11 أغسطس، 2024

بغداد/المسلة: نفت بعثة إيران لدى الأمم المتحدة مزاعم تورط طهران في اختراق الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وقالت البعثة الإيرانية السبت حول تقرير موقع “بوليتيكو” بشأن اختراق الحملة الانتخابية لدونالد ترامب والوصول إلى وثائق: “نحن لا نعير قيمة لمثل هذه الأخبار. الحكومة الإيرانية ليس لديها أي غرض أو دافع للتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية”.

وأعلنت حملة ترامب السبت، أنه جرى اختراق بعض اتصالاتها الداخلية، واتهمت الحكومة الإيرانية بالمسؤولية عنها دون تقديم أدلة.

وجاء إعلان الحملة بعد أن زعم موقع “بوليتيكو” أنه بدأ في تلقي رسائل إلكترونية من حساب مجهول يحتوي على وثائق من داخل حملة ترامب.

وقال ستيفن تشيونغ المتحدث باسم حملة ترامب في بيان “هذه الوثائق حصل عليها بصورة مخالفة للقانون من مصادر أجنبية معادية للولايات المتحدة بهدف التدخل في انتخابات 2024 وإثارة الفوضى في أرجاء عمليتنا الديمقراطية”.

واستندت حملة ترامب إلى تقرير لشركة “مايكروسوفت” ادعى “تورط إيران في الانتخابات الأمريكية من خلال الهجمات السيبرانية”، وسبق أن نفت بعثة إيران لدى الأمم المتحدة صحة ما ورد في هذا التقرير.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: حملة ترامب

إقرأ أيضاً:

ماسك يحذر من إفلاس الولايات المتحدة الأمريكية

حذّر رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، من أن بلاده تتجه نحو الإفلاس بشكل سريع، لافتًا إلى أن مدفوعات الفوائد والديون المتراكمة تجاوزت ميزانية الدفاع للولايات المتحدة الأمريكية.


وقال ماسك، خلال مقابلة على منصة إعلامية أمريكية، إنه في حال "فاز الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في الانتخابات الرئاسية، فستتاح لنا الفرصة لتنفيذ نوع نادر للغاية من إلغاء القيود التنظيمية وتقليص حجم الحكومة".
وتابع ماسك، قائلا: "إلى جانب القواعد التنظيمية، فإن الولايات المتحدة الأمريكية تتجه نحو الإفلاس بسرعة وميزانية وزارة الدفاع هي ميزانية كبيرة جدًا، تبلغ تريليون دولار سنويا، وقد تجاوزت مدفوعات الفائدة على الدين الوطني ميزانية الدفاع للتو".
ومن المقرر أن تجرى الانتخابات الرئاسية الأمريكية، في الخامس من نوفمبرالمقبل، وسيمثل الحزب الديمقراطي نائبة الرئيس كامالا هاريس، وعن الحزب الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب.

مقالات مشابهة

  • ماسك يحذر من إفلاس الولايات المتحدة الأمريكية
  • إسرائيل تمنع قافلة أدوية ووقود لحملة التطعيم من دخول شمال غزة
  • قضية الصواريخ الإيرانية لروسيا.. طهران تنفي وكييف تحذر
  • وزير الشباب والرياضة يشهد الحفل الختامي للمعسكر الثاني لحملة "بشبابها" بالغردقة
  • النفط تنفي مزاعم التهريب: نتعامل مع ايران تحت الشمس بعقود شفافة
  • إيران تنفي إرسال صواريخ باليستية إلى روسيا وترد على مزاعم الغرب
  • إيران تنفي صحة الإشاعات الأمريكية حول دعمها لروسيا بصواريخ بالسيتية
  • الخارجية الإيرانية ترد على مزاعم إرسال طهران صواريخ بالستية إلى روسيا
  • ميدفيديف: العقوبات الأمريكية على روسيا ستظل للأبد أو حتى انهيار الولايات المتحدة في حرب أهلية
  • ممثلية إيران ترد على مزاعم إرسال صواريخ باليستية إلى روسيا