مشاهدة مباراة مصر أمام بوتسوانا بث مباشر اليوم

وفي مباراة اليوم بين منتخب مصر أمام منتخب بوتسوانا، يسعى الفراعنة إلى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم، والعودة من بوتسوانا بالثلاث نقاط للحفاظ على صدارة المجموعة، ومواصلة النتائج الجيدة تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفراعنة.

بث مباشر مباراة مصر أمام بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة مصر أمام بوتسوانا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أفريقيا 2025، حيث ينطبق اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة مصر أمام بوتسوانا بث مباشر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • تشكيل فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية.. غياب مبابي
  • كين يختار «مصدر الإلهام» قبل «المئوية»!
  • نجم منتخب فرنسا السابق ينتقد أداء مبابي مع الديوك
  • الإطاحة بمدرب النصر بعد مباراة الفريق أمام الأهلي
  • نجل فؤاد المهندس لـ«بين السطور»: عشق الكوميديا منذ صغره.. وكان زملكاويا متعصبا
  • نجم اَرسنال السابق يتغزل في محمد صلاح
  • ديشامب لمنتقديه: مبابي ليس مهاجما صريحا
  • ديشامب لمنتقديه.. مبابي ليس مهاجماً صريحاً
  • أنشيلوتي: «النار» لم تنطفئ!