بوابة الفجر:
2024-09-10@12:50:31 GMT

لهذا السبب.. شيرين عبد الوهاب تتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 11th, August 2024 GMT

تصدر إسم الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند محرك البحث “جوجل”، بعد فسخ تعاقدها مع روتانا. 



تفاصيل إنهاء شيرين عبد الوهاب تعاقدها مع روتانا

 

أصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب، أمس بيانًا صحفيًا أكدت خلاله فسخ تعاقدها مع شركة روتانا، وأنها قامت بسداد الشرط الجزائي للشركة وقيمته 5 مليون جنيه بموجب شيك مقبول الدفع، بالاضافة لـ3 مليون أخرى بعد تسريب أغنية "بحلفلك" عن طريق شركة أخرى، ولم يعد لدى الشركة الحق في الاعتراض على أي تعاقد تبرمه مع أي جهة انتاجية أخرى، أو الزج باسمها في أي قضايا أخرى، أو إبلاغ الجهات الانتاجية بأنها مازال تعاقدها مع روتانا ساريًا وهو أمر عار تمامًا من الصحة.

 

المستشار القانوني ياسر قنطوش

 

ومن جانبه أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المتحدث الرسمي للنجمة شيرين عبد الوهاب ومحاميها الخاص، أن فسخ التعاقد تم بالفعل منذ أن قامت الفنانة بدفع الشرط الجزائي، وأن البند الرابع من العقد مع روتانا يوضح هذا الامر، حيث ينص على "إذا أصبح تنفيذ الالتزامات الواردة بهذا العقد مستحيلًا – لا قدر الله – يتم تعليق تنفيذ هذا العقد لمدة لا تزيد عن 6 أشهر، وإذا لم تسنح الفرصة للتنفيذ بعد هذه المدة يحق لأي طرف من الطرفين إنهاء العقد دون أدنى مسئولية عليه قبل الطرف الآخر".

 

وأضاف قنطوش أن البند التاسع أيضًا ينص على:"حال إخلال أي من الطرفين بأي من التزاماته التعاقدية، يسدد الطرف المخل للطرف الاخر مبلغًا وقدره 5 مليون جنيهًا كالتزام بدلي".

 

وأوضح قنطوش أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعاقدت مع روتانا في شهر يناير عام 2019 بموجب عقد رسمي مدته ثلاث سنوات تبدأ مع توقيع العقد وتنتهي في يناير عام 2022، وأن البند الرابع من العقد نص على ذلك بالتحديد، الأمر الذي ينهي أي قضية أو دعوى قضائية من جهة روتانا ضد موكلته، ومن ثم لا أثر ولا على المحكمة أن تلتفت له.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب الفجر الفني شیرین عبد الوهاب تعاقدها مع مع روتانا

إقرأ أيضاً:

رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟

في الساعات الماضية فازت الفنانة شيرين عبد الوهاب بأحد الجوائز الغنائية، وكان هذا فارقًا معها لذا سجلت رسالة صوتيه للإعلامية بوسي شلبي، نشرتها الأخيرة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، فما كان نص رسالة شيرين؟

رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائرة غنائية

نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الرسمية على موقه تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد فوز الأخيرة بأحدث جائزة غنائية.

وقالت «شيرين» في رسالتها: «شكرًا جدا للتكريم والمشاعر اللي ادتهولي، شكرا ع التكريم قد إيه فرق معايا نفسيا ومعنويًا، وشكرًا لكل الفنانين اللي هنوني، وبتمنى لكل الفائزين حياة فنية جميلة مثمرة بالأعمال الناجحة».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎بوسي شلبي‎‏ (@‏‎boosy17‎‏)‎‏

بينما علقت بوسي شلبي على رسالة شيرين عبد الوهاب قائلة: «ألف مبروك اختيار صوت الإحساس والحب صوت شيرين أحسن مطربة بجائزة الجمهور، ومبروك الأغاني الحلوة يا حلوة مصر كلنا بنحبك».

تحدي الرقص مع شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين عبد الوهاب، أعلنت عبر حسابها بموقع «إنستجرام» إطلاق تحدي رقص على أغانيها: «أنا أسعد واحدة في مصر والوطن العربي إن الدنيا كلها بترقص، ربنا يفرح قلوبكم زي ما فرحتوني، ويالا بقينا نعمل challenge رقص ونفرح كلنا».

مقالات مشابهة

  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • بعد مشاركتها مع محمد إمام في مسلسله الجديد.. مي عز الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • لهذا السبب.. بدرية طلبة تتصدر تريند "جوجل"
  • عبد المجيد عبد الله يشعل الساحة الموسيقية بألبوم "تريند" من إنتاج روتانا
  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"
  • شيرين.. قمة المجد وقمة الألم