تحفظت الأجهزة الأمنية على أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، لتورطه في حادث مروري، أدى لوفاة شخص على طريق الساحل.

وقع الحادث عندما اصطدمت سيارة أحمد فتوح بأحد المارة، مما تسبب في حالة من التكدس المروري.

وفور وقوع الحادث، انتقل رجال المرور إلى موقع الحادث، وتم تنظيم حركة المرور وإعادتها إلى طبيعتها.

وتم إجراء تحليل مخدرات للاعبي الزمالك أحمد فتوح وزميله في الفريق محمد صبحي، وذلك بعد الحادث وتبين سلبية العينة وإخلاء سبيل "صبحي" وعرض "فتوح" على النيابة لاتخاذ إجراء بشأنه.


العقوبة المتوقعة على أحمد فتوح

وفقًا للمادة 238 من قانون العقوبات، فإن من يتسبب عن طريق الخطأ في وفاة شخص نتيجة الإهمال أو الرعونة أو عدم الاحتراز أو عدم مراعاة القوانين واللوائح، يُعاقب بالحبس لمدة لا تقل عن 6 أشهر وغرامة لا تتجاوز 200 جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين.

إذا كان الجاني قد ارتكب الجريمة نتيجة إخلال جسيم بواجبات وظيفته أو مهنته، أو كان تحت تأثير الكحول أو المخدرات أثناء الحادث، أو إذا امتنع عن مساعدة الضحية أو طلب المساعدة له رغم قدرته على ذلك، فإن العقوبة تتضاعف لتصل إلى الحبس لمدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على 5 سنوات وغرامة تتراوح بين 100 و500 جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين.

أما إذا نتج عن الحادث وفاة أكثر من 3 أشخاص، فإن العقوبة تتراوح بين سنة و7 سنوات، وفي حال توافر ظروف أخرى مشددة، يمكن أن تصل العقوبة إلى الحبس لمدة تتراوح بين سنة و10 سنوات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لاعب الزمالك أحمد فتوح العقوبة المتوقعة رجال المرور وفاة شخص أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. جوميز يطالب مجلس الزمالك بعدم التعاقد مع مدافع

شهدت الساعات الأخيره أحداثا ساخنه ومتلاحقه فى نادى الزمالك بخصوص الميركاتو الصيفي قبل غلق باب القيد فى الرابعه عصر غدا الخميس. 

زد يرفض عرض الزمالك وبيراميدز لرحيل إسماعيل

تلقى مسئولو القلعه البيضاء إتصالات من نادى زد بالتراجع عن بيع مدافع الفريق محمد إسماعيل بعد أن قطعت المفاوضات شوطا كبيرا تم التوصل إلى شرائه من قيمة مستحقات الزمالك الخاصه بحق رعاية عمر خضر لاعب أستون فيلا الإنجليزي والتى تبلغ ٧٠٠ ألف دولار إلا أن مسئولو زد تراجعوا بعد أن أبلغهم أنسي ساويرس أحد ملاك النادى بعدم التفريط في أى لاعب بالفريق لأى نادى مصري ومنهم نادى بيراميدز الذى كان يرغب فى ضم اللاعب مصطفى زيكو مقابل ٦٥ مليون جنيه. 

وتعهد نادى زد بمنح الزمالك مستحقات حق رعاية خضر والتى سيتم الاستفادة منها فى منح المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا مقدم التعاقد بعد أن تأكد وصوله إلى مصر على خلفية فشل انتقاله إلى نادى رابيد بوخارست الرومانى بعد إغلاق القيد وتوقيعه إليكترونيا للقلعه البيضاء إلا أن اللاعب طلب زيادة المقابل المالى الذى سيحصل عليه ووافق مجلس الإداره لإتمام الصفقه التى ثار عليها جدل كبير حيث سيحصل اللاعب على ثلاثة ملايين ونصف فى ثلاث مواسم. 

فى الوقت الذى أعلن فيه المجلس التعاقد مع محمد حمدى ظهير أيسر إنبى على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وضع بند أولوية الشراء وهو مايعني أن نادى إنبى إذا تلقى عرضا لبيعه بمبلغ معين وعرض الزمالك نفس المبلغ سيتم بيعه للنادى الأبيض. وتم قيد اللاعب محليا وإفريقيا تحت السن. 

فى الوقت الذى اجتاز السنغالى الشاب سيدى نداى الاختبار الطبي ووقع عقدا مع النادى لمدة أربع مواسم وينتظر وصول البطاقه الدوليه لقيده تحت السن أيضا. 

وأكدت مصادر أن المفاوضات مع المهاجم البولندي كونراد ميشالاك لاعب نادى أحد السعودى مازالت متعثره والذى يرغب الزمالك فى استعارته لمدة موسم بشرط تحمل راتبه السنوي إلا أن مجلس الإدارة فوجئ أن اللاعب يتقاضى مليون و٦٠٠ ألف يورو بالإضافة إلى ٢٠٠ ألف أخرى امتيازات ويسعى مجلس الإدارة لتقليل راتبه السنوي لإتمام الصفقه. 

على جانب آخر فاجأ البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق المجلس بطلبه عدم التعاقد مع مدافعين خصوصا أن لديه فائض فى هذا المركز وعودة محمود حمدى الونش وحمزه المثلوثي وأحمد مجدى وحسام عبد المجيد ورفاعى وأنه يرغب في لاعب خط وسط مدافع سواء مصري أو أجنبى. 

مقالات مشابهة

  • شبانة: محاولات الزمالك مستمرة لضم مدافع زد
  • مفاجأة.. جوميز يطالب مجلس الزمالك بعدم التعاقد مع مدافع
  • الزمالك يقترب من التعاقد مع مدافع زد
  • ارتفاع ضحايا انفجار شاحنة وقود إلى 52 حالة وفاة في نيجيريا
  • الزمالك يقترب من التعاقد مع لاعب أحد
  • 48 وفاةً على الأقل بانفجار شاحنة وقود في نيجيريا
  • معاقبة ميكانيكي بالسجن المشدد 5 سنوات
  • حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق
  • الكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع نجم الهلال السعودي السابق
  • تصادم مروع في سكاريا: وفاة سائق وإصابة زوجته في حادث دامي