الثورة نت/..
استشهد وأصيب عدد كبير من المواطنين الفلسطينيين جراء قصف الطائرات الصهيونية الحربية مختلف مناطق قطاع غزة لليوم الـ 310 من العدوان٠
وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بارتكاب العدو الصهيوني ثلاث مجازر بحق العائلات وصل منها الى المستشفيات 40 شهيد فلسطيني و 140 مصاب عدا عن 93 شهيد و57 جريح في مجزرة مروعة بمصلى مدرسة التابعين وذلك خلال الـ 24 ساعة الماضية لترتفع حصيلة العدوان الصهيوني إلى 39790  شهيد و91702  اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي.

وأضافت وسائل الإعلام أن جيش العدو الصهيوني وسع من دائرة عدوانه في خان يونس جنوب قطاع غزة، مشيرة الى أن جيش العدو نشر خارطة جديدة يطلب فيها من سكان معن ووسط البلد بخان يونس مغادرة منازلهم وخيامهم ما ادى لموجة نزوح جديدة.

وقالت وسائل الإعلام إن عددا من المواطنين الفلسطينيين أصيبوا جراء قصف العدو الصهيوني منزلاً لعائلة أبو خليل في بلدة عبسان الكبيرة شرق مدينة خانيونس ،بينما استشهد ستة مواطنين فلسطينيين في قصف سابق على المناطق الشرقية من خان يونس والتي تشهد قصفا مدفعيا مكثفا إضافة إلى نسف منازل.

كما استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين في قصف العدو الصهيوني محيط مدرسة الفردوس بمنطقة المواصي غرب رفح، بينما نسف جيش العدو الصهيوني مبانٍ سكنية غربي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

وأفادت وسائل الإعلام الفلسطينية باستشهاد مواطن فلسطيني في قصف صهيوني استهدف تبة النويري غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، بينما استشهد ثمانية مواطنين وعدد من الجرحى في سلسلة غارات على المنطقة الوسطى من قطاع غزة خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.
ونسف جيش العدو الصهيوني عدة مباني في قرية المغراقة شمال مخيم النصيرات.
وانهى المواطنون الفلسطينيون مراسم دفن 93 شهيد قتلهم جيش العدو الصهيوني في غارة بحي الدرج بمدينة غزة بعد التعرف على هوياتهم.
واستشهد مواطن فلسطيني وأصيب آخر بجروح خطيرة في قصف صهيوني على منطقة النزازة شرقي بيت حانون شمالي قطاع غزة، بينما دمر جيش العدو الصهيوني منزلا مكون من عدة طبقات لعائلة ابو شريعة بحي الصبرة جنوب مدينة غزة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: جیش العدو الصهیونی قطاع غزة فی قصف

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 40988 والجرحى إلى 94825

سرايا - ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 40988 شهيدا و94825 مصابا؛ منذ الـ7 من تشرين الأول الماضي، وفق وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة.

وأشار التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى من جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ339 على قطاع غزة، إلى أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب مجزرتين ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 16 شهيدا و64 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وبحسب الوزارة مازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وأهابت بذوي شهداء ومفقودي الحرب على غزة ضرورة استكمال بياناتهم بالتسجيل عبر الرابط الإلكتروني، لاستيفاء جميع البيانات عبر سجلات وزارة الصحة.

إقرأ أيضاً : بعد قسم "العلمانية" .. إردوغان يتعهد بتطهير الجيشإقرأ أيضاً : الرشق: أسرى الاحتلال لن يروا النور إذا لم يلتزم نتنياهو بالاتفاقإقرأ أيضاً : انطلاق الدراسة في الضفة .. وغزة محرومة للعام الثاني

مقالات مشابهة

  • أكثر من 100 شهيد وجريح كحصيلة غير نهائية بمجزرة جديدة للعدو الصهيوني بحق النازحين في المواصي بغزة
  • كحصيلة أولية.. انتشال 40 شهيدًا و60 مصابًا جراء مجزرة مواصي خان يونس
  • استشهاد 40,972 فلسطينياً وجرح 94,761 آخرين جراء العدوان الصهيوني المستمر على غزة
  • 9 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلين في النصيرات وجباليا
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 40988 والجرحى إلى 94825
  • استمرار العدوان الصهيوني على غزة في يومه الـ339: عشرات الشهداء والجرحى وسط قصف مكثف
  • استشهاد سبعة فلسطينيين في قصف الاحتلال على مناطق بغزة
  • سقوط عشرات الشهداء والجرحى بينهم أطفال جراء هجمات الاحتلال الإسرائيلي بغزة اليوم
  • استشهاد نائب مسئول الدفاع المدني بغزة مع عائلته جراء قصف العدو الصهيوني لمنزله
  • ارتفاع اعداد الشهداء جراء العدوان الصهيوني على غزة إلى 40,939 شهيدا