الوطن:
2024-09-18@13:59:24 GMT

حملة تموينية مكبرة على المنشآت الغذائية في المنصورة

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

حملة تموينية مكبرة على المنشآت الغذائية في المنصورة

شنت رئاسة حي شرق المنصورة حملة مكبرة وتفتيشية على المحلات والسلاسل التجارية الكبرى والمطاعم، أسفرت عن تحرير محضري لعدم وجود شهادة صحية وإعدام كيلو لحوم قطع و11 كيلو منتجات ألبان منتهية الصلاحية. 

نتائج الحملة التموينية بالمنصورة

أكد الدكتور عمرو عبد العاطي، رئيس حي شرق المنصورة أنه جرى أيضا إعدام 3 كيلو مربى فاسدة ومتغيرة الخواص، وإعدام 12 كيلو سكر غير صالح للاستهلاك وإعدام 7 كيلو مكسرات متغيرة الخواص ومنتهية الصلاحية.

متابعة مستمرة على المنشآت الغذائية بالمنصورة 

وشدد رئيس حي شرق المنصورة على المتابعة المستمرة وبصفة دورية على المنشآت الغذائية ومحاسبة المخالفين وفي حالة رصد أي مخالفة يجرى إحالتهم إلى النيابة العامة، ومحاسبتهم للحفاظ على حقوق المواطن والدولة وحرصا على سلامته وصحته. 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة تموينية حملة مكبرة محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

جدة.. حملة ميدانية تظبط 10 آلاف كيلو من التبغ وتغلق 9 مستودعات

أطلقت أمانة محافظة جدة حملة ميدانية موسعة خلال الأسبوع الماضي استهدفت المستودعات المخالفة في نطاق الجنوب، وأسفرت عن إغلاق تسعة مواقع وضبط مخالفات تتعلق بتصنيع "التمباك" باستخدام مواد مجهولة المصدر، تأتي هذه الحملة ضمن جهود الأمانة لتعزيز الرقابة وحماية المجتمع من المخاطر الصحية المرتبطة بهذه الأنشطة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مخالفات التبغ - اليوم مخالفات التبغ - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

ضبط المخالفات

وأفادت الأمانة أنه جرى خلال الحملة إتلاف أكثر من 10 آلاف كيلوجرام من التبغ الخام مجهول المصدر، إضافة إلى كميات كبيرة من المواد المستخدمة في عمليات التصنيع، من بينها 2925 كيلوغرامًا من النخالة الحيوانية، و260 كيلوجرامًا من بودرة مواد البناء.
كما تم ضبط 800 كيلوجرام من الملح، و500 كيلوجرام من البودرة المستخدمة في التصنيع، و300 كيلوجرام من قشور القهوة. وتم إغلاق جميع المواقع لعدم توفر التراخيص اللازمة، في حين هربت العمالة المخالفة عبر مداخل غير شرعية.

أخبار متعلقة تشمل كاميرات مراقبة وأدوات السلامة.. 20 شرطًا لمحلات بيع "مواد البناء"/عاجل3 أدوار وحظر استخدام ”الأسبستوس“ .. اشتراطات جديدة للمباني التعليمية الخاصة/عاجل

وتؤكد أمانة جدة التزامها بمواصلة هذه الحملات التفتيشية واتخاذ الإجراءات الصارمة لضمان الالتزام بالأنظمة، بما يحقق سلامة المجتمع ويحد من انتشار الممارسات المخالفة.

مقالات مشابهة

  • تحرير محاضر تموينية وإعدام أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بشمال سيناء
  • قبل بيعه بالسوق السوداء.. حملة تموينية تضبط 12 طن دقيق مدعم
  • حملات مكبرة على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات في مدينة بدر
  • ضبط 19 جركن زيت مجهول المصدر خلال حملة تموينية بالجيزة
  • خطوات التعاقد على عداد غاز بالمنصورة الجديدة.. اعرف التفاصيل
  • ضبط شكائر أرز منتهية الصلاحية ودقيق مدعم معاد تدويره خلال حملات تموينية بالجيزة
  • محافظ المنيا يقود حملة تفتيشية علي المخابز البلدية ويضبط 15 مخالفة تموينية
  • تحرير 30 مخالفة في حملة تموينية على المخابز والمحال ببني سويف
  • جدة.. حملة ميدانية تظبط 10 آلاف كيلو من التبغ وتغلق 9 مستودعات
  • تحرير 24 محضر وإعدام أغذية منتهية الصلاحية في حملة لصحة بني سويف