عمت حالة من الحزن على منطقة سيدي بشر بمحافظة الإسكندرية شمال مصر، خلال تشيع جثمان لاعب الملاكمة الأوليمبي محسن عبد الله بمقابر أسرته، إثر وفاته في مشاجرة في  إحدى المقاهي.

وتعرض الملاكم محسن عبد الله، لطعنات غادرة أثناء مشادة مع أحد الأشخاص على مقهى بسبب خلاف على ركن سيارة أمام مقهى مملوك لوالده، مما أسفر عن مصرع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا.



???? ادعوله بالرحمة .. وفاة محسن اللمبي لاعب منتخب شباب مصر للملاكمة بالإسكندرية بسبب ركنة سيارة

انطفأ نجم بطل، وتبددت أحلام شاب طموح. فقد أزهقت يد الغدر حياة محسن اللمبي، البالغ من العمر 20 عاماً ، لاعب منتخب شباب مصر للملاكمة، في جريمة بشعة وقعت بسبب خلاف على ركنه سيارة في شارع… pic.twitter.com/kHXr8gnWsE — اسكندرية - Alexandria (@Alexandria_egy1) August 9, 2024
ويعرف الملاكم محسن عبد الله بلقب "محسن اللمبي"، حيث حقق إنجازات مميزة في رياضة الملاكمة.

ودخلت والدة محسن في نوبة بكاء شديدة، مطالبةً بالقصاص بأقصى عقوبة من الجناة الذين ارتكبوا جريمة القتل، حيث أكدت الأم أن ابنها قتل غدرًا على يد ثلاثة أفراد من عائلة واحدة بسبب خلاف بسيط كان يمكن حله بسهولة دون إراقة الدماء.


فيما قال والد محسن: "ابني قُتل غدرًا.. حاولنا إنهاء المشكلة بشكل سلمي، لكن الأمور خرجت عن السيطرة.. بعد أن تدخلنا لإيقاف المشاجرة، فوجئنا بأحدهم يهاجم ابني ويطعنه طعنة نافذة… لم أصدق ما رأيت، وعندما رأيت الدماء تملأ ملابسه، نقلته إلى المستشفى لكنه فارق الحياة".



وفتحت النيابة بالإسكندرية تحقيقا في الواقعة، للوقوف على ملابسات الجريمة. ووفقًا للتحريات، اندلعت مشادة بين محسن عبد الله وشخص آخر على ركن سيارة أمام مقهى، تطورت إلى مشاجرة استعان خلالها الأخير بآخرين واعتدوا على المجني عليه بسلاح أبيض "مطواة" ما أدى إلى إصابته بجروح طعنية بالبطن أودت بحياته.

وقررت النيابة في الإسكندرية حبس 2 من المتهمين بقتل لاعب الملاكمة المصري محسن اللمبي، على ذمة التحقيقات، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة وسؤال شهود العيان.




المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم محسن عبد الله مشاجرة محسن اللمبي مشاجرة محسن اللمبي محسن عبد الله حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة محسن عبد الله

إقرأ أيضاً:

مشاجرة بعد حادث تصادم تسفر عن مقتل سائق

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لكشف ملابسات اتهام سائق بالتسبب في مصرع آخر صدمه بسيارته في العجوزة، بعد نشوب مشاجرة بينهما، وتم ضبط المتهم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

ضبط 6 طن أسمدة زراعية محظور تداولها خارج الجمعيات الزراعية بالشرقية ضبط 6 قضايا اتجار في المُخدرات في أسيوط

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد مصرع أحد الأشخاص نتيجة اصطدام سيارة به في العجوزة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين من خلال التحريات الأولية، أن سائق صدم آخر بسيارته عقب خلاف ومشاجرة بينهما، مما أدى إلى مصرعه.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • عروسة كفر الدوار: "اتخنقنا على البدلة وبوكيه الورد.. ونفسيتنا زفت"
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الطفلة غزل بالسيدة زينب
  • المشدد 10 سنوات لعاطل باع سيارة والدته المتوفية بتوكيل مزور بالإسكندرية
  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • لاعب مصري يفرح بعد فسح تعاقده مع ناديه
  • قرار قضائي في محاكمة المتهمة بإنهاء حياة شاب بسبب مشاجرة
  • “شرطة مكة”: القبض على مقيم قتل زوجته ووالدتها طعناً إثر خلاف بينهما
  • بالفيديو.. ملاكم يفقد وعيه لدقائق بسبب لكمة قاضية مرعبة
  • بسبب الميكروفون.. أول صورة للمتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • مشاجرة بعد حادث تصادم تسفر عن مقتل سائق